Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب فخ التعلق pdf

تحميل كتاب فخ التعلق pdf

تحميل كتاب فخ التعلق pdf ، تتحدث رواية “فخ التعلق” للكاتبة شيماء عبد العال عن أصعب التجارب الشعورية للإنسان، وهي التجربة السيئة في الحب. فالاحتياج للحب يعد من الحاجات الأساسية للإنسان، ومع ذلك، عند فرط الشخص في هذه الحاجة، يمكن أن تتشابك مشاعره وظروفه المختلفة.

قد تصاب بالارتباك ولا تستطيع التمييز بين الحب والتعلق. وإذا سقط المرء في فخ التعلق، فقد يظن أن نجاته مستحيلة.  ومن خلال موقع صنع المال سنتناول معًا كافة التفاصيل الهامة حول هذا الكاتب الرائع.

تحميل كتاب فخ التعلق pdf 

يعتقد الشخص في بعض الأحيان أن الألم والانتهاء هما نهاية الطريق، لكن هذا غير صحيح. في هذا الكتاب سوف تتعرف على نفسك بشكل حقيقي وستدرك مختلف أنواع التلاعب بالنفس والأنماط غير الصحية للشخصية. كذلك سوف تستطيع التغلب على المشاعر السلبية من خلال استخدام تقنيات التجنب قبل وقوعهم في المستقبل. لأولئك الذين يُدارون لا يزالون تحت وطأة الألم الخروَج منه.

ستجد في هذا اﻷساسِ مسارًّا جديدًا للاسترخاء وإدارة المشكِّلات. بصمودهم واجتهادهم، وجهودهم في الشفاء من العلاقات الضارة، لن يكونوا متخلى عنك، بل سيساندونك ويسيرن معك في طريق التحسين من حالتك وإخراجك من المأزق المفروض عليك.

رابط تحميل كتاب فخ التعلق من هنا.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب جرعة أنوثة pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب فكر خارج الثلاجة pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب بصائر هيثم طلعت pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الاعدامات في الكويت pdf مجانا

شاهد أيضًا: تحميل كتاب قوة العادات pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب بين المكسورين pdf

نبذة عن كتاب فخ التعلق

يتحدث الكتاب بشكل مفصل عن أسباب التعلق والحب الذي قد يتسبب في إيذاء النفس، ويستعرض استراتيجيات الإفراج عن التعلق والتفكير بشكل أكثر إيجابية في العلاقات العاطفية. يتضمن الكتاب أيضًا شهادات حقيقية لأشخاص كانوا يعانون من التعلق وكيف استطاعوا التغلب عليه بمساعدة هذا الكتاب.

يمرّ الإنسان بتجارب شعورية سيئة تُعتبر من أصعب التجارب التي يمكن أن يواجهها. على الرغم من أن حاجتنا للحب تعد من الحاجات الأساسية في حياتنا، إلا انه عند افراط حاجتك للحب يصعب عليك تمييز مشاعرك، وغالبًا ما تصاب بالخلط بين مفهوم الحُب والتعلق. وفي حالة سقوطك في فخ هذه المشكلة، يُمكن اعتقاد انَّ الأمر ليس بإمكانك تخطِّیه وأن هذه هي نَهَاية طريقك. لكن ليس هذا الأمر كما هو مذكور.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب حشومة زينب فاسيكي pdf

ملخص كتاب فخ التعلُّق

 الكتاب ده بيتكلم عن كيفية التخلص من العلاقات السامة والتعلُّق الغير صحي. بيوضح لينا النماذج السلبية اللي بتخلينا نتعلق بأشخاص غلط وبتآذينا. وبيعطينا طرق عملية عشان نتخلص من الاعتماد الزايد على الآخرين ونعيش حياة أفضل.

يعني الكتاب ده بيفهمنا ازاي نتعامل مع العلاقات السامة ونحمي نفسنا منها. الوقاية خير من العلاج يعني، فالكتاب ده بيعلمنا ازاي نتجنب المشاكل ونعيش حياة نفسية أفضل.

من هو مؤلف كتاب فخ التعلق

مؤلفة الكتاب هي الكاتبة شيماء عبد العال، الكتاب ده بيقدملك معلومات عن نفسك الحقيقية وأنماط الشخصيات السامة والتلاعب النفسي. والمهم في الكتاب إنه بيعلمك إزاي تحمي نفسك من الأشخاص السامين وتتعامل مع مشاعرك وعقلك بطريقة صحية. والكتاب متاح للتحميل مجاناً من موقع books-library.net.

ستجدون في تحميل كتاب فخ التعلق pdf، نصائح وأدوات لمساعدتكم على الخروج من هذه الحالة المؤلمة وإعادة بناء ثقتكم بأنفسكم وقدراتكم على التعافي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *