Web Analytics Made Easy - Statcounter

مكاتب المحامين في السويد

مكاتب المحامين في السويد

مكاتب المحامين في السويد ، يحق لشركات المحاماة في كثير من الحالات الحصول على مساعدة قانونية. سواء كانت قضايا عائلية مثل الطلاق أو الوصاية أو النفقة أو حتى القضايا القانونية المتعلقة بالأجانب مثل الإقامة واللجوء السياسي والتجنس.

ولكن كل هذه القضايا معروضة على الدولة تساعد في مختلف القضايا مثل تصاريح الإقامة والعمل، وكذلك الحصول على الجنسية السويدية. للمكتب تمثيل في العدالة المدنية والجنائية. سواء الأوروبية أو العربية، بالإضافة إلى المثول أمام المحاكم السويدية العادية والإدارية. ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف سويًا على كافة التفاصيل الهامة حول هذا الصدد.

مكاتب المحامين في السويد

تعد مكاتب المحامين من أهم المؤسسات القانونية التي توفر الخدمات القانونية للأفراد والشركات على حد سواء، وذلك من خلال استخدام المعرفة القانونية والخبرة المتنوعة التي يتمتع بها المحامون. إنها مؤسسة تساعد الأفراد والشركات على فهم القوانين واللوائح والتعامل معها بطريقة صحيحة وملائمة.

يعدُّ اختيار مكتب محاماة من الأمور الهامة التي يتوجب على الأفراد التفكير فيها عند الحاجة إلى الحصول على النصيحة القانونية أو التمثيل القانوني، بغية حماية مصالحهم وحقوقهم. وليس من السهل اختيار المحامي والمكتب المناسبين، خاصة بأنها أمور تتعلق بالثقة والذوق الشخصي، إضافة إلى المصداقية والكفاءة القانونية.

 وتعتبر مكاتب المحامين في السويد مرجعاً هاماً لكل من يبحث عن الحصول على الخدمات القانونية في المنطقة، وتسعى هذه المكاتب الى تلبية جميع احتياجات العملاء في العديد من المجالات القانونية المختلفة، بما يوفر الحماية القانونية الكاملة للأفراد والمؤسسات والشركات في مختلف المجالات.

متى تحتاج إلى مكاتب المحامين في السويد

إن الإشارة إلى أهمية التعرف على محامٍ في السويد قد يعطي انطباعًا خاطئًا بأن البلد عرضة لخرق القانون. لكن في الواقع، الخدمات القانونية ليست مجرد مؤشر على الجريمة، أي حالة يجب تطبيق القانون فيها، وكمهاجر، من المستحيل أن تكون جاهلاً بالبيئة القانونية السويدية.

قد ترغب في بدء عمل تجاري جديد، أو التقدم بطلب للحصول على وضع جديد في البلد، أو معالجة القضايا الضريبية، أو قضايا العمل، أو انتهاكات حقوق الإنسان، أو أي شيء لا يمكن معالجته إلا من قبل الخبراء القانونيين.

لا تضمن المساعدة القانونية في السويد بالضرورة الفوز بقضيتك، ولكنها ستضمن أن كل ما تفعله للدفاع عن حقوقك أو حقوق شركتك يتوافق مع القواعد المعمول بها.

سيقوم محامٍ في السويد بتكبير قضيتك، وفهم الحماية القانونية الحالية، وتحديد النقاط القانونية والحماية التي يمكن استخدامها للدفاع عنك. تعتمد جميع القضايا المدنية أو التجارية أو الجنائية على سجل المحكمة الصحيح للقضية.

تتخذ المحاكم دائمًا قراراتها بناءً على المواد والأدلة المعروضة عليها. لذلك، بصفتك شخصًا عاديًا، ليس لديك خبرة كافية لمعرفة الإضافات التي يجب إضافتها لتعزيز حياتك المهنية. أيضًا، أنت بحاجة ماسة إلى محامٍ في السويد، حتى لو لم يكن لديهم خبرة كبيرة، فسوف يمنحك ذلك فرصة للفوز بقضيتك.

اقرأ أيضًا: السوسيال في السويد

تكلفة المحامي في السويد

الحصول على الخدمات القانونية في السويد يأتي بعبء ثقيل التكلفة. ما لم تكن الحالة إنسانية وكان مقدم الطلب موظفًا، يجب عليك دفع الرسوم القانونية من جيبك. لا عجب أن بعض الأشخاص أو الكيانات لديهم تأمين على المصاريف القانونية. إذا قامت الدولة بمقاضاتك في قضية مثل هذه الهجرة، فسيتم الموافقة عليك تلقائيًا محام يمثلك.

تأتي المواقف اللاإنسانية الأخرى بتكاليف ذات طبيعة مختلفة. لذلك، من المهم دائمًا تجربة اتفاقيات المحاكم أو الآليات البديلة لتسوية المنازعات، والتي قد لا تكون بالضرورة باهظة الثمن، قبل أن تقرر طلب الخدمات القانونية.

في السويد، يجب عليك دفع أتعاب المحاماة والرسوم الثابتة الأخرى من المحكمة، اعتمادًا على الفئة التي تندرج تحت قضيتك – مدنية أو جنائية أو ما بينهما.

الرسوم التي يفرضها المحترفون السويديون غير منظمة تمامًا، مما يعني أن الأمر متروك لك تمامًا ومحاميك للتفاوض بشأن المبلغ الذي ترغب في دفعه. فقط إذا تم منح المساعدة القانونية في الولايات التي تطبق فيها أسعار الساعة. سعر الساعة 1205 كرونة سويدية.

نظرًا لأن الرسوم القانونية في السويد غير منظمة، فعليك حقًا المساومة والتأكد من أن الطبقة أو شركة المحاماة التي ينتهي بك الأمر باختيارها تقدم قيمة الصفقة حقًا.

من يدفع خدماتك القانونية في السويد؟

عادة، في حالة الموافقة، تدفع الدولة للمحامي أو الشركة التي تمثل الكيان. خلاف ذلك، في قضية رفعتها محكمة سويدية، يجب على المدعي أو المدعى عليه دفع جميع التكاليف المتكبدة في التقاضي من جيبه الخاص.

بشكل عام، قبل اختيار الاتصال بمحامٍ، يجب أن تعرف من سيدفع أتعاب المحامي الخاص بك.

على أي حال، سيأخذ المحامي المجتهد الوقت الكافي ليشرح لك من سيدفع الرسوم وما يمكن نقله إليك قبل أن يتمكن من الانغماس بشكل صحيح في قضيتك.

شاهد أيضًا: الاستثمار في السويد

مكتب محاماة النصر أفضل مكاتب المحامين في السويد

استشارة قانونية مجانية مع مكاتب النصر القانونية حول الإرشاد الأسري، والحضانة، وقضايا الطلاق، والتفريق بين الأبناء والأبوين، وقضايا الجنسية السويدية، وقضايا الإقامة، والقضايا الجنائية المتعلقة بالشرطة والقانون. يتعامل أيضًا مع تسجيل الممتلكات الشخصية بين الزوجين المعنيين ونتعامل أيضًا مع المتطلبات القانونية المعاملات المتعلقة بشؤون العمل والطلاق وتوزيع الممتلكات بين الزوجين والورثة.

كل شيء سيبقى سرًا. أما الخدمة المجانية فتقدم لمن يكسب قوت يومها من الشؤون والمؤسسات الاجتماعية ومن لديهم أطفال دون سن 18.

لدينا القدرة على تأمين محامين عرب وسويديين مؤهلين للتعامل مع القضايا المختلفة في السويد. سيكون لديك أيضًا مترجم ومتابع قانوني، وستحتاج إلى محاميين.

للحجز والاستعلام 

القرار ومعلوماتك الشخصية قبل الرد بشكل قانوني، يرجى إرسال المستندات إلى رقم الواتساب 0736248079، كما يمكنك التواصل مباشرة على نفس الرقم لنقل قضيتك إلى محامٍ متخصص يقوم بتسجيل معلوماتك لغرض الحجز.

تطلب إدارة الاستشارة القانونية تسجيل البيانات عن كل شخص ينصح به حتى لا يقدم نصيحة لأشخاص وهميين. سيكون تقديم هذه المعلومات سريًا بينك وبين المحامي والمترجم، دون تدخل الوكالة السويدية.

يستقبل هذا الرقم جميع القضايا القانونية، كبيرة كانت أم صغيرة، حتى في أيام العطلات، حتى الساعة 6 مساءً. يلتزم المكتب والصفحة وجميع الموظفين بالحفاظ على سرية تفاصيل قضيتك.

شاهد أيضًا: الهجرة الى امريكا

المحامي مجيد 

الغرض من التعرف على محامي مجيد هو توفير معلومات قانونية كاملة وشاملة يمكن للمرء الحصول عليها مجانًا بمجرد التواصل معه. والأحد، ولكن أيضًا في أوقات أخرى إذا كان الوضع عاجلاً على سبيل المثال، إذا كان الشخص في مركز الشرطة أو في مكان آخر، فيمكن الوصول إلى الأخير من خلاله إذا كان رقم هاتفه هو 0707596786، أو عن طريق إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني MA***********@LE****.SE.

يعد تعيين محامي لجوء في السويد أمرًا مهمًا لمتابعة قرارات الهجرة، خاصة بعد إصدار السلطات لها.

نحن هنا لا نتحدث عن تعيين محام لمساعدتك في طلب اللجوء في السويد من خارج السويد، حيث لا نوصي بذلك.

تعيين محامي لجوء للسويد من خارج السويد لا يفيد طالبي اللجوء في أي إجراءات.

ومع ذلك، فمن المفيد جدًا لطالبي اللجوء أن يتم تعيين محامي لجوء في السويد بمجرد إصدار أي قرار سلبي من قبل دائرة الهجرة.

توكيل محامي لجوء في السويد

محامو اللجوء في السويد متعاونون للغاية  ويمكنهم مساعدة طالبي اللجوء في أي قرار تتخذه سلطات الهجرة.

الفرق بين تعيين محام لمتابعة قرار دائرة الهجرة السويدية هو سرعة اتخاذ القرار من قبل محامي اللجوء السويدي.

و كمثال :

إذا تم رفض اللجوء في السويد، يمكن تعيين محامي لجوء في السويد للتعامل مع إجراءات الرفض. من خلال التحضير السريع لوثائق الاستئناف، تأتي منفعة المحامي بالسرعة التي يمكن بها استئناف القرار.

توكيل محامي عربي في السويد

مكاتب المحامين في السويد ، تتمثل ميزة تعيين محامي لجوء عربي في السويد في سهولة التواصل مع المحامي لأنه يتحدث اللغة الأم لطالب اللجوء.

ولكن إذا كانت لغتك الإنجليزية جيدة، فيمكنك تعيين محام سويدي لقضيتك، وجنسية المحامي في النهاية لا تفيدك أو تؤذي.

من المزايا الإضافية لمحامي اللجوء في السويد تجربته في التعامل مع قضايا الهجرة واللجوء في السويد.

رقم محامي للاستشاره مجانا في السويد

كما ذكرنا سابقًا، يحتاج الأفراد دوماً إلى استشارة محامين ليس بغرض الاطلاع على القوانين في السويد، بل لتسهيل وتسريع الإجراءات.

  • يعمل فلاح رسول كمحامٍ في السويد، ويمكن الاتصال به من خلال مكتبه الخاص في العاصمة ستوكهولم عن طريق الاتصال بالرقم 255 155 18 46+.
  • يمكن التواصل مع المحامي مجيد الناشي السويدي عن طريق البريد الإلكتروني المدرج أدناه MA************@LE****.SE أو عن طريق الاتصال بالأرقام التالية: الهاتف +46 (0) 8-540 663 00 ، المحمول +46 (0) 70-759 67 86 ، الفاكس +46 (0) 8-540 615 00.
  • يمكن التواصل مع المحامي جمال الملاح في السويد، الذي يتمركز مكتبه في مدينة مالمو، عن طريق الاتصال على الأرقام التالية: 10 870 40 0 46 +.

وفي النهاية تمكنا من تقديم معلومات كافية حول مكاتب المحامين في السويد، وتطرقنا فيه إلى شرح مفصل حول كافة التساؤلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *