Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب جرعة أنوثة pdf

تحميل كتاب جرعة أنوثة pdf

تحميل كتاب جرعة أنوثة pdf تم تداوله على نطاق واسع في الفترة الأخيرة. يركز كتاب جرعة أنوثة على موضوعات محورية للمرأة والأنوثة، وهو ما جعل إقبال الناس عليه يزيد بشكل كبير.

يتمنى العديد من الأشخاص ولا سيما الفتيات في العالم العربي الحصول على كتاب “جرعة أنوثة” المشهور جدًا منذ أول إصدار له في عام 2016، خاصةً لأن هذا الكتاب يحتوي على معلومات مهمة ومفيدة، بالإضافة إلى أنه يزيد عن 200 صفحة وهو واحد من القصص المشوِّقة التي لفتت انتباه كثيرين. ومن خلال السطور التالية  على موقع صنع المال سنتناول معًا كيفية تحميل هذا الكتاب برابط مباشر، مع تقديم نبذة مبسطة حول هذا الكتاب ونبذة عن الكاتبة.

ما هو كتاب جرعة أنوثة

هذا الكتاب هو من تأليف الكاتبة الأردنية  بسنت يوسف لرواية “جرعة أنوثة” التي نُشرت في عام 2020 تتحدث عن فتاة اسمها سلمى تحلم بالزواج والأسرة، لكنها تواجه العديد من التحديات والصعوبات في حياتها. تطرح هذه الرواية بعض الموضوعات التي يُشهدها الوطن العربي. المسائل العاطفية والآثار الاجتماعية والتواصل الوديّ.

شاهد أيضا: تحميل كتاب ابق قويا pdf

قصة كتاب جرعة أنوثة

تحكي قصة امرأة شابة غير مستقرة نفسيًا تعتمد على الجمال والجاذبية لتحقيق أهدافها، ولكن يبدو أن هذه الطُرُق لم يعد يُستخدمَ بسبب التطور الذي حصل في المجتمع. تشتمل على محتوى يمكن أن يؤدي إلى حقيقة، وهو ما تدور حوله.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب فن اللامبالاة PDF

شاهد أيضًا: تحميل كتاب فخ التعلق pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب بصائر هيثم طلعت pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الاعدامات في الكويت pdf مجانا

نبذة عن كاتبة رواية جرعة أنوثة

بسنت يوسف هي مؤلفة الكتاب، تخرجت من كلية الحقوق في جامعة الإسكندرية وحصلت على درجة الماجستير في القانون العام بتخصص علوم جنائية، وانضممت بعدها إلى أحد الهيئات القضائية. كتبتَ لهاَْ المزيدَ مِنْ المقالاتِ في موقعِ جريدةِ أهمِّ الأخبار. وأخيرا تم تعيينها رئيس قسم المرأة في جرائد: “أسرار المشاهير”، و”اليومِ الدولي”. صُدِّرَ لإطلاق كــــتاب جرعة أنوثة لعام 2019

شاهد أيضًا: 

تحميل كتاب الرهينة سارة ريفانس pdf برابط مباشر 2023

تحميل كتاب توقع خطوة ابليس القادمة pdf

اقتباسات من كتاب جرعة أنوثة 

اختاري أن تكوني ما ولدتي له …. ملكة متوجة، لا تسمحي لرجل أو لمجتمع وآراء ونظريات عقيمة ان ترسم أفكارك وتلون أحلامك وطموحاتك. فمن هم ليقرروا عنك ؟ ومن هو ليتحدث باسمك؟ ومن انا لأقول لك من أنتِ ؟! كوني امرأة فريدة من نوعها، لا تسمحي لأي من كان ولا تسمحي لي ايضًا بـأن اوجه أفكارك وتطلعاتك. فنحن

النساء نتشارك في أمور عدة ولكننا أيضًا نتمبز عن بعضنا في أمور كثيرة.فكوني سيدة قناعاتك وركزي على تميزك فليس مهمًا ان تكوني كامله بقدر ما هو مهم أن تكوني انتِ .. أنتِ فقط

تحميل كتاب جرعة أنوثة pdf

يمكنك الحصول على هذا الكتاب الرائع من هنا 

وإلى هنا ننهي مقالنا اليوم حول تحميل كتاب جرعة أنوثة pdf، حيث تطرقنا فيه إلى طرح نبذة بسيطة عن الكتاب وعن الكاتبة أيضًا، مع ترك رابط مباشر مجاني لتنزيل الكتاب. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *