Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب بين المكسورين pdf

تحميل كتاب بين المكسورين pdf

تحميل كتاب بين المكسورين pdf ، وهو من أهم المصادر التي يمكن من خلالها الحصول على المعارف والعلوم. الكتاب هو عبارة عن صحف مجمَّعة بين دفتين، يُشار إلى رسالة ما وتضمُّ المكتبات الكثير من الكتب التي لها تاريخٌ كبير، مثل كُتُب التاريخ والأدب والطِّب والكيمياء. ومن بين الكتب الشهيرة التي سنتحدث عنها في هذه المقالة هو كتاب بين المكسورين في مجال الرياضيات.

كتاب “بين المكسورين” يصنف من بين أهم وأبرز تلك الكتب التي تم تداولها على نحو واسع في فترة حديثة. لذا، يشعر القراء بالحماسة لاقتناء هذا الكتاب والاستمتاع بالموضوعات المطروحة فيه. ستتمكن من معرفة جميع المعلومات المتعلقة بهذا الكتاب وطريقة تحميله من خلال الفقرات التي يُعرضها الفريق المسؤول عن هذا الموقع، وسندلِّي بالكثير من الاهتمام في توفير كافة التفاصيل لك على موقع صنع المال.

تحميل كتاب بين المكسورين pdf

يتحدث الكتاب عن أهمية التعامل مع الصراعات والتوترات بطريقة بناءة وإيجابية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن كتاب بين المسكورين يستخدم أسلوباً سهلاً يسهل على القارئ فهم نقاط الكتاب، مما يجعله مناسب لجميع الأعمار والثقافات. يضع العديد من الحلول التي يتعين علينا فهمها بشكل صحيح لتجنب التعرض لأزمة أو كسر.

لتحميل الكتاب اضغط هنا 

من هو مؤلف كتاب بين المكسورين

لألاييدي بينتورا ميدينا ، تم نشر هذا الكتاب في بداية العام الجاري، يناير 2023م، ويُعَدُّ واحدًا من الإصدارات المقدَّمة من قِبل دار عصير الكتب لِمعرض القاهرة في دورته الـ54.

صُمِّمَ غلاف الكتاب من قِبل أستاذ التصميم عبد الرحمن الصواف، و تولى ترجُمة هذه التأليفات محمد مهدي.  وتبلغ عدد صفحات هذا الكتاب 166 صفحة.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب فخ التعلق pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الرهينة سارة ريفانس pdf برابط مباشر 2023

شاهد أيضًا: تحميل كتاب دليل النجاة الفردية pdf

مقتطفات من كتاب بين المكسورين

تم إصدار الكتاب في شهر يناير 2023م كجزء من إصدارات دار عصير الكتب للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب ٥٤، والذي أقيم في مصر. تم تصميم غلاف الكتاب بواسطة الأستاذ عبد الرحمن الصواف، وحصل على جائزة أفضل تربية نشر شبابية من قِبل اتحاد الناشرين المصريَّين في عام 2019. يشتمل هذا الكتاب عَلى نقاط رئيسية مهِِّمة.

  • نحن المتألمون الذين نجدهم بسهولة و نتفاعل مع بعضنا البعض بشكل متزرد، تشكّل رابطة حزينة ومهزومة. نحن كالقرية التي تم إقامتها جانب….

  • نحن الموجودون في يدي بينتورا ميدينا نعاني من الكسر والتحطم، وبسهولة نستطيع فهم بعضنا البعض. نتقارب ونتباغض بدرجة متساوية، ونشكل رابطة من الألم.

وصلنا إلى نهاية المطاف حول تحميل كتاب بين المكسورين pdf ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *