Web Analytics Made Easy - Statcounter

هل هوج بول قفلت

هل هوج بول قفلت

هل هوج بول قفلت ؟ يعد برنامج hoogpool من البرامج المنتشرة على نطاق واسع بين الأفراد في جمهورية مصر العربية حيث يمكن للمرء الاحتفاظ ببعض المال لتحقيق بعض الربح ويعتبر من البرامج التي يستخدمها معظم الناس في الآونة الأخيرة، لذلك يستفسر الناس عن سبب إغلاق منصة هوج بول.

هل هوج بول قفلت

من المفترض أن يكون مخطط  هوجبول أحد تلك المخططات المستخدمة لوضع بعض المال في الحصول على بعض الأرباح على مدار فترة زمنية، ويتساءل بعض الناس عن حقيقة إغلاق منصة hoogpool، نعم للاسف لقد تداولت الصحف المصرية ليلة أمس الكثير من الأخبار التي تدل على نصب منصة هوج بول وسرقة أموال المستثمرين.

وللأسف المنصة أغلقت جميع حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك الواتس اب والفيس بوك وخلعت.

شاهد أيضًا: قفل منصة هوج بول hoogpool

حقيقة  قفل هوج بول

خلال الساعات القليلة الماضية، سأل العديد من المواطنين مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية ما هي حقيقة إغلاق وقفل هوح بول الذي يعتقد أنه احتيالي، فهو نصب على الناس وسرق أموالهم. ذكرت تقارير أن مشروع هو جبول قد أغلق وخدع الكثير من صغار المستثمرين الذين وثقوا به. وفي هذه اللحظات ننتظر عمليات التحقيق وفتح باب الإبلاغ عن تلك المنصة، سنوافيكم بكل ما هو جديد حول كيفية تقديم طعن وبلاغ حول عميلة النصب.

سبب إغلاق تطبيق hoog الحقيقي

هل هناك أي شخص مهتم بمعرفة سبب إغلاق برنامج هوج بول؟  كان السبب الحقيقي لإغلاق المنصة هو جشع المصريين في التسابق حول شراء الصناديق التي أعلنت عنها المنصة في الأيام القليلة الماضية، والتي على المستمثرين أن يودعوا مبالغ مالية كبيرة فيها.

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء هوج بول

هل منصة هوج بول قفلت

تم إغلاق منصة hoog pool بالفعل التي أثار الكثير من الجدل بين المواطنين المصريين في الساعات القليلة الماضية، حيث تم اعتبارها من المشاريع التي كان عليها استثمار بعض الأموال من أجل الاستثمار والحصول على ربح.

شاهد أيضًا: هل منصة هوج بول نصابة | مين جرب التداول من منصة Hoog pool

وفي النهاية تعرفنا معًا حول هل هوج بول قفلت، وتناولنا في هذه المقالة السبب الحقيقي وراء غلق هذه المنصة على غرار المنصات الأخرى. ويؤسفني هذا الخبر الشنيع، ونتمنى أن ترجع جميع الأموال المسروقة إلى جميع المتداولين. تابعونا سنوافيكم بكل ما هو جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *