Web Analytics Made Easy - Statcounter

من هو احمد طنطاوي مرشح الرئاسة

من هو احمد طنطاوي مرشح الرئاسة

من هو احمد طنطاوي مرشح الرئاسة ، في الأعوام الأخيرة، أعلن الطنطاوي عزمه الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر، بهدف تقديم “بديل ديمقراطي” للنظام الحالي. بدأ الطنطاوي حملته الانتخابية بجولات في المحافظات المختلفة، حيث يلتقي بالمواطنين ويستمع إلى مشاكلهم ومطالبهم.

يعتبر شخصية مؤثرة في الساحة السياسية المصرية، وقد أصدر بيانًا ردًا على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أكد أن هاتفه تعرض للاختراق وتجسس عليه. كما تعرض لضغوط وصعوبات في الحصول على توكيلات الترشح، وتعرض لاعتقال بعض أعضاء توجهه السياسي.

تُعتبر مشاركة الطنطاوي في الحياة السياسية المصرية مهمة، حيث يسعى لتحقيق التغيير وتقديم بديل ديمقراطي للنظام الحالي. يُعتبر صوتًا مهمًا ينادي بالحرية والعدالة وحقوق الإنسان في مصر.

من هو احمد طنطاوي

هو واحد من الشخصيات السياسية المعروفة في مصر. الراجل ده ولد في 25 يوليو 1979، وهو سياسي وصحفي. كان عضو في مجلس النواب المصري، وكان بيمثل دائرة دسوق وقلين في محافظة كفر.

قرر يوم أنه هيترشح للانتخابات الرئاسية القادمة، وبدأ حملته بجولات في المحافظات. بس للأسف، حصلت مشاكل، اخترقوا تليفونه وحصل ضيق في الحصول على توكيلات الترشيح. بعدها بشوية، الطنطاوي قرر يغادر البلاد بشكل مفاجئ. الراجل ده كان عضو مجلس النواب وكان بيحاول يقدم بديل ديموقراطي للشعب المصري.

عمر احمد طنطاوي

عمر أحمد الطنطاوي يا جماعة، تسع عشرة سنة بس، وهو راكب رحلة خطرة عشان يوصل أخته لزوجها في القاهرة. المهم، الرحلة دي كانت أكبر حادثة حصلت ليه، استدعوا عشرة من أنصاره في الصعيد واحتجزوهم في مقرات أمنية لفترة. وبعدين، الفنادق المجاورة لمحطات القطار في الصعيد قاموا بإلغاء حجوزاتهم. وباختصار، أحمد الطنطاوي مرشح رئاسي محتمل وعنده كل الإصرار على تغيير النظام الحالي.

من هو رئيس الزمالك الجديد احمد مرتضى منصور ويكيبيديا

هو محمد رمضان الطنطاوي. وهو شخصية معروفة في الشارع المصري. يعتبر والد النائب أحمد طنطاوي من الشخصيات التي لها تأثير في الساحة السياسية المصرية.

أحمد طنطاوي يهاجم السيسي

في رسالته للمصريين، هاجم أحمد الطنطاوي الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أعرب عن رفضه لترشحه في انتخابات الرئاسة ودعمه للسيسي. واصفًا السيسي بالسفيه، أكد الطنطاوي عزمه على تقديم بديل ديمقراطي وبدأ حملته الانتخابية بجولات في المحافظات.

إلى هنا نصل بكم الى نهاية مقالنا اليوم حول من هو احمد طنطاوي مرشح الرئاسة ، نتمنى لكم التوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *