Web Analytics Made Easy - Statcounter

من هو عبدالله محمد اشكناني ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو عبدالله محمد اشكناني ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو عبدالله محمد اشكناني ويكيبيديا السيرة الذاتية فهناك الكثير من التساؤلات حوله وذلك لأنه من ضمن الشخصيات المشهورة التي تقوم بتقديم محتوى هادف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد شارك في كثير من البرامج مع صديقه الكويتي مساعد الفوزان، وسوف نوضح لكم في مقالنا هذا عن السيرة الذاتية الخاصة ب عبدالله محمد اشكناني عبر موقع صنع المال.

من هو عبدالله محمد اشكناني ويكيبيديا السيرة الذاتية

ولد عبد الله محمد اشكناني في التسعينات وجنسيته كويتية ومقيم في الوقت الحالي في دولة الكويت، ويعد واحد من أبرز الشخصيات الموجودة عبر منصات التواصل الاجتماعي وقد قدم في بدايته محتوى عبارة عن معلومات يتم تقديمها بطريقة سلسة ومميزة مع صديقه مساعد الفوزان، وبعد ذلك بدأ يشارك في بعض الحلقات من برنامج تحدي الثلاثين.

وقد نالت الفيديوهات الخاصة به على أكثر من مليون مشاهد، بالإضافة إلى أن صديقه مساعد فوزان يمتلك قناة قدم الكرة وهي من أكبر القنوات التي حظت على مشاهدة واسعة وقد اكتسب عبدالله اشكناني من خلالها مجموعة كبيرة من الجمهور.

شاهد أيضًا: من هو الشيخ صباح ناصر صباح الأحمد ويكيبيديا

من هو عبد الله اشكناني

اسمه بالكامل هو عبدالله اشكناني وهو الآن في الثلاثين من عمره وهو معتنق الديانة الإسلامية، ولم يتم ذكر أي معلومات نحو حالته الاجتماعية، لغته الأم العربية ويعتبر عبدالله محمد اشكناني من الشخصيات البارزة التي شاركت في كثير من البرامج الهامة مثل برنامج تحدي الثلاثين وبرنامج تحليل رياضي وبذلك قد استطاع في وقت قصير للغاية أن يكسب شهرة واسعة وتفوق كبير على العديد من المحللين الرياضيين.

شاهد أيضًا: من هو خالد العبدالله الصباح ويكيبيديا السيرة الذاتية

معلومات عن عبدالله محمد اشكناني

  • الفريق الذي يشجعه عبد الله أشكناني هو نادي اسي ميلان.
  • يعمل ناشط اجتماعي ومحلل رياضي.
  • من أبرز البرامج التي شارك فيها هو برنامج تحدي الثلاثين.
  • شارك أيضاً في برنامج تحليل رياضي عبر atv kuwait.
  • لا يوجد لدي عبدالله أشكناني أي قنوات خاصة به على موقع اليوتيوب.
  • يملك المبدع عبد الله محمد أشكناني حساب رسمي خاص به عبر موقع تويتر ويقوم بمشاركة الكثير من الفيديوهات والصور عن حياته الشخصية والاجتماعية برفقة بعض من أصدقائه، ويبلغ عدد متابعيه حوالي 74.391 ألف متابع.

شاهد أيضًا: من هو هاني موريس الكويت ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو محمد صباح السالم الصباح ويكيبيديا السيرة الذاتية

سناب شات عبدالله محمد اشكناني

يبحث العديد من الأشخاص وخاصة في الفترة الأخيرة عن السناب الخاص بعبد الله محمد أشكناني أشهر الشخصيات التي تقوم بتقديم محتوي متنوع وهادف، فقد كانت بدايته عبر منصة اليوتيوب برفقة صديقة مساعد الفوزان وقد قام بصنع جمهور عريق من كل مكان، وذلك نظراً للمحتوى الذي يقدمه ،وعلى الرغم من أنه لديه العديد من الحسابات الشخصية عبر منصات السوشيال ميديا إلا أنه لا يملك أي حسابات عبر السناب.

الأسئلة الشائعة حول من هو عبدالله محمد اشكناني ويكيبيديا السيرة الذاتية

هل يمتلك عبدالله محمد اشكناني حساب خاص به عبر موقع الانستجرام؟

نعم فهو من الشخصيات الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق الانستقرام حيث طابعه العديد من الأشخاص حوالي 25 ألف متابع على مستوى العالم، بعض الصور من حياته الشخصية ومقتطفات من بعض البرامج التي يشارك فيها مع جمهوره أول بأول.

ما هي جنسية المبدع العالمي عبدالله محمد اشكناني؟

  • عبد الله أشكناني حامل للجنسية الكويتية وقد عاش معظم حياته في دولة الكويت.

وفي النهاية نكون قد استطعنا الإجابة على سؤال من هو عبدالله محمد اشكناني، وقد تعرفنا على سيرته الذاتية وبعض المعلومات الهامة عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *