Web Analytics Made Easy - Statcounter

ما هو Google Bard Al الذكاء الاصطناعي وكيفية الدخول اليه

ما هو Google Bard Al الذكاء الاصطناعي وكيفية الدخول اليه

ما هو Google Bard Al الذكاء الاصطناعي وكيفية الدخول اليه ، أعلنت شركة جوجل عن إطلاق Google Bard AI، الذي يعد المنافس الأقوى لشات جي بي تي باللغة العربية، ويتميز بخصائص ومميزات جديدة غير موجودة في chat gpt، مثل إمكانية إنشاء صور بذكاء اصطناعي وتقديم إجابات مفصلة للأسئلة المعقدة، وسيتم إضافة Google Bard AI على محرك البحث جوجل دون الحاجة للدخول إلى الموقع وكتابة الأسئلة، حيث يمكنك طرح سؤالك واختيار الخيارات التي تفضلها للحصول على إجابات الذكاء الاصطناعي أو الإجابات البشرية المعروفة.

هذا ما سيتم توضيحه من خلال موقعنا صنع المال،  ويمكنك استخدام Bard Al للإجابة على كل أسئلتك الخاصة من خلاله، وكذلك يتوفر لديه العديد من الخدمات الأخرى والتي سنتعرف عليها من خلال مقالنا.

ما هو Google Bard Al الذكاء الاصطناعي وكيفية الدخول اليه

ما هو Google Bard Al الذكاء الاصطناعي وكيفية الدخول اليه

أعلنت شركة Google بإصدارها أقوى اختراع لها في مجال الذكاء الاصطناعي والذي يتغلب على شركة chat gpt، حيث تمتلك شركة جوجل مميزات لا تتوفر في غيرها من الشركات المنافسة لها مثل قدرتها على إنشاء صور باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وكذلك الإجابة على جميع أسئلتك بسهولة بدون استغراق الكثير من الوقت، وأفضل ما يميزه هو قدرتك على وضع اسم Google Bard AL داخل خانة البحث بدون الذهاب إلى الموقع ووضع أسئلتك مباشرة وفي غضون ثواني سيعرض عليك الكثير من الاختيارات إجابة على سؤالك.

اقرأ أيضًا: وظائف تخصص الذكاء الاصطناعي في السعودية مع الرواتب

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق علام Allam برنامج الذكاء الاصطناعي 2023

شرح موقع Google Bard Al بالتفصيل

شرح موقع Google Bard Al بالتفصيل

استكمالا لحديثنا عن ما هو Google Bard Al الذكاء الاصطناعي وكيفية الدخول اليه، سنتعرف الآن على موقع Google Bard Al بالتفصيل، حيث تعمل شركة جوجل باستخدام الذكاء الاصطناعي كما عرفنا من قبل.

وهي تعتبر من أفضل الشركات في مجالها وتعتبر Google Bard بأنها روبوت يستخدم للدردشة ويدعم بخدمة الذكاء الاصطناعي ،وذلك من خلال استخدام بعض الخوارزميات المتقدمة في جوجل.

فيمكنك مثلًا معرفة الكود المبرمج عندما تقوم بطرح أسئلتك ويمكنه مساعدتك في حل المشاريع لطلبة الجامعات وأيضًا لطلاب المدارس، وتوجد الكثير من الاستخدامات الأخرى لدردشة Google Bard سنتعرف عليها فيما يلي:

  • معرفة الإجابات على أسئلتك التي قمت بالبحث عنها من خلال الموقع.
  • تستطيع من خلاله أن تستعين بالروبوت لحصولك على إجابات لجميع أسئلتك بصورة دقيقة.
  • يساعدك في إنجاز الأعمال المكلفة إليك والتي تحتاج إلى وقت كبير حيث يمكنه إنشاء التطبيقات وكذلك حل المعادلات الصعبة للطلبة في الكليات والمدارس.

اقرأ أيضًا: تنزيل برنامج شات بوت Chat GPT عربي للكمبيوتر

شاهد أيضًا: جوجل تعلن عن نموذج PaLM 2 الذكاء الاصطناعي الجديد

شاهد أيضًا: اطلاق روبوت محادثة جوجل بارد bard مجانا 2023

كيف يمكنني استخدام Chatbot من Google Bard Al؟

في عصرنا الحالي لم يتم اصدار Google Bard Al، ويتوفر فقط لإجراء بعض الاختبارات عليه، وإذا كنت ترغب في حصولك عليه كشخص مختبر، يمكنك الدخول إلى موقع Google من جهازك المحمول وقم بالضغط على كلمة Chatbot واكتب الموجه، ثم اضغط على زر Enter كما تفعل في موقع Chat GPT.

شاهد أيضًُا: شرح بوت الذكاء الاصطناعي bard جوجل بارد

طريقة الدخول إلى Google Bard Al

  • في صدد حديثنا عن ما هو Google Bard Al الذكاء الاصطناعي وكيفية الدخول اليه، سنتعرف الآن على طريقة الدخول إلى الموقع.
  • كما عرفنا من قبل أن Google Bard AL لم يتوفر حتى الآن ولا يستطيع الكثير من الأشخاص الحصول عليه.
  • ولكن قامت شركة جوجل بإصدار تطبيق جديد لها يعرف باسم LaMDA حيث يوفر للمستخدمين الوقت والموارد المستعملة في الحساب.
  • ونتوقع أن الشركة عندما تقوم بإصدار لينك Google Bard Al بأنها سوف تقوم بإضافته إلى بحث جوجل وبالتالي يسهل الوصول إليه من خلال النقر على خانة البحث في جوجل عند كتابة الأسئلة.
  • وصرح sunder pichai على حسابه في تويتر من خلال التعليقات بأنه يمكنك استخدام برنامج Chat Bot Google Bard AL حاليًا، لحين معرفة الوقت الذي سيتم فيه إتاحة الاصدار الحقيقي للموقع.

هل Google Bard Al الذكاء الاصطناعي مجاني

يتساءل الكثير من الناس عن هل Google Bard AL مجاني أم سوف تقدم هذه الخدمة بتكلفة مقابل استخدامها، سنجيب الآن على كل أسئلتك عزيزي القارئ، تقدم شركة chat gpt خدمة الذكاء الاصطناعي بأسعار، ولكن تقوم شركة جوجل بتقديم هذه الخدمة لعملائها بشكل مجاني وهذا أكثر ما يميزها عن الشركات الأخرى المنافسة لها.

وبالتالي تتوفر Google Bard AL الذكاء الاصطناعي لجميع الأشخاص بسهولة وبدون تكلفة، ومن خلال ذلك سوف يحدث تقدم في عالم التكنولوجيا في عصرنا وتساعد في حل المشكلات.

اقرأ أيضًا: ما هو التسويق بالذكاء الاصطناعي | وكيفية الاستفادة منه في التسويق الرقمي

متى سيتم الذكاء الاصطناعي من جوجل

كما تعرفنا عن ما هو Google Bard Al الذكاء الاصطناعي وكيفية الدخول اليه، سنتعرف الآن على الوقت الذي تقوم شركة جوجل بإصدار اختراعها للعالم فيما يلي:

  • حتى الآن لم تعلن شركة جوجل عن إصدار خدمتها في مجال الذكاء الاصطناعي، فهي مازالت تقوم بالبحث وعمل الدراسات المختلفة عن اختراعها.
  • استعانت شركة جوجل بفريق من الخبراء البارعين في هذا المجال لإجراء البحوث والتأكد من سهولة استخدامه من قبل البشر.
  • نتوقع إصدار شركة جوجل اختراعها في الثامن من شهر فبراير هذا العام.

مقارنة جوجل Bard و ChatGPT: أيهما أفضل؟

يتشابه روبوتات جوجل بارد وشات جي بي تي كثيراً في بنيتهما التطويرية، فكلاهما يستخدم نماذج اللغة الطبيعية وبرمجيات التعلم الآلي للتفاعل بلمسة بشرية، والفرق الوحيد هو اعتماد شات جي بي تي على بيانات قديمة تم جمعها وفلترتها قبل عام 2021، بينما يتصل جوجل بارد بالإنترنت ويعرض معلومات أحدث للمستخدمين. كما طرأت بعض التعديلات على روبوت الدردشة شات جي بي تي من خلال جلسات تدريبية مكثفة وتقييد بعض الإجابات.

لا يوجد نتائج نهائية عند المقارنة بين Google Bard AI و ChatGPT، لأن الاثنين يقومان بتجارب سابقة ويخضعان لتحديثات دورية. ومن المؤثرات في النتائج النهائية أيضاً، طريقة الاستخدام والتعليمات اللازمة لتلقي بياناتها، لذلك يتعدد النتائج، ويرجى مراجعة أحدث ما توصل له الخبراء في هذا المجال في دليلنا عن أفضل مواقع الرسم بالذكاء الاصطناعي التي تولد لوحات فنية لا تخلو من لمسة بشرية وفي وقت قصير.

أسئلة شائعة

هل Google Bard Al متاح في الدول العربية؟

بالطبع سيكون Google Bard Al متوفر في جميع الدول العربية والعالم كله.

هل تمتلك Google ذكاءً اصطناعيًا واعيًا؟

نعم فتعتبر شركة جوجل من أفضل الشركات في العالم التي تمتلك خدمة الذكاء الاصطناعي وتوفره للبشر للمساعدة في حل مشكلاتهم المختلفة.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن ما هو Google Bard Al الذكاء الاصطناعي وكيفية الدخول اليه، وتعرفنا على طريقة استخدام Chatbot من Google Bard Al، ووضحنا الفرق بينه وبين Chat GPT.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *