Web Analytics Made Easy - Statcounter

“مقطع فضيحة” من هو دكتور التجميل حسين الساهر ويكيبيديا

“مقطع فضيحة” من هو دكتور التجميل حسين الساهر ويكيبيديا

“مقطع فضيحة” من هو دكتور التجميل حسين الساهر ويكيبيديا ، هو طبيب تجميل معروف في العراق والعالم العربي. ولد في عام 1982 وهو الآن يبلغ من العمر 41 عاماً. وهو متخصص في الجراحة بالليزر والتجميل، والغالبية العظمى من مرضاه هم النساء.

أعماله لقيت تقديرًا كبيرًا وشهرة واسعة في العراق والدول العربية الأخرى. يعتبر الساهر من أبرز أطباء التجميل في الوطن العربي. في مقالنا هذا من خلال موقع صنع المال سنعرفكم على من هو دكتور التجميل حسين الساهر ويكيبيديا.

من هو حسين الساهر ويكيبيديا

  • هو واحد من أشهر أطباء التجميل في العراق ومنطقة الشرق الأوسط ، يعرف بتخصصه في مجال التجميل وله تجربة طويلة وناجحة في هذا المجال.
  • تعلم الدكتور في جامعة هومبولت، وهو الآن مدير مجمع خبير التجميل والليزر. يمتاز باسمه الكبير والمعروف في كل من العراق ومناطق أخرى من الشرق الأوسط.
  • متخصص في العديد من العمليات والإجراءات التجميلية، بما في ذلك إزالة الكلف والنمش، التخلص من التجاعيد، تفتيح البشرة، شد المؤخرة، تضييق المهبل وجراحات الأوعية الدموية والدوالي.
  • يدير مستشفى خاص به في منطقة الأعظمية في العراق، بالإضافة إلى عدة عيادات في العراق ومناطق أخرى من الوطن العربي.
  • أيضا يتبع الدكتور الساهر الديانة الإسلامية.

شاهد أيضا: من هو فيرمين لوبيز لاعب برشلونة الجديد | محاولة اغتيال عضو مجلس بلدي الخليل عبد الكريم فراح قد تم توثيقها بالفيديو

شاهد أيضا: من هو مقدم برنامج غنيلي بالجو

حقيقة فيديو فضيحة دكتور حسين الساهر

في الآونة الأخيرة، أثار فيديو مسرب للطبيب الأخصائي العراقي في التجميل، ضجة كبيرة في الوسط العربي. عرض الفيديو الدكتور الساهر أثناء قيامه بإجراء جراحة تضييق المهبل، وهي جراحة تجميلية تطبق على جزء حساس من جسد المرأة. رغم أن الفيديو كشف عن جزء صغير من العملية فقط، أثار موجة من الغضب والاستنكار من المجتمع، طالبين العقاب الفوري للدكتور الساهر.

شاهد أيضا: من هو تاجر السلاح الذى تسعى الإمارات وروسيا لحمايته ؟

شاهد أيضا: متى تم تأسيس الحركة الوطنية الجزائرية ؟

شاهد أيضا: “رائج الان” فيديو فضيحة ملاك القيسي

من هو الذي سرب فيديو فضيحة دكتور حسين خبير التجميل

تم تصوير الفيديو المسرب بواسطة المصور (ح.س) ، ويبلغ طوله حوالي 4:22 دقيقة. ومن خلاله يتم عرض لقطات للعمليات التجميلية على مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وانستقرام ويوتيوب. ومع ذلك، فإن هذا الفيديو يكشف عن انتهاك خصوصية النساء وتعرضهن للاستغلال والاعتداء.

شاهد أيضا: “مقطع فضيحة” من هي فاطمة الخالدي

شاهد أيضا: من هو احمد الحشاني رئيس الحكومة الجديد

شاهد أيضا: من هو شبل الدواسر صاحب الحنجرة الذهبية

قصة خبير التجميل الساهر

تعد نقطة تحوّل بالواقع الطبي في الوطن العربي. لقد رصد مواطن من خلال مقطع فيديو وضعيات غريبة للطبيب المشهور حسين ، مُشيرًا إلى أن الطبيب يستغل المرضى في بعض الأحيان.

بدأت هذه البادرة في العام 2011، حيث كان الدكتور يقوم بالتقاط صور وفيديوهات للمرضى أثناء تعرضهم للإغماء ومن ثم نشرها عبر مختلف وسائل الإعلام الاجتماعية. لمشاهد فيديو فضيحة دكتور التجميل حسين الساهر قم بالضغط على الرابط التالي من هنا.

شاهد أيضا: “بعد عام من اعتناقها الإسلام” من هي راخي ساوانت

شاهد أيضا: من هو عثمان ديمبلي

شاهد أيضا: من هو خالد بيبو مدير الكرة الجديد في النادي الأهلي

شاهد أيضا: من هو محمد عامر مارديني وزير التربية والتعليم الجديد ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *