Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيفية تحويل سويت كوين الى باي بال

كيفية تحويل سويت كوين الى باي بال

تحويل سويت كوين الى باي بال ، تعتبر من الأسئلة التي يطرحها الناس ويسألون عنها على الإنترنت، لأن موثوقية تطبيق sweatcoin في سحب الأرباح وإثباتها عالية لجميع الأشخاص الذين جربوا التطبيق والاستفادة منه، حيث أن تطبيق sweatcoin بسيط جدًا لأي مبتدئ ومفيد له.

اكتسب تطبيق المشي شعبية كبيرة في الأشهر الأخيرة، وسنقدم في مقالتنا هذه شرحًا لتطبيق sweatcoin وطريقة تحويل الأموال من نظام sweat coin إلى Paypal، وذلك للأشخاص الذين يتساءلون عن كيفية القيام بذلك  لجميع أنظمة التشغيل في جميع الهواتف من خلال موقع صنع المال

تطبيق الربح من المشي sweatcoin

تطبيق الربح من المشي sweatcoin

يعد تطبيق سويت كوين من أشهر التطبيقات العالمية، حيث اكتسب شعبية متزايدة في العالم في السنوات الأخيرة، لأنك تتعلم المشي أو الجري، ويقوم التطبيق بحساب الخطوات التي تمشيها ويحولها إلى دولارات وفقًا لتطبيق المستخدمين يمكن سحب الأموال والاستفادة منها. جدير بالذكر أن التطبيق غير متوفر في جميع البلدان، وهذا يعني أن التطبيق محظور فيها، ولكن يتم تنزيله كملف apk من المتصفح، وبعد ذلك تبدأ في كسب المال من برنامج sweet coi بكل سهولة. 

شاهد أيضًا: متى اقدر اسحب فلوس من برنامج المشي

شاهد أيضًا: تهكير نقاط سويت كوين | طريقة تهكير تطبيق sweatcoin

كيفية تحويل سويت كوين الى باي بال

طرق تحويل سويت كوين إلى PayPal  هي معلومات مهمة للمستخدمين هنا الجواب إن الدفع النقدي من سويت كوين PayPal ممكن ولكنه ليس سهلاً ومباشرًا كما تريد.

تأتي الأموال المكتسبة من خلال sweatcoin في أشكال مثل تلقي بطاقات هدايا Amazon التي لها قيمة عالية مثل النقود ومع ذلك، فإن تحويل إيرادات sweatcoin مباشرة إلى نقد غير ممكن حاليًا لا يمكنك أيضًا تحويل sweatcoin إلى حساب Paypal.

انتقل إلى السوق، وانقر على مكافأة Paypal، وسوف تفتح تعليمات حول كيفية شرائها إذا لم ترَ مكافأة PayPal، فذلك لأنها متوفرة حاليًا استمر في التحقق مرة أخرى يوميًا لمعرفة ذلك. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى ما لا يقل عن 20000 قطعة نقدية لاستردادها من خلال PayPal.

ثم اتبع التعليمات الخاصة بكيفية استرداد العرض المحدد، سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك انقر لشرائه سيؤدي هذا إلى إرسال الأموال إلى Paypal بعد اتباع عملية التحصيل.

شاهد أيضًا: كم تساوي عملة sweatcoin بالدولار

كيف يتم حساب الربح من تطبيق sweatcoin

عقب حديثنا عن تحويل سويت كوين الى باي بال، علينا التطرق لكيفية حساب أرباح التطبيق، حيث يتم إنشاؤها من خلال العملة الرقمية، والتي يمكنهم من خلالها التحويل إلى العملة الأمريكية دولار ويسحب من خلال حساب باي بال أو حساب بنكي أمريكي وفق الطريقتين التاليتين ويتم احتساب الفائدة المستمدة من تطبيق سويت كوين: 

  • الطريقة الأولى هي السحب المباشر، حيث يتم تحويل كل نقطة من نقاط Sweet Coin إلى 0.0137. لذلك، إذا تمكن المستخدم من تجميع 600 نقطة، على سبيل المثال، فسيحصل على 8.22 دولارًا، ولاسترداد 50 دولارًا، فسيتعين عليه الابتعاد بما يعادل 3650 نقطة Sweet Coin.
  • الخيار الثاني يقوم على أساس عدم سحب الأموال من PayPal لأن قيمة الأموال تزداد عندما يتأخر طلب الدفع، لأن قيمة الأموال من Sweet Coin تبلغ حوالي 0.05 دولار، وبالتالي تبلغ قيمتها 3650 نقطة حوالي 182.5 دولار لذلك إذا كنت تنتظر وتجمع 20000 نقطة SweetCoin، سيحصل المستخدم على 1000 دولار أمريكي.

شاهد أيضًا:  طريقة بيع عملات سويت كوين Sweatcoin

كيفية تحويل الأموال من سويت كوين

كيفية تحويل الأموال من سويت كوين

بالتزامن مع شرح تحويل سويت كوين الى باي بال، أصبح الشراء من تطبيق سويت كوين ممكنًا من خلال بعض الخطوات البسيطة، حتى تتمكن الشركة من تعليم الأشخاص كيفية تحويل الأموال من نظام سويت كوين في حالة عدم تمكنهم من الاستفادة من التطبيق، ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، انتقل إلى التطبيق ثم افتحه على هاتفك النقال.
  • ثم تحتاج إلى النقر على حقيبة التسوق في الجزء العلوي من الشاشة.
  • بعد ذلك، ستظهر صفحة بها العديد من العروض والمنتجات التي يمكنك إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  • بعد ذلك، انقر فوق PayPal Rewards أو Amazon Rewards، وسترى العروض التي تسمح لك بالشراء.
  • أخيرًا، بعد تحديد العناصر الخاصة بك، انقر فوق تأكيد عملية الشراء وادفع الرسوم المطلوبة.

شاهد ايضًا: مستقبل عملة سويت كوين

كيفية بيع عملة سويت كوين الخاص بك

بعدما انتهينا من شرح تحويل سويت كوين الى باي بال، يمكنك تحويل sweat coin الخاص بك إلى Paypal cash عن طريق البيع كل ما عليك فعله هو الاتصال بالإنترنت والإعلان عن عملاتك المعدنية للبيع، ومن المؤكد أنك ستجذب بعض الأشخاص المستعدين للشراء  يمكن بيع سويت كوينs على منصات مثل Reddit و Discord Chatroom.

في معظم الأوقات، قد يقدم لك المستثمرون الراغبون في شراء عملتك المشفرة سعرًا منخفضًا للغاية، ويمكنك اختيار قبول هذا العرض أو عدم قبوله ولكن عندما تفكر في حقيقة أنك تربح العملات فقط عن طريق المشي، فمن المحتمل أن تقبل سعر المشتري.

عادة، يكون المشترون على استعداد لدفع 0.02 دولار إلى 0.06 دولار (دولار أمريكي) مقابل عملة معدنية، وهو مبلغ منخفض جدًا، ولكن عندما تفكر في أنه يمكنك كسب 10 دولارات في الأسبوع لتغطية 6 أميال في اليوم (أي 45-50 سويت كوين).

أيضًا، يمكنك استخدام sweatcoin لشراء بطاقات هدايا Amazon أو بطاقات هدايا PayPal ثم بيعها. نظرًا لأنه تم شراؤه بسعر سوق أقل، فسوف تحقق الكثير من المبيعات.

كيف اسحب الفلوس من تطبيق سويت كوين

يبحث العديد من مستخدمي تطبيق سويت كوين في كيفية تحويل الأموال من تطبيق سويت كوين، لأنه من خلال تحويل الخطوات التي يتخذها الأشخاص لتحقيق أرباح من التطبيق، وبعد ذلك عندما تصل هذه الأرباح إلى الحد الأدنى للسحب، فإن رسوم الربح من تطبيق المشي، يمكن للمستخدمين تحويل الأموال من برنامج سويت كوين من خلال حساب PayPal الخاص بهم قم بشراء أحد المنتجات المتاحة عبر الإنترنت أو من خلال التطبيق.

لذا نقدم لكم خاتمة هذا المقال حيث تحدثنا عن تحويل سويت كوين الى باي بال، وشرحنا كيفية تحويل الأموال من برنامج سويت كوين، ثم تحدثنا عن كيفية الشراء من تطبيق سويت كوين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *