Web Analytics Made Easy - Statcounter

ما هو بوت السناب My AI وكيفية استخدامه

ما هو بوت السناب My AI وكيفية استخدامه

ما هو بوت السناب My AI وكيفية استخدامه ، أعلن تطبيق سناب شات عن إطلاق بوت السناب، وهو نظام اصطناعي يستخدم لتحسين تجربة المستخدمين، ويركز على تحليل المحتوى المشارك على التطبيق، كالصور والفيديوهات والرسائل، لإعطاء توصيات مخصصة لمستخدم سناب شات.

وهذا يتضمن تغذية المحتوى ذات الصلة، مثل الفئات التي يتابعها المستخدم، وأشخاص يتفاعل معهم على التطبيق. عندما دخل تطبيق snap مجال الأنظمة الذكية وتقنيات GP، كشفت مؤخرًا عن بوت دردشة جديد. في هذه المقالة، سوف نستعرض على موقع صنع المال كافة المعلومات حول  هذا البوت الجديد وكيفية استخدامه والاستفادة منه في تطبيق سناب شات على هواتف الأندرويد والايفون.

ما هو بوت السناب My AI ؟

ما هو بوت السناب My AI ؟

قامت شركة “سناب شات” بإصدار “My AI” ودمجه في تطبيقها، ويمكن استخدامه مباشرة على الهواتف الذكية من نظام iOS وأندرويد مثلًا.

تم صنعه باستخدام تقنية ChatGPT، التي ظهرت لأول مرة في الفترة الممتدَّة بين عام 2021 و 2022، فهي تعتمد على التعلم الآلي ليصبح أكثر فهماً للرسائل التي يتلقاها من المستخدمين، وإعطاء ردود حكيمة ومنطقية.

كما يتسنى له القيام بوظائف عديدة، مثل الإجابة على الأسئلة المتكررة وتزوِّد الأشخاص بالمعارف العامَّة أوالإخباريات، إضافة إلى تقديم بعض الأنشطة الترفيهية وغير ذلك.

باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، يتلاعب بوت دردشة سناب شات بالبيانات المجانية. وهو مستمر في جمع الكثير من المعلومات والبيانات والتفاعلات مع المستخدمين، بهدف تطوير قدراته وتحسين جودته.

يجب الإشارة إلى أن هذا الروبوت لا يُعَدُّ منافسًا لشركة “أوبن أيه آي”، إذ يعتمد على تقنية GPT التابعة لشركة OpenAi حصرًا، بحيث تم دمجه وتخصيصه للاستخدام المباشر عبر التطبيق؛ حيث كان ذلك صفقة.

يتم الآن دمج المنتج في محرك البحث “Bing” بين الشركتين. ويمكن للأفراد التعرف على المزيد من التفاصيل حول كيفية حماية خصوصية قصص سناب شات الخاصة بهم.

شاهد أيضًا: كم عدد المتابعين للربح من سناب شات snapchat

شاهد أيضًا: كيف احذف روبوت السناب My AI

شاهد أيضًا: كيف اجيب روبوت السناب

شاهد أيضًا: كيف اتحدث مع روبوت السناب

شاهد أيضًا: كيف اضيف روبوت السناب My AI

شاهد ايضًا: ما مخاطر استخدام ربوت السناب My AI وما هي قيود استخدامه

من يستطيع استخدام My AI؟

تقنية My AI هي دردشة بوت على منصة سناب شات تعتمد على الذكاء الاصطناعي، يتم استخدامه لفهم الرسائل المرسلة من المستخدمين والرد بشكل ذكي وعقلاني، كما يتمكن من أداء مجموعة مهام، من بينها الإجابة على الأسئلة المتكررة، وتوفير المعلومات العامّة والتسلية إضافةً إلى مزايا أُخرى.

تم إطلاق هذه الميزة لجميع مستخدمي التطبيق، بالرغم من أنها كانت متاحة فقط لمشتركي سناب شات بلس بشكل خاص كإضافة لتحسين تجربة المستخدم. وكذلك يعد ذلك جزءًا من الاستراتيجية التسويقية لإغراء المستخدمين العاديين على الانضمام إلى هذه الخدمة.

يتم التدريب المستمر لبوت الدردشة على كمية كبيرة من المعلومات والبيانات، بالإضافة إلى التفاعل مع المستخدمين، بهدف تحسين قدراته وجودته.

شاهد أيضًا: رابط تحميل تطبيق chat gpt 4 للذكاء الاصطناعي الجديد

شاهد أيضًا: تكلفة إعلان سناب شات | دليلك الشامل حول أسعار إعلانات Snapchat

كيفية الاشتراك في My AI

كيفية الاشتراك في بوت السناب

  • يمكن للمستخدمين الاشتراك في خدمة سناب شات بلس من خلال التطبيق، وسيتم تحصيل رسوم اشتراك شهرية على حسابهم للاستفادة من المزيد من الميزات المدفوعة، بما في ذلك My AI bot.
  • يتوجب عليك دفع 4 دولار أمريكي، وهو ما سيتيح لك البدء في تجربة التقنية الجديدة التي تزال في مرحلة التجربة حتى الآن، إلى حين إطلاقها بشكل رسمي وشامل.
  • كل ما يتوجب عليك هو أن تفتح تطبيق سناب وتشترك فيها وذلك لأنهم يدعون المستخدمين لإرسال ملاحظاتهم واقتراحاتهم لتحسين أداء الروبوت الجديد في المحادثات.

شاهد أيضًا: رابط الاشتراك في شات جي بي تي Chat GPT

شاهد أيضًا: كيف يمكن التحدث مع الذكاء الاصطناعي في سناب شات ؟

طريقة استخدام بوت السناب My AI

وكما أشرنا سابقاً، لتتمكن من الاستفادة من البوت أو الروبوت الجديد في تطبيق سناب، يجب الانضمام إلى خدمة سناب بلس، ويتم استعماله عبر التالي:

  • من الأفل البدء بتسجيل اشتراك في خدمة سناب شات بلس داخل التطبيق، بما يُمكِّنك من الاستمتاع بإضافات حصرية وفريدة من نوعها، والحصول على فرصة تجريب التحديثات الجديدة. يتطلب ذلك دفع مبلغ 4 دولار شهريًا.
  • عند تفعيل الاشتراك، سيكون بإمكانك استخدام الروبوت الجديد بشكل سهل وفعّال. وتجد في قائمة المستقبلين على حساب سناب شات صديق روبوت جديد.
  • يمكنك العثور على حسابه الخاص بتصميم الشخصية المميزة التي ينشئها، ويستخدم فيها الألوان الجريئة مثل لون اللوزن القرمزي.
  • تم تغيير تطبيق الدردشة ChatGPT في سناب شات، حتى يتوافق مع السياسة والهوية الخاصة بالشركة.
  • من بين التعديلات المدخلة هي قيود على بوت my ai لضبط إجابته عندما يسأل.
  • لن يتم السماح بأي استخدام لغير المصطلحات المناسبة عبر بوت دردشة سناب، فسيقوم البوت بالحذر من المحتوى غير الأخلاقي أو الآراء السياسية والمواضيع الحساسة، وتقييدها.
  • لن تتمكن أيضاً من أداء الواجبات المدرسية والتمارين وكتابة الأبحاث العلمية وأشياء أخرى عديدة عبر ChatGPT.

يُذكر أن تطبيق المراسلة والتواصل الفوري الشهير سناب شات ليس الأول أو الأخير الذي يعقد هذه الصفقة مع شركة OpenAI، حيث أعلنت شركة فيس بوك (ميتا) عن نية دمج هذه التقنية في تطبيقات المراسلة الفورية مثل واتساب وماسنجر Facebook، إضافة إلى شركة زووم Zoom. ستفتح هذه المبادرات آفاقًا جديدة للغاية. تسعى الشركات الأخرى إلى دمج تطبيق شات جي بي تي في في خدماتها وتطبيقاتها.

في خاتمة المقال، شرحنا في اليوم عن ما هو بوت السناب My AI وكيفية استخدامه. وتحدثنا أيضًا عن روبوت الدردشة الجديد الذي سيتم دمجه في تطبيق المراسلة الفورية “سناب شات”، مشاركين معلومات كثيرة حول هذا الموضوع.

التعليقات

  1. You’re in point of fact a good webmaster. The web site loading velocity is amazing.
    It sort of feels that you’re doing any unique
    trick. Moreover, the contents are masterpiece. you have done a excellent job in this topic!
    Similar here: dobry sklep and also here: Dobry sklep

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *