Web Analytics Made Easy - Statcounter

طريقة بيع عملات سويت كوين Sweatcoin

طريقة بيع عملات سويت كوين Sweatcoin

طريقة بيع عملات سويت كوين Sweatcoin ، يتساءل الكثير من المستخدمين عن كيفية بيع وشراء عملة سويت كوين، وعن مستقبل سويت كوين ، وكم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار ، وما هي توقعات عملة سويت كوين، وغيرها الكثير من الاسئلة. سنشرح لكم كل هذه الأسئلة وأكثر من خلال الفقرات التالية عبر موقع صنع المال.

ما هو تطبيق المشي او تطبيق سويت كوين

ما هو تطبيق المشي او تطبيق سويت كوين

قبل الخوض في  شرح طريقة بيع عملات سويت كوين Sweatcoin ، علينا تقديم نبذة بسيطة عن تطبيق المشي، وهو أحد التطبيقات التي اكتسبت شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة وله معدل تنزيل مرتفع للغاية، وهو تطبيق مجاني على Android و iPhone، يعمل هذا التطبيق على مبدأ ذلك لتتبع الخطوات والربح من خلال المشي.

الفكرة الرئيسية لنظام Sweet Coin هي كسب النقاط عن طريق المشي أو الرياضة، وهو تطبيق محبب لعشاق الرياضة، بحيث يمكنك تجميع النقاط والاستفادة من التطبيق وممارسة الرياضة معًا.

نالت هذه الفكرة على إعجاب الكثير من المستخدمين، وجدير بالذكر أن هذا التطبيق مرتبط بجوجل فيت ليتيح لك تسجيل وتتبع خطواتك، عليك المشي بالخارج وخطوات حقيقة لكي يستطيع تتبح خطواتك بدقة عالية.

شاهد ايضًا: كيفية تحويل سويت كوين الى باي بال

طريقة بيع عملات سويت كوين Sweatcoin

من خلال زيارة قائمة التسوق الموجودة أعلى الزاوية اليمنى من التطبيق، بعد النقر على القائمة سيظهر أمامك قائمة من المنتجات والعروض الكثيرة والمتنوعة بإمكانك استدبال نقاط سويت كوين بهذه المنتجات.

وهناك خيار آخر وهو  بمجرد الوصول إلى حقيبة التسوق الخاصة بك، انقر فوق خيار Paypal لعرض العروض وتعليمات الشراء.

يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق بيع عملات Sweet Coin من خلال التطبيق، من خلال طرح إعلان عن بيع عملات سويت كوين، وبالطبع سترى الكثير من المستخدمين الذين يرغبون في شراء عملات سويت كوين.

اقرأ أيضًا: كم تساوي عملة sweatcoin بالدولار

شاهد أيضًا: سعر السويت كوين Sweatcoin مقابل الدولار

كيف يتم حساب الخطوات في Sweatcoin؟

كيف يتم حساب الخطوات في Sweatcoin؟

بعد أن شرحنا لكم طريقة بيع عملات سويت كوين Sweatcoin، يتم حساب عدد الخطوات في برنامج Sweatcoin على هذا النحو، لكل 1000 خطوة، يتم حساب عملة Sweet Coin واحدة، لكن دعوة شخص ما لتنزيل التطبيق ستكسب 5.5 عملات سويت كوين كل يوم، وفي غضون شهر ستجمع أكثر من 2000 قطعة نقدية Sweetcoins.

يوجد متجر داخل التطبيق حيث يمكنك استبدال هذه العملات  ي أحد المنتجات في المتجر، وهناك منتجات رياضية مهمة يمكن أن تفيد جميع عشاق الرياضة، ويمكنك أيضًا التبرع بخطط Sweatcoin لجمعيات الخيرية، وهو أمر مهم لأن عملات Sweatcoin ستكون بالعملة الرقمية، وهو ما يبحث عنه معظم المستخدمين.

شاهد أيضا: كيفية سحب المال من تطبيق sweatcoin – سحب ارباح سويت كوين

كم تساوي نقاط تطبيق سويت كوين Sweatcoin؟

الفرق بين هذا التطبيق وتطبيقات المشي المماثلة هو أن تطبيق Sweet Coin صادق ولا يحدد أي شروط لسحب النقاط، يمكنك إرسال واستلام النقاط في أي وقت، ومهمة معظم الناس هي إرسال النقاط لأشخاص آخرين.

بعدما تطرقنا لطريقة بيع عملات سويت كوين Sweatcoin ، يتم احتساب 1000 SweetCoins بسعر 30 دولارًا أو 40 دولارًا، ولكن هذه الحسبة ليست الحسبة الأساسية عند استبدالها بالمنتجات الموجودة داخل التطبيق، حيث يأخذ التطبيق عمولة بسيطة عند شراء استبدال عملات سويت كوين بمكياج وسماعات وما إلى ذلك، يمكنك أيضًا الاستمتاع بخصومات على دورات التعليم عبر الإنترنت.

وهناك العديد من الخدمات القيمة في هذا التطبيق، وتختلف هذه الخدمات حسب المنطقة والبلد، كما توفر Sweet Coin قسائم شراء من Amazon و eBay Paypal، و مع Sweetcoin يمكنك إجراء عمليات شراء سعر منخفض جدًا للمنتج الذي تريده.

ما لا تعرفه عن برنامج Sweatcoin هو أن هناك مزاد علني داخل البرنامج، يعرض منتجات بسعر حقيقي بمئات الدولارات، وبيعها بأسعار منخفضة، بالإضافة إلى المجوهرات والساعات الذكية وما إلى ذلك من  عروض العديد من المنتجات المميزة.

ما هو مستقبل سويت كوين؟

طريقة بيع عملات سويت كوين Sweatcoin، تتضمن العديد من التوقعات والتحليلات المختلفة حول مستقبل العملة الرقمية. من بين التوقعات التي تم ذكرها، تعتبر سويت كوين واحدة من العملات المشفرة الواعدة التي تتميز بتقنيات متقدمة وتطبيقات واسعة النطاق، ومن المتوقع أن يستمر ارتفاع قيمتها في المستقبل القريب.

كما يتم الحديث عن العوامل المختلفة التي تؤثر على سوق العملات الرقمية بشكل عام وعلى سويت كوين بشكل خاص، مثل التشريعات واللوائح والتحديات التقنية. وعلى الرغم من أن هناك بعض المخاطر التي قد يواجهها المستثمرون في سويت كوين، إلا أن المستقبل يبدو واعداً لهذه العملة الرقمية المتطورة.

حساب الربح في تطبيق سويت كوين

عندما تقوم بتنزيل Sweatcoin ومنحه الإذن بالتشغيل، ستلاحظ أنه يطلب الوصول إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع خطواتك على مدار اليوم.

يتم حساب هذه الخطوات يوميًا وعلى مدار الشهر بشرط أن تكون خارج الدرجات وليست في نفس المكان الذي تعيش فيه أو في منزلك.

حساب نقاط الربح من تطبيق Sweatcoin:

عقب الحديث عن طريقة بيع عملات سويت كوين Sweatcoin، يتساءل الكثير حول كيفية حساب نقاطه في التطبيق، وهي كالتالي: 

  • واحد Sweatcoin لكل ألف خطوة
  • إذا كانت لديك عضوية قياسية، فإن كل SweetCoin يعادل حوالي 0.0137 دولارًا أمريكيًا
  • للحصول على دولار واحد، يجب عليك جمع 20 عملة SweetCoin.
  • أي للحصول على ما يقرب من 50 دولارًا، يجب أن تكسب 3650 نقطة من نقاط sweatcoin
  • لكسب 1000 دولار من تطبيق المشي، تحتاج إلى كسب 20000 نقطة SweetCoin.

متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي

يمكنك استبدال Sweet Coin بعروض متجر Amazon، ويمكنك بيعها للآخرين، لكن الجميع يبحث عن طريقة آمنة ومضمونة 100٪ لسحب أرباح Sweet Coin الخاصة بك.

من أهم شروط سحب أموال Sweatcoin دعوة أكثر من 20 شخصًا للتسجيل في التطبيق.  ومن ثم يمكنك اختيار سحب الأموال من خطة المشي بعد سحب الرصيد عبر Paypal.

شاهد أيضًا: متى اقدر اسحب فلوس من برنامج المشي

طرق زيادة أرباح Sweatcoin

بعدما تطرقنا إلى طريقة بيع عملات سويت كوين Sweatcoin، يسأل الجميع هل يتعين علي السير آلاف الخطوات لكسب أموال طائلة من هذا التطبيق؟ في الحقيقة نعم! ولكن هناك طرق أخرى يمكنك من خلالها الربح من تطبيق المشي sweatcoin التي يمكن أن تزيد أرباحك بشكل كبير، وهي:

المشي باستمرار وبانتظام

للحصول على نتيجة شهرية جيدة، تحتاج إلى المشي حوالي 5000 خطوة يوميًا، وهو عدد الخطوات التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية للصحة الجيدة والنشاط البدني.

كلما اتخذت خطوات أكثر، ستكون أكثر صحة.

تسجيل الدخول إلى تطبيق المشي يوميًا

وهنا شيء جميل يميز التطبيق عن غيره من لاتطبيقات الأخرى وهو الحصول على مكافآت يومية من خلال زيارة المتجر الموجود في التطبيق ثم الضغط على المكافآت اليوميةـ والضغط على جرب حظك، ومن هنا قد تربح جوائز تصل إلى 1000 عملة Sweatcoin.

لا تنسى دعوة أصدقاءك

ستحصل على 5 عملات Sweatcoin، عند ارسال رابط الإحالة الخاصة بك لدعوة أصدقائك للتسجيل في التطبيق.

أسئلة شائعة حول طريقة بيع عملات سويت كوين Sweatcoin

هل تطبيق Sweatcoin صادق؟

هل تطبيق سويت كوين آمن؟ بالطبع صادق وآمن، كما أنه يحتل المرتبة الأولى بين التطبيقات الأكثر استخدامًا في العديد من الدول العربية والدولية.

كيف اعرف كم عندي فلوس من تطبيق المشي؟

يمكنك العثور على رصيدك من sweatcoin من خلال صفحة My Balance أسفل واجهة التطبيق.

 كيف أقوم بتحويل Sweatcoin إلى العربية؟ 

لا يمكن تحويل نظام sweatcoin إلى العربية، حيث أن البرنامج متاح بلغة واحدة فقط وهي اللغة الإنجليزية.

وأخيرًا، وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم حول طريقة بيع عملات سويت كوين Sweatcoin ، حيث تطرقنا فيه إلى ذكر الطرق بالتفصيل، وذكرنا أيضًا طرق الربح من تطبيق المشي وزيادة الأرباح بشكل متضاعف. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *