Web Analytics Made Easy - Statcounter

السوسيال في السويد

السوسيال في السويد

السوسيال في السويد  ، من هو السوسيال في السويد، هو أحد المنظمات المشهورة في السويد، كل بلد تقريبا لديه ذلك، لكن القوانين مختلفة لأن هذه المنظمة تقع في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول أخرى مختلفة.

من هم السوسيال في السويد

تشير المنظمات الاجتماعية إلى مؤسسات الضمان الاجتماعي التي تضمن سلامة حياة اللاجئين وتوفر لهم مبلغًا ماليًا شهريًا. بالإضافة إلى المساعدات الأخرى، يمكن للاجئين الانضمام إلى مؤسسة الضمان الاجتماعي بمجرد استيفاء جميع الشروط اللازمة وانتهاء فترة التأسيس. للمنظمة إيجابيات وسلبيات لأنها تدعم اللاجئين العاطلين عن العمل في مقابل وظيفة مختلفة. عززت أيضًا هدفه وتصميمه على إيجاد مهنته الخاصة. أحد الجوانب السلبية لهذه المنظمة هو أنها تمنح اللاجئين وظيفة مختلفة ومدهشة في كل مرة. وتجدر الإشارة إلى أن المنظمات الاجتماعية السويدية تهتم وتدعم متعاطي المخدرات والمسنين والمعاقين والرعاية المنزلية.

قوانين السوسيال في السويد

قوانين السوسيال في السويد

تستخدم جمعية السوسيال السويدية القانون الخاص بالحق في إبعاد الطفل عن والديه في حالة تعرضه لأي عنف أو مضايقة، حيث يمكن إخراج الطفل من الأسرة وتركه في ملجأ لمجرد تعرض الطفل للعنف أو الإيذاء. ولكي يتراجع الطفل، يجب أن يكون هناك دليل على أن الطفل يمكنه الشكوى من والديه أو جيرانه أو حتى المدرسة. هذا يستحق كل هذا العناء وتجدر الإشارة إلى أنه كانت هناك حالات في الماضي لأطفال حديثي الولادة يتم إبعادهم عن والديهم بحجة عدم قدرتهم على تزويد الطفل بجميع أساسيات الحياة الطبيعية.

قوانين السوسيال في السويد والطفولة

وتجدر الإشارة إلى أن السويد مهتمة جدًا بتربية الأطفال بعيدًا عن جميع وسائل العنف والقسوة والإرهاب، كما يتضح من القوانين الاجتماعية التي تسمح بفصل الأطفال عن أسرهم دون أفراد الأسرة. بيئة تعليمية مناسبة، إذا كان الطفل في خطر، يتم إعادته بشكل قانوني إلى الأسرة السويدية حتى يمكن تربيته بالطريقة العادية. لا تمنع قوانين السويد في هذا الصدد الآباء من زيارة أطفالهم. يجوز للوالدين زيارة أطفالهم أسبوعيا بطريقة منظمة، أو على النحو الذي يحدده الأخصائي الاجتماعي وحسبما يراه مناسبا وبما يخدم مصالح الأطفال.

ومع ذلك، فإن القانون الاجتماعي السويدي للأطفال غالبًا ما يكون أداة لتقسيم العائلات. وإذا كانت جميع الأدلة والظروف ضدهم، فقد يفقد الآباء أطفالهم لخطأ واحد، مما دفع بعض العائلات إلى مغادرة السويد خوفًا. عاد أطفالهم مرة أخرى إلى مسقط رأسهم.

اقرأ أيضًا: تكاليف المعيشة في السويد

قوانين السوسيال في السويد واللاجئين

على الرغم من قوانينها الاجتماعية الصارمة، تخدم السويد نسبة كبيرة من اللاجئين والمهاجرين في البلاد، لأنه بموجب هذه القوانين، يتم دعم جميع أولئك الذين لا يستطيعون العثور على وظيفة مناسبة ويحتاجون إلى الدفع لأنفسهم وعائلاتهم. تم دفع المساعدة له، لكنها كانت خاضعة بالنسبة للأنظمة الخاصة، هناك متطلبات صارمة.

من ناحية أخرى، سيتابع السوسيل الوضع المالي للمهاجر لتحديد ما إذا كان مؤهلاً للحصول على الدعم. كما يحرص مكتب الخدمات الاجتماعية على متابعة جهود المهاجر للحصول على وظيفة مناسبة. حيث يلتزم بتقديم تقرير خلال ثلاثين يومًا أو أكثر يوضح فيه ما قام به. أقل، على التوالي، حتى ينجح في الحصول عليها يمكنه العثور على وظيفة مناسبة دون بدل المعيشة من الحكومة السويدية.

المجتمع السويدي وكالة حكومية واعية تخدم مجموعة متنوعة من العائلات التي تعيش في ظروف فقيرة أو عاطلة عن العمل. كما أنها الجهة المسئولة عن التعليم والحالة النفسية للأطفال. يعيش في السويد. يجب أن تعرف ما لديك وما عليك فعله لتجنب الوقوع في المشاكل الاجتماعية.

حقيقة اختطاف الأطفال في السويد

وردت بعض الأخبار من اللاجئين في السويد عن قيام مجموعات اجتماعية بإبعاد الأطفال قسراً عن عائلاتهم. وخاصة الأطفال حديثي الولادة، وفي حالة النساء الحوامل، يطلبون منها أحيانًا إجهاض وتبني أطفال بدون أفراد من العائلة. يبدو أن هناك العديد من الشكاوى حول المجموعة وسوء معاملتها للأطفال لكن حتى الآن. لم يتم حل المشكلة، ولا تزال المجموعة تقوم بإخراج الأطفال قسراً من عائلاتهم.

أسباب تحتم سحب الطفل في السويد

من الوضع الفعلي لبعض حوادث اللاجئين والمهاجرين إلى السويد، يمكننا أن نفهم أهم الأسباب التي دفعت الأخصائيين الاجتماعيين السويديين إلى إخراج الطفل من الأسرة وإبعاده بشكل مؤقت أو دائم، لأن الخدمات الاجتماعية السويدية في ذلك البلد تعتمد على قوانينها الخاصة وطرق عمل النظام الذي يدعم حقوق وسلامة الأطفال من منظورها، ولماذا هي:

  • يتعرض الطفل للإيذاء اللفظي أو الجسدي من قبل أحد الوالدين أو كليهما. لأن هذا غير مقبول تمامًا في السويد، ويفرض على الشخص الاجتماعي سحب الطفل والسيطرة على أسرته.
  • تعرض الطفل للتحرش أو الاعتداء الجنسي. إما عن طريق إخطار إحدى الوكالات المسؤولة عن رعاية الطفل، مثل المدرسة وغيرها، أو من خلال حساب الجيران.
  • يختلف نموذج تربية الأطفال لأسر اللاجئين عن النظام الحالي في السويد لأن معظم العائلات تلاحظ اختلافًا جوهريًا، سواء في العادات والتقاليد. وكذلك في الأنماط والأصول التعليمية، مما قد يؤدي إلى مشاكل حقيقية.

التعامل بحكمة مع مشاكل سحب الأطفال

لا داعي للذعر على الوالدين إذا انسحب طفلهما من المجتمع في السويد حيث يتم تنفيذ الأمر وفقًا لقواعد وخطوات واضحة.بدءًا من التحقيق في الأمر والتأكد من أن الأسرة ليس لها الحق في رعاية الطفل والتأكد من ذلك في إذا لم يتراجع الطفل. فهناك مخاطر حقيقية، لذلك إذا كنت والدًا أو أمًا مظلومة على الرغم من أنها توفر الرعاية المناسبة للأطفال، إلا أن التغلب على هذه الأزمة يتطلب أولاً وقبل كل شيء الحكمة بسبب ما يلي:

  • تقديم جميع الأدلة على مستوى اهتمام الأسرة بالأبناء وعدم تعريضهم لأي شيء يسبب لهم الإذلال أو الإرهاق العقلي كالضرب أو السب أو غير ذلك.
  • يمكن اللجوء إلى الشهود من الأقارب الذين يعيشون في السويد أو الجيران حول الأسرة الذين عانوا من إجلاء الأطفال لتأكيد أن الأسرة تعامل الأطفال بشكل جيد وتوفر لهم الرعاية المناسبة.
  • لكن إذا انتقلت الأمور إلى المحكمة، حيث اتخذ انسحاب الطفل شكلاً خطيرًا للغاية. يجب على الأسرة الاعتماد على محام يحاول إيجاد الحل القانوني الأنسب للخروج من الموقف وإقناع المجتمع والأسرة رعاية أطفالهم.

الزوار شاهدوا أيضًا:

الاستثمار في السويد

الهجرة الى امريكا

التعليقات

  1. Hi there! Do you know if they make any plugins to assist with SEO?
    I’m trying to get my site to rank for some targeted keywords but
    I’m not seeing very good success. If you know of any please share.
    Thank you! You can read similar text here:
    Scrapebox List

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *