Web Analytics Made Easy - Statcounter

من هي بشرى البالي زوجة فان بيرسي

من هي بشرى البالي زوجة فان بيرسي

من هي بشرى البالي زوجة فان بيرسي ، اللاعب الهولندي الشهير في عالم كرة القدم، والذي لعب في العديد من الأندية المرموقة. تم تداول خبر إسلامه في الساعات القليلة الماضية والسر في ذلك هي زوجته التي كانت سببًا في اعتناقه الإسلام. ومن خلال السطور التالية على موقع صنع المال سنتناول معًا كافة التفاصيل الهامة حول زوجة فان بيرسي.

من هو فان بيرسي ويكيبيديا

يعد فان بيرسي من أفضل المهاجمني في العالم، وتألق في هجومه وساعد الفريق في تحقيق العديد من الانتصارات الكبيرة. ولا يزال يلعب حتى يومنا هذا لصالح نادي برشلونة الإسباني وهو يعد أحد أبرز مهاجمي هذا الفريق، حيث استطاع تحطيم عدة أرقام قياسية خلال مشاركته مع الفريق.

شهد العالم نهضة لكرة القدم، وظهر اللاعب بطريقة ملفتة للانتباه مما جعل فرق كثيرة تستخدم خدماته. وانتقل فيما بعد إلى نادي المان يونايتد حيث لعب لفترة طويلة، وكذلك قاد منتخب هولندا إلى نهائي كأس العالم 2010، حيث خسروا في المباراة النهائية أمام المنتخب الإسباني.

شاهد أيضًا: حقيقة اسلام فان بيرسي

من هي بشرى البالي زوجة فان بيرسي

تزوج النجم فان بيرسي سيدةً هولندية مغربية الأصل تُدعى بشرى البالي، وهي امرأة مسلمة، في عام 2007. وقد أنجبا ابنان، هما بيرسي ديانا، وهما يعيشان حاليًا في لندن، العاصمة البريطانية.

يعمل والده, مان كفنَّانٍ معروفٍ في هولندا، بينما تعمل أُمَّهُ معلمة . ولا يخفى على أحد أن هولَنْدَا هِي إحْدى أكثر دُوْلِ العالَم كِثافةً سِكَّانية. تم إخراجه من المدرسة لذلك السبب وهناك العديد من المشاكل الدراسية التي واجهها.

تمكنت هذه المرأة من تحقيق شهرة كبيرة خلال السنوات السابقة، وحصلت على العديد من الألقاب ومن بينها لقب ملكة جمال المغرب في عدة سنوات. كما لفتت انتباه الجماهير في حفل توزيع الجوائز للاعبين على مستوى العالم، وكان اسمها يُذْكَر كثيرًا في فترة سابقة بسبب التصاريح التي أدلت بها حول حالتها الصحية.

شاهد أيضًا: حقيقة اعتناق فان بيرسي الإسلام

خبر إسلام فان بيرسي

يتم ذكر معلومات عن روبين فان بيرسي، حيث ولد في السادس من أغسطس عام 1983 بالتقويم الميلادي، وهو يبلغ من العمر 39 عامًا حاليًا. كما يذكر أن زوجته هولندية من أصول مغربية وهي مسلمة تُدْعَى بشرى البالي. لديه ابن واحد يحمل اسم بيرسي تم إطلاقه في العام 2007، وُلِدَت لديه ابنة باسم ديانا.

وفقا لما نشره الحساب المتخصص في متابعة الأخبار الرياضية على تويتر، ينتشر خبر اعتناق اللاعب الهولندي فان بيرسي للإسلام دون وجود أي مصدر موثوق لهذا الخبر. إذا كان هذا الخبر صحيحًا، فندعو الله أن يثبت ذلك على أساس حقيقة صحيحة.

وبهذا القدر أعزائي الكرام ننهي مقالنا اليوم حول من هي بشرى البالي زوجة فان بيرسي، وتناولنا أيضًا تفاصيل هامة حول فان بيرسي وزجته وخبر اعتناقه الإسلام. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *