Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf

تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf

تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf  نجد العديد من الكتب التي يمكنك الاستفادة منها حيث نجد عدد كبير منها في مجال الصحة، ومجال الأدب، وغيرها من الكتب التي تمنحك قوة المعرفة لذا من خلال موقع صنع المال سنحاول تقديم كتب متنوعة قيمة تحقق لك المعرفة، ولا شك أن كتاب تدريب القوة في حالة رغبتك واحتياجك  إلى مرجع ودليل في قسم القوة والرياضة سيكون ضالتك المنشودة.

تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf

هو من كتب المؤلف العالمي فريدريك ديلا فير في مجال الصحة والرياضة، ويعتبر مرجع قوي جدًا يمكنك الاستناد إليه عند الحاجة، فالكتاب يحتوي على عدد كبير من التركيبات الطبية التي تعمل على بناء جسم سليم، بالإضافة إلى تمارين رياضية.

وكذلك صور لكيفية أدائها من أجل استهداف العضلات بشكل جيد من وراء التمرين، ويعد الكتاب مهم جدًا للأفراد في مجال الجسم واللياقة بالكامل حيث يقدم تمارين لكل منطقة في الجسم ومنها عضلات الأكتاف والساقين، الظهر، والصدر، عضلات الذراعين، البطن وغيرها لبناء جسد مثالي،وجيد، وقد  حصل الكتاب على رواج كبير جدًا بالإضافة إلى ترجمته إلى أكثر من لغة.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب فن الاغواء pdf

تفاصيل إضافية في كتاب تشريح تدريب القوة

يتضمن الكتاب على شرح مفصل جدًا من أجل الحيطة والحذر عند إجراء التدريبات لتجنب حدوث الألم أو ضرر معين أثناء عملية التمرين، حيث يسعى الكتاب إلى تقديم التمرين بشكل تدريجي حتى لا يتعرض المتدرب للإصابات كالتمزق العضلي أو أي إصابة أثناء التدريب، فإذا كنت رياضي وتحتاج إلى التمرين فما عليك سوى تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf ومحاولة اتباع الخطوات داخل الكتاب.

بالإضافة إلى أن الكتاب به عدد من النصائح المختلفة للمبتدئين حتى يصلوا إلى  المستوى المتوسط ومنها إلى المستوى المتقدم، حيث نجد هدف الكتاب هو الرقي بمستوى اللاعبين، ويقدم الكتاب وقت مخصص لكل تمرين حيث يشعر الفرد بضغط في العضلات في البداية فقط ومع استمرار التمرين نجد أن الأمر قد أصبح أسهل بالتدريج.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب كافيين الافكار pdf

خطوات  تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf

إذا كنت تريد الحصول على الكتاب بصفة شخصية، وامتلاكه على هاتفك الجوال، وتصفحه في أي وقت ترغب، فلابد لك من اتباع الخطوات لأنك كثيرًا ما تجد روابط أو عناوين مضللة 

  • الدخول إلى جوجل .
  • كتابة تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf في مربع البحث.
  • اضغط على لينك الكتاب واختر تحميل pdf.
  • يتم تحويلك إلى ملفات الهاتف.
  • اضغط على حفظ ملف على الهاتف.

 شراء كتاب تشريح القوة pdf

يمكنك شراء كتاب تشريح القوة اونلاين من خلال موقع أمازون العالمي بثمن  329 جنيه مصري بالإضافة إلى توفره بالوان أو غير الألوان ويختلف السعر على حسب الجودة والحجم والتفاصيل لكل منتج، لكن بالنسبة لهذا المنتج فهو يتوفر بالألوان فقط ولا يوجد منه نسخة دون الوان.

من هو كاتب فريدريك ديلا فير؟

هو فنان فرنسي وكاتب ومدرب ومتخصص في علم التشريح، حيث اشتهر بكتابة سلسلة الكتب المعروفة باسم WORK OUT بالإضافة إلى عدد كبير من كتب في علم الوظائف.

مما يتكون الكتاب؟

الكتاب عبارة عن نظرة مفصلة لعلم الوظائف حيث يحتوى للكتاب على أكثر من ستمائة رسم توضيحي للتمارين الرياضية بالألوان  المفصلة.

وفي الختام نجد أن تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf من الأمور المفيدة التي يحتاجها الرياضي من أجل تقوية الجسم بسبب ما يقدمه من توجهات لأنه يعتبر من الكتب المتخصصة في علم القوة وغيرها في محاولة تقديم مرجع أساسي لكل من هو في دافع حب الرياضة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *