Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيف اتحدث مع روبوت السناب

كيف اتحدث مع روبوت السناب

كيف اتحدث مع روبوت السناب ؟   قام الكثير من المستخدمين في العالم العربي بتفاعلهم مع خدمة الذكاء الاصطناعي التي يوفرها تطبيق سناب شات، والتي تتيح لهم التحدث إلى روبوت شخصيّ باستخدام المحادثة. ولاحظ كثيرٌ منهم أهمية هذه المزايا، وقام بالاطلاع على كيفية استخدام هذه المزايا. نحن سعداء لتزويد زوارنا الكرام من خلال موقع صنع المال بجميع المعلومات التفصيلية عن كيفية عمل هذا الروبوت وطريقة استخدامه بشكل صحيح.

تستخدم هذه التقنية أساليب الذكاء الاصطناعي في تقديم إجابات على استفسارات المستخدمين حول الخدمات المتاحة، وأيضاً في تلقي اقتراحات هدايا عبر المنصة والإجابة على أية أسئلة يرغب المستخدمون في طرحها. يعطي شكل هذه الخدمات انطباعًا بأنك تتفاعل مع روبوت متحرك. صديق حقيقي لك يعطي إجابات مميزة وعقلانية في جميع الأوقات.

معلومات حول روبوت السناب

معلومات حول برنامج Snapchat bot

يعدُّ الروبوت المتاح على منصة سناب شات إحدى الخدمات المميزة التي توفرها المنصة لجميع مستخدميها، حيث يستطيعون التحدث مع الروبوت والاستفادة من أجوبته على جميع استفساراتهم. تطلب نسبة كبيرة من المستخدمين على المنصة معرفة كيفية الولوج لتلك الأداة، بالإضافة إلى طرق حذفها.

كيف اتحدث مع روبوت السناب

يعد الروبوت، المعروف باسم “My Ai”، خدمة تحكم فيها الذكاء الاصطناعي بشكل كامل. تم ابتكار هذه الميزة حديثًا في تطبيق سناب شات لجعل استخدام التطبيق أسهل على المستخدمين. بإمكان المستخدم التحدث مع الذكاء الاصطناعي باستخدام فتح محادثة والنقر على الأيقونة المخصصة له. 

يُلاحظ أن هذا الذكاء الاصطناعي يتسم بالفرادة. صمم مصمم أحدث روبوت ChatGPT خصيصاً للعملاء على سناب شات، ويعد الاستشارة في بعض المسائل من أهم استخدامات هذا الروبوت، مثل الإرشاد في اختيار هدية، أو صياغة عبارات التهنئة أو شيء مشابه لذلك.

شاهد أيضًا: كيف اجيب روبوت السناب

شاهد أيضًا: ما هو بوت السناب My AI وكيفية استخدامه

شاهد أيضًا: كيف احذف روبوت السناب My AI

كيف أضيف برنامج snapchat bot؟

ونحن في صدد التعرف على كيف اتحدث مع روبوت السناب ، يوجد بضع خطوات عليك اتباعها لإضافة الروبوت على التطبيق، والتي تتجنب إلى حد كبير جميع المستخدمين الحصول على معلومات حول الأسئلة التي يرسلونها إلى الروبوت الذي تكون إجاباته أقرب إلى الحقيقة والواقع. فيما يلي خطوات إضافة روبوت في Snapchat:

  • الدخول إلى حسابك الشخصي على تطبيق سناب شات.
  • أدخل الإعدادات.
  • اختر تقنية الذكاء الاصطناعي خاصتي.
  • افتح المحادثة الجديدة والدردشة.

كيفية حذف برنامج snapchat bot

تُوجدُ خطواتٌ سهلة لإزالة الرّوبوت من تطبيقِ Snapchat، ممّا يتيح لجَميع المستخدِمين إمكانيةَ إجراء عملية الإزالة والتّخلص من المحادثاتِ والحوارات التي جرت بينهما، حيث يؤدي الروبوتُ دورَ تقديم إجابات لأية سؤالٍ في أحد الحَقول التي يقدِّمها المستخدِم. وتستطيع حذف الروبوت عن طريق اتباع هذه الخُطوات:

  • ادخل على صفحتك الشخصية في تطبيق سناب شات.
  • يمكن الانتقال إلى خيارات الإعدادات عن طريق النقر على أيقونتها.
  • سجل الدخول إلى منصة الأمان والتحكم.
  • اختر خيار مسح البيانات.
  • انقر فوق مسح محادثة AI الخاصة بي.

شاهد أيضًا: روبوت السناب كيف اضيفه

محظورات استخدام الذكاء الاصطناعي خاصتي في السناب

وفي سياق الحديث حول كيف اتحدث مع روبوت السناب ، يمكن اللجوء إلى خدمات روبوت سناب في العديد من الأمور، مثل توجيه بعض الأسئلة البسيطة أو المشاركة في نقاش في حدث معين، ولكن هناك بعض القواعد التي فرضتها سياسات التواصل الاجتماعي والتي يجب احترامها حتى لا يتحمّل المستخدم المسؤولية.

على سبيل المثال، لا يُسمح بإنشاء حسابات وهمية. تشير هذه العبارة إلى البريد غير المرغوب فيه والذي يحتوي على محتوى عنيف أو سياسي أو جنسي أو يروج لتجارة البشر.

كيفية إزالة بياناتي الخاصة مع روبوت سناب

عند التحدث مع الروبوت، يجمع بعض المعلومات التي قد تكون مفيدة للمستخدم في المستقبل، ولكن بالطبع يمكن حذف هذه المعلومات في أي وقت بطريقة سهلة لزيادة شفافية وراحة المستخدم.

  • انقر فوق الرمز الخاص بالملف الشخصي، وبعد ذلك اضغط على خيارات الإعدادات.
  • تعني العبارة “الانتقال إلى إدارة الخصوصية من أسفل القائمة”.
  • الضغط على مسح البيانات.
  • في النهاية، قم بالنقر على زر المسح من أجل استفسارات دردشة الذكاء الاصطناعي لحسابي وأكدت عملية المسح.

كيف اتكلم مع الروبوت في السناب؟

للتحدث مع الروبوت في سناب شات، يمكنك فتح التطبيق والنقر على شريط البحث. ثم يمكنك البحث عن حساب الروبوت الذي ترغب في التحدث معه. بمجرد العثور على الحساب، يمكنك النقر عليه للوصول إلى صفحته.

ستجد زر الدردشة في أسفل الشاشة من الجهة اليسرى، قم بالنقر عليه لبدء المحادثة مع الروبوت. يمكنك طرح الأسئلة أو طلب المشورة، وسيقوم الروبوت بالرد عليك بشكل فوري ومباشر. يمكنك التفاعل مع الروبوت بسهولة واستمتاع بالدردشة معه في تطبيق سناب شات.

وأخيرًا، انتهينا من مقالنا اليوم حول كيف اتحدث مع روبوت السناب ، وتناولنا فيه كافة التفاصيل الهامة حوله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *