Web Analytics Made Easy - Statcounter

هل الرائد صباح سالم سلمان الصباح هو قاتل الزعتري

هل الرائد صباح سالم سلمان الصباح هو قاتل الزعتري

هل الرائد صباح سالم سلمان الصباح هو قاتل الزعتري  ، اسم شاع صداه في الساعات الأخيرة بعد مقتل عبد ال عزيز الزعتري، وجاء هذا إثر مقتل الشاب اللاعب الكويتي الذي سبق ذكره، فإن الرائد صباح سالم سلمان الصباح هو ضابط كويتي يخدم في الجيش. سنتعرف في موقع صنع المال على ما إذا كان الرائد صباح سالم سلمان الصباح قاتلاً للزعتري أم لا.

هل الرائد صباح سالم سلمان الصباح هو قاتل الزعتري

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة بأنه الجاني هو صباح سالم الصباح، ولكن بعد بيان وزارة الداخلية لم تعلن بشكل رسمي عن هوية الجاني ولكن هناك أخبار تدول بأن الرائد هو القاتل والله أعلم.

ونشير بالذكر بأن المقتول عبد العزيز الزعتري قتل أمام منزله وأمام مرأى والدته ب 12 طلقة نارية اخترقت جسده. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

شاهد أيضًا: من هو الشيخ صباح سالم السلمان الصباح ويكيبيديا

شاهد أيضًا: حقيقة القبض على قاتل عبدالعزيز الزعتري

شاهد أيضًا: كيف قُتل بطل الدراجات المائية الكويتي عبدالعزيز الزعتري

شاهد أيضًأ: سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري اللاعب الكويتي

شاهد أيضًا: عبدالعزيز الزعتري وش يرجع

كم عمر صباح سالم سلمان الصباح

 يعتقد أن الضابط صباح سالم سلمان الصباح في الثلاثينيات من عمره، ولا يوجد معلومات رسمية حول عُمْره الفعلي. يَخْدِمُ هذا الرَّجُل لصالح وزارة الداخِلِية في دولة الكويت. تَدَاولت المواقِعُ الإِلْكترونية مؤخرًا مجموعة صور تستند إلى افتراءات، تظهر هذا المسئول بأنّه قَام بقتل عبدالعزيز الزَّعْتري، لكن لا يوجد دُليل ثابِتٌ يثبُت هذه التشبيهات. لا يوجد أي معلومات مؤكدة من أية جهة رسمية.

نصل في هذا المقال إلى النهاية التي تتعلق بسؤال هل الرائد صباح سالم سلمان الصباح هو من قتل الزعتري، وقد شرحنا فيه بشكل مفصَّل أهم المعلومات عن المُتَّهَم صباح سالم سلمان الصباح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *