Web Analytics Made Easy - Statcounter

قفل منصة هوج بول hoogpool

قفل منصة هوج بول hoogpool

قفل منصة هوج بول لوجود دلائل بأنه موقع احتيالي، أغلق منذ التاسعة مساًء وتم ذلك لتجنيب المستخدمين مزيدًا من الخسائر وحتى يضمن سلامتهم، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على الموقع وسبب إغلاقه مؤخرًا.

قفل منصة هوج بول hoog pool

لقد تم غلق الموقع لأنه قائم على توزيع الأرباح فيعد موقعًا نصابًا، وهو من المواقع التي ظهرت مؤخرًا والتي تدعي تخصصها بتعدين العملات الإلكترونية، ومع زيادة الأسعار والمشاكل الاقتصادية الحادثة بالعديد من الدول، قام العديد من الأشخاص بالاشتراك في الموقع لتحقيق العديد من الأرباح، وبعد وعود مروجي المنصة والعاملين عليها استيقظ مستخدمي المنصة على خبر مفزع بعد معرفة حقيقة الموقع واحتياله عليهم.

واتضح بأنها شركة وهمية يقوم مجموعة أفراد محترفين في أعمال الاحتيال عبر الإنترنت بإدارتها واستدراج المستخدمين والنصب عليهم، فقد انتشر منذ قليل صرخات المواطنين بعد وقوعهم في فخ النصاب والاحتيال من الموقع بمبلغ وقدره 600 مليون دولار حصل عليه بعد خداعهم وإيهامهم بكونه تطبيق رقمي خاص بالولايات المتحدة وقرر أن يوسع نشاطه بمصر.

شاهد أيضًا: هل منصة هوج بول نصابة | مين جرب التداول من منصة Hoog pool

سبب إغلاق تطبيق هوج بول

سبب قفل منصة هوج بول هو اندفاع المصريين لشراء الصناديق الكبيرة، فقد قام نصابين الموقع بجمع الأموال المطلوبة والسبب المثبت لذلك هو الصندوق الأخير الذي نزل ولم يكتفوا بصندوقين قيمتهم 200 و 400 دولار، ولذلك يجب عدم وضع مبالغ مالية ضخمة عند الاشتراك بأي منصة أخرى.

شاهد أيضًا: هل هوج بول قفلت

عدد الأموال التي نصب عليها الموقع

لقد تم النصب على عدد كبير من الأموال من تطبيق هوج بول بحوالي 700 ألف دولار أمريكي، وقارب عدد المشتركين على نصف مليون شخص وبعضهم كان يملك أكثر من محفظة إلكترونية.

كود الدعوة على موقع هوج بول

الكود هو كود مشاركة يتم بواسطته دعوة الأشخاص للموقع، وعن طريقها يستطيع الشخص أن يحقق ضعف الأرباح بمقدار 10% من أرباح المنصة، وبهذه الخطوة تكتمل عملية التسجيل.

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء هوج بول

بداية ظهور موقع هوج بول

بعد قفل منصة هوج بول نتعرف على بداية ظهوره حيث دخل إلى الأسواق الإلكترونية بوقت قصير، وقد بدأ التطبيق انطلاقته الفعلية في أول أغسطس 2022، ووصل عدد المشتركين حتى 600 ألف وقد قاموا بشراء عدة آلات من خلاله، وفي هذه الأشهر فالأرباح كانت تصل يوميًا في وقتها إلى كل المشتركين، مما ترتب عليه جمعه لمبلغ كبير بعد اطمئنان جميع الأفراد لمصداقيته وقد وصل المبلغ لحوالي 600 مليون دولار.

وقد كان من شروطه إمكانية السحب خلال جميع أيام الأسبوع باستثناء السبت والأحد، وإذا تم سحب المبلغ خلال شهر فسيتم خصم  15% منه، وإذا تمت في آخر الشهر فسيتم رفع الضريبة وذلك من جعل الجميع ينتظر حتى نهاية سعر فبراير الماضي ليفاجئوا بإختفاء المنصة و قفل منصة هوج بول تدريجيًا وهروب منشيئيها.

شاهد أيضًا: كيف اشتكي على منصة هوج بول Hogg pool

اسئلة شائعة

كم مقدار الأموال المنصوب عليها من منصة هوج بول؟

تم النصب على كمية ضخمة من الأموال بحوالي 700 ألف دولار أمريكي.

ما هي منصة هوج بول؟

هي منصة مخصصة بالقيام بالعمليات الخاصة بالعملات الإلكترونية، وتسمح لك بالقيام عملية التعدين الأولى وبدء الاستثمار وكسب الأرباح والمكاسب المالية عند عملها، وكذلك يقوم الموقع بتوفير طرق أخرى متعددة يمكن من خلالها الربح مثل طريقة جمع النقاط وتحويلها لدولار أمريكي.

وفي نهاية مقالنا تحت عنوان قفل منصة هوج بول فقد عرفنا حقيقة المنصة وسبب إغلاقها وكيف قامت بالنصب والاحتيال على مستخدميها، وننوه إلى عدم الانسياق وراء هذه المنصات وتحري صدقها وعدم إيداع مبالغ ضخمة بها حتى يتأكد صدق ما تدعيه بالأدلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *