Web Analytics Made Easy - Statcounter

من هو مقدم برنامج الجمل بما حمل 2023

من هو مقدم برنامج الجمل بما حمل 2023

من هو مقدم برنامج الجمل بما حمل 2023، يشهد الموسم الرمضاني الحالي في المملكة العربية السعودية تنافسًا كبيرًا بين الفضائيات والشاشات التلفزيونية في عرض البرامج، وبرغم ذلك، يعتبر برنامج “الجمل بما حمل” واحدًا من أفضل البرامج على الإطلاق نظرًا لنجاحاته الكبيرة التي حققها خلال المواسم السابقة.

تم عرض الحلقة الأولى من برنامج “الجمل” على قناة إم بي سي في اليوم الأول من شهر رمضان، وسوف نتعرف عبر موقع صنع المال على هوية مقدم البرنامج ومحتواه، بالإضافة إلى كيفية الاشتراك فيه.

برنامج الجمل بما حمل 2023

تتحدث الفقرة عن برنامج تلفزيوني يُسمى “الجمل بما حمل”، وهو من فئة المسابقات الثقافية. يتم بثه طوال شهر رمضان المبارك على قناة MBC، ويعتمد البرنامج على طرح مجموعة من الأسئلة المختلفة التي يتعين على المشارك في البرنامج الإجابة عليها.

كل إجابة صحيحة تزيد فرصة المشارك في كسب جائزة نقدية، وقيمتها تختلف. تم الكشف عن برنامج الجمل لأول مرة في عام 2009، وقد بلغت قيمة الجائزة أكثر من 50,000 ريال سعودي. وهو يُعد حاليًّا أحد أشهر برامج المسابقات في المملكة العربية السعودية والخليج العربي.

شاهد أيضًأ: من هو مخرج طاش ما طاش

شاهد أيضًا: كيفية الاشتراك في برنامج الجمل بما حمل 2023

شاهد أيضًا: من هو فهد عافت ويكيبيديا

شاهد أيضًا: وفاة الدكتور إبراهيم الخولي

مقدم برنامج الجمل بما حمل

يعمل فهد بن عافت كإعلامي ومقدم برامج تلفزيونية وهو أيضًا كاتب وشاعر سعودي الجنسية، ويبلغ من العمر 57 عامًا. وُلِد في مدينة الجهراء في دولة الكويت في 25 ديسمبر 1966. لديه مجموعة من القصائد الشعرية التي غناَّها مطرب عُماني شهير. فهد بن عافت يحظى باحترام كبير في المجال الإعلامي في المملكة العربية السعودية. مثلما يشبههم رابح صقر ومحمد عبده، بالإضافة إلى طلال مداح.

يتمتع مقدم برنامج الجمل، فهد بن عافت، بإثراء ثقافي وفني وأدبي. يحمل الجنسية السعودية وولد في عام 1966. كمؤسس للمجلة المحترفة المختلف، يواصل هذا الكاتب والإعلامي والشاعر تأسيس المحتوى المبهر لمجلات فواصل وقطوف.

علاوة على ذلك، هو مشهور بشعره الخلاّب الذي تغنى بهُ شطارة أذهان المستمعين على حد سَواء. بعض الفنانين المشهورين هم محمد عبده وطلال مداح ورابح صقر، وأحد أشهر أعماله هو كتابة كلمات أوبريت تدلل يا وطن في مهرجان الجنادرية 33 عام 2018. كما قدم مجموعة من قصائد الرثاء للملك فهد بن عبد العزيز آل سعود، وتم اختياره كعضو في مسابقة شاعر الملك في المملكة العربية. في المملكة العربية السعودية، حقق مقدم برنامج المسابقات الشهير لقب جائزة المفتاحة في فئة الشعر الشعبي في عام 2003.

  • مقدم برنامج الجمل بما حمل: فهد بن عافت.

شاهد أيضًا: برنامج الليوان قطر 2023

شاهد أيضًا: مقدم برنامج حديث بغداد

فهد العافت مقدم برنامج الجمل بما حمل السيرة الذاتية

تم تقديم سيرة ذاتية للإعلامي فهد العافت، مقدم برنامج الجمل على قناة mbc والذي يتضمن المواسم المقبلة حتى عام 2023.

  • الاسم الكامل باللغة العربية ويتمثل في (فهد بن عافت بن نواف بن خنجر المغامس الزقروطي الشمري).

  • وُلدَ الفرد الذي يتحدّث عنه في مدينة الجهراء بالكويت في يوم 25 ديسمبر من سنة 1966.

  • الجنسية: السعودية.

  • أسماء الأولاد: نوف، عبد العزيز، عبد الرحمن والجوهر.

  • المهنة: شاعر وكاتب وإعلامي.

رقم برنامج مسابقات الجمل بما حمل

يتمتع برنامج “الجمل” بشعبية كبيرة في العديد من الدول العربية، ولذا يسعى الكثيرون للمشاركة فيه ومعرفة رقم المسابقات. وفيما يلي أرقام هواتف لكل دولة:

  • السعودية: 755505.

  • الإمارات: 3636.

  • قطر: 94716..

  • البحرين: 94000.

  • الأردن: 98858.

  • عمان: 90434.

  • العراق: 2180.

  • اليمن: 5222.

الاشتراك في برنامج الجمل بما حمل السحب اليومي

يُمكنَكَ الاشتراك في برنامج الجمل على MBC بتحميل السحوبات اليومية، والتأهُّل لفرصة الانضمام للبرنامج مباشرةً مع المذيع فهد بن عافت، من خلال إرسال SMS تحتوي على كلمة “فوز” إلى رقم خاص بِبَلْدِك وشبكة اتصالاتِك.

الاشتراك في برنامج الجمل بما حمل السحب الأسبوعي

.يمكنك الانضمام إلى برنامج جمل الذي يتم بثه أسبوعيًا على قناة MBC مع المقدم فهد العافت، وذلك من خلال المشاركة في مسابقة السحب اليومية باستخدام رمز اشتراك بلدك. بعد ذلك، عليك الإجابة على سؤال واحد بشكل صحيح، ثم إرسال الإجابة عبر رسائل SMS لأن تصبح مؤهلا للفوز في سحب جائزة أسبوعية. تُعَدُّ المشارِكَة في المسابِقَة مُوافَقةً كاملةً على تَلْقِي الرّسائِل النّصيّة القصيرة والعروض وجميع حملات الإِعْلان الأخرى التي يُرْسِلها المنظّم إلى رقم هاتفك المحمول، على الرغم من أنها تأتي أسبوعيًا.

فهد عافت هو مقدم برنامج الجمل بما حمل، الذي يبلغ من العمر 50 عامًا، وقد ولد في دولة الكويت ونشأت فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *