Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيف يمكن التحدث مع الذكاء الاصطناعي في سناب شات ؟

كيف يمكن التحدث مع الذكاء الاصطناعي في سناب شات ؟

كيف يمكن التحدث مع الذكاء الاصطناعي في سناب شات ؟ هذا السؤال مرتبط بخدمة محددة تقدمها المنصة على موقعها الرسمي، وقد تم الإجابة عليه بشكل رسمي ضمن عنوان “ما هي خاصية الذكاء الاصطناعي في سناب شات وكيف يمكن تطبيقها؟”، حيث تم توضيح جميع التفاصيل المتعلقة بهذه الميزة داخل تطبيق السناب شات.

حالياً، يتوفر برنامج دردشة مباشر باستخدام الذكاء الاصطناعي تحت اسم “My AI” لمستخدمي تطبيق سناب شات. يمكن لـ “My AI” الإجابة عن أسئلة مهمة أو تقديم نصائح لاختيار الهدايا المثالية للأصدقاء الأعزاء، أو تساعد المستخدمين في تخطيط رحلات العطلات أو اقتراح أفكار لتحضير العشاء. ومن خلال موقع صنع المال سنتناول معًا أهم التفاصيل الأخرى بشكل واضح ومفسر. كونوا معنا.

تم شرح على منصة سناب شات بشأن كيفية التحدث مع الذكاء الاصطناعي وأوضحوا أن My AI يتم تشغيله باستخدام تقنية ChatGPT من OpenAI بتحسينات أمنية إضافية وعناصر تحكم فريدة من نوعها خاصة بالمنصة. يمكن العثور على “My AI” من خلال فتح شاشة الدردشة الخاصة بالمستخدم وسحبها لليمين من شاشة الكاميرا.

ما هو روبوت السناب

ما هو روبوت السناب

Snap bot هو برنامج محادثة آلي جديد على تطبيق السناب شي يسمى My AI. يعمل روبوت المحادثة كصديق على سناب شات ويمكن الدردشة معه حول مجموعة متنوعة من الأشياء. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الروبوت على ميزات إضافية تجعله أكثر قوة في كل مرة يتم فيها الدردشة معه.

يعتمد تطبيق سناب شات My AI على تقنية GPT المميزة التابعة لـ OpenAI، ويتوقع أن يتم تعزيزه باستخدام الإصدار الجديد ChatGPT 3.5 الذي يعتمد على نفس التقنية. يقوم روبوت سناب بالعمل بطرق مشابهة لتطبيقات ChatGPT الأخرى المماثلة.

شاهد أيضًا: كيف احذف روبوت السناب My AI

شاهد أيضًا: ما هو بوت السناب My AI وكيفية استخدامه

شاهد أيضًا: كيف اجيب روبوت السناب

شاهد أيضًا: كيف اتحدث مع روبوت السناب

كيف يمكن التحدث مع الذكاء الاصطناعي في سناب شات ؟

يمكن القيام بمحادثة مع برنامج السناب بوت بسهولة ويسر، وللقيام بذلك، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا، يجب أن تشترك في خدمة Snapchat Plus لتتمكن من استخدامها من خلال التطبيق. يجب دفع رسوم اشتراك تبلغ 4 دولارات شهريًا للاستفادة من المزايا الحصرية التي توفرها هذه الخدمة.
  • يتم إضافة تطبيق سناب شات تلقائياً إلى قائمة جهات الاتصال.
  • اسحب الشاشة باتجاه اليمين أثناء استخدام شاشة الكاميرا.
  • انقر على الروبوت MY Al وسوف تجده في القمة، وهو مميز بلونه الأحمر الجذاب، بعد ذلك ستتمكن من تعلم كيفية التحدث مع روبوت السناب.
  • يمكنك ادراجه في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على تطبيق سناب شات.
  • يُمكن البدء في المحادثة مع الصديق الجديد عن طريق الكتابة بالعربية أو الإنجليزية.
  • جرب كتابة العبارة “مرحبا سناب شات” أو أي شي يخطر ببالك.
  • ستتم الإجابة فورًا.
  • تحقق من توصيل الهاتف الذكي على نظام الأندرويد بالإنترنت، لكي تتم القدرة على التحدث بشكل صحيح مع روبوت سناب ودون أية مصاعب.

شاهد ايضًا: ما مخاطر استخدام ربوت السناب My AI وما هي قيود استخدامه

شاهد أيضًا: روبوت السناب كيف اضيفه

كيف ازيل بياناتي الخاصة مع روبوت سناب شات

كيف ازيل بياناتي الخاصة مع روبوت سناب شات

بإمكاني حذف معلوماتي الشخصية من خلال تتبع الإجراءات المناسبة مع روبوت سناب.

  1. سجل الدخول إلى تطبيق سناب شات.

  2. انقر على الرمز الخاص بالملف الشخصي.

  3. ادخل على الإعدادات.

  4. انتقل إلى خيار إدارة الخصوصية الواقع في الجزء السفلي من القائمة.

  5. اضغط على مسح البيانات.

  6. اضغط على زر “مسح” إذا كانت لديك أي استفسارات بخصوص دردشة الذكاء الاصطناعي لحسابي.

  7. انقر على مسح.

حدود الذكاء الاصطناعي الخاصة بي

ونحن في صدد الحديث حول كيف يمكن التحدث مع الذكاء الاصطناعي في سناب شات ، نشير بالذكر أن الشركة تعمل باستمرار على تطوير وتحسين الذكاء الاصطناعي الذي يعمل تحت اسم “My AI”. ومع ذلك، قد تحتوي إجابات My AI على محتوى متحيز أو خاطئ أو ضار أو مضلل. لذلك، من المهم التحقق دائمًا من مصداقية الإجابات التي يقدمها My AI بالاستقصاء المستقل.

وفي حالة استخدام My AI، لا ينبغي مشاركة أي معلومات حساسة أو سرية.

يتم الحفاظ على جميع الرسائل والمحادثات التي تتم عبر My AI إلا إذا تم حذفها، ويمكن استخدام هذه المحادثات لتحسين منتجات Snap وتخصيص تجربة المستخدم، بما في ذلك الإعلانات.

هل الذكاء الاصطناعي على السناب شات مجاني؟

خدمة الذكاء الاصطناعي الخاصة بي مضمنة في اشتراك Snapchat + ويمكن لجميع المشتركين الاستفادة منها. تكلفة الاشتراك في Snapchat + هي 3.99 دولار شهريًا ويشمل الوصول إلى ميزات متقدمة أخرى في المنصة.

مميزات الذكاء الاصنطاعي على السناب شات

يمكن اعتبار ذكاء الاصطناعي واحد من أروع المزايا المضافة إلى خدمات Snapchat+. فهو يوفر تجربة مستخدم جديدة تمامًا تمكنه من حل المشكلات ومشاركة الأفكار والتخطيط للأحداث والعديد من الأشياء الأخرى. ومع ذلك، وكما هو الحال في أي أداة ذكية على الإنترنت، ينبغي استخدامها بحذر واعتدال. اذكر دائماً أنها تزال في مرحلة التطوير وأن إجاباتها قد تكون متحيزة في بعض الأحيان.

من يستطيع استخدام My AI؟

بالتزامن مع الحديث حول كيف يمكن التحدث مع الذكاء الاصطناعي في سناب شات ، وبناءً على المعلومات المتوفرة على موقع سناب شات الإلكتروني، يتم توفير بوت الخدمة للمستخدمين الذين يشتركون في خدمة سناب شات بلس المدفوعة، وسيتم تشغيل My AI تلقائيًا.

لازم من الشخص اللي يبي يستخدم الخدمة يحرك الشاشة لليمين عشان يوصل لشاشة الكاميرا، وبعدها يفتح شاشة الدردشة.

كيف استخدم روبوت السناب شات

لاستخدام روبوت السناب شات اتبع ما يلي:

  • يتطلب الأمر تنشيط خدمة سناب بلس أولاً، بسبب توافر خدمة سناب روبوت حصرياً لمستخدمي سناب بلس.
  • “دفع رسوم الاشتراك الشهرية لتطبيق سناب بلس بمبلغ 3.99 دولار”
  • يمكن إضافة روبوت السناب باستخدام أحد الخيارات المذكورة سابقًا.
  • يبدأ التحدث مع الروبوت عن طريق الانتقال إلى صفحة الدردشة في حسابك في سناب شات.

كيف اشترك في سناب بلس لاستخدام روبوت السناب

بعد الانتهاء من شرح كيف يمكن التحدث مع الذكاء الاصطناعي في سناب شات ، يُمكن التسجيل في سناب بلس للاستفادة من تطبيق روبوت سناب الذي يسهل استخدامه عبر اتباع الإجراءات التالية:

  1. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.
  2. اضغط على رمز Snapchat + اللافتة الإعلانية في الجزء العلوي.
  3. اختر العضوية لتبدأ فترة الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام.
  4. بعد الانتهاء من عملية الاشتراك بنجاح، قد يُلزمك إعادة تشغيل تطبيق سناب شات حتى تظهر لك الخيارات والميزات الخاصة بـ +سناب شات.

إذا كنت لا تجد خيار +Snapchat، فيجب عليك حذف الإشعارات الأخرى في ملف تعريفك قبل ذلك.

مخاطر روبوتات السناب

يعتبر البعض أن روبوت السناب شديد الخطورة، حيث يتضمن الممارسات الضارة مثل عمليات الاحتيال وفقدان المال وضياع الوقت. وذلك لأن جميع الرسائل العشوائية التي تصلك على سناب شات هي تلقائية ولكن يظهر أنها من شخص حقيقي. يعمل كل روبوت بالطريقة التي صمم لها وبعض برامج الروبوت تتفاعل مع المستخدمين.

في النهاية، شرحنا لكم كيف يمكن التحدث مع الذكاء الاصطناعي في سناب شات ؟ وتطرقنا إلى تناول التساؤلات الأخرى التي تثير فضول الكثير من مستخدمي السناب. نتمنى أن تكونوا قد استفدتم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *