Web Analytics Made Easy - Statcounter

ملحقات Chat GTP لجوجل كروم

ملحقات Chat GTP لجوجل كروم

ملحقات Chat GTP لجوجل كروم تحصل على شعبية كل يوم عن الآخر، وتستحق حصولها على ذلك لأنها تسمح لك بأن تقوم بالبحث عن أي شيء، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على ميزاتشات جي تي بي التي تقوم بتقديمها الكثير من الإضافات مباشرًة في متصفحك.

ملحقات Chat GTP لجوجل كروم

ملحقات Chat GTP لجوجل كروم

إذا كنت من متابعي الأخبار المتعلقة بالذكاء الاصطناعي فعليك معرفة شات شات جي تي بي وهي أداة يستخدمها الآن أكثر من 100 مليون شخص، وقد تفاجأ كل الأفراد بمزاياها وإمكانية إنتاج النصوص عن طريقها، ولأنها أداة قوية للغاية فيمكن أن تبدو معقدة ويخاف منها بعض المستخدمين، ولكن هناك وسائل تبسط من الأداة ودمجها.

قام بعض المطورين المستقلين بإنتاج عدد من الإضافات كمحاولة للمساعدة في استخدامها، ومن الهام معرفة أنه لتستطيع استخدام امتدادات شات شات جي تي بي عليك أن تقوم بتسجيل الدخول عليه، وفي الفقرة القادمة سنقوم بعرض قائمة بها أفضل ملحقات شات شات جي تي بي سنتعرف عليها.

شاهد أيضًا: تنزيل برنامج شات بوت Chat GPT عربي للكمبيوتر

أفضل ملحقات Chat GTP لجوجل كروم

WebChatGPT

وهو واحد من ملحقات Chat GTP لجوجل كروم والذي يزيد من حجم الروبوت عن طريق إضافة نتائج الويب ذات الصلة لجميع ما تطلبه، عند وضع مطالبة يسمح الامتداد ل شات شات جي تي بي بأن يقوم بالبحث عن الروابط ذات الصلة بالويب، وبعدها يقوم الروبوت بعرض النتائج الخاصة بالبحث ويجمع المعلومات على أساس تلك الروابط.

وبإمكانك كذلك أن تختار من بين العديد من عوامل التصفية كالوقت وعدد النتائج والمنطقة، تستطيع كذلك أن توقف تشغيل الامتداد بواسطة مفتاح التبديل لاسترجاع وظيفة  شات شات جي تي بي الأساسية.

Chat GTP الخاص بجوجل

إذا سبق لك استخدام chatbot AI فأنت على علم بأن شات شات جي تي بي فيه علامة تبويب متصفح فقط، وبناءً عليه إذا كنت تريد أن تصل إليه بكل الأوقات فيجب عليك أن تبقي هذه العلامة مفتوحة، يقوم امتداد شات شات جي تي بي بحل تلك المشكلة وجلب الروبوت لمحركات البحث.

وبالمطابقة لاسمه تقوم إضافة شات شات جي تي بي لجوجل بعرض استجابة Chat GTP إلى جانب النتائج الخاصة ببحث جوجل، كل ما تفعله هو تسجيل دخولك إلى openAI عن طريق الامتداد وستصبح جاهزًا.

اقرأ أيضًا: حل مشكلة انشاء حساب chat gpt في الدول العربية

ChatGTP writer

وهو أحد ملحقات Chat GTP لجوجل كروم والذي يقوم بجلب براعة الصياغة للمتصفح الخاص بك، ويكتب رسائل البريد الإلكتروني ورسائل كافة مواقع الويب، ويعمل بطريقة مستقلة ويحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى openAI، وبعدها ستحتاج لفتح الامتداد بالضغط عليه، ثم سيطلب إدخال مع السياق والذي ترغب في أن تكون الرسالة عنه.

Merlin – مساعد

إذا كنت من محبي امتداد شات جي تي بي لجوجل لكن ترغب فيه على مستوى المتصفح وليس فقط محرك البحث، فيعتبر Merlin بديلًا عنه وهو امتداد يدعمه شات جي تي بي من openAI ويعمل عبر المتصفح بالكامل لاعتماد الامتداد على نموذج GPT AI المتعلق ب OpenAI فيقوم بإعطاء نفس الردود خلال مجموعة مختلفة من المطالبات.

شاهد أيضًا: ما هو ChatGPT دردشة جي بي تي

YouTube summary with ChatGTP

وهو أحد ملحقات Chat GTP لجوجل كروم المجانية والذي يسمح لك بسرعة الوصول إلى chrome، تستطيع من خلاله أن تقوم بعرض ملخص الفيديو وأن تصل إليه سريعًا من خلال الضغط على الأزرار الخاصة بالملخص على صورة الفيديو المصغرة خلال تصفح فيديوهات اليوتيوب.

TweetGPT أفضل ملحقات Chat GTP لجوجل كروم

لجأ العديد من الأشخاص إلى استعمال روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي للقيام بالتغريد على كل أنواع الأشياء أو للرد على الأشخاص الآخرين بردود فكرية، ورغم ذلك يحتاج ذلك إلى فتح الموقع الخاص ب Chat GTP على الويب والصاق النص الخاص بالتغريدة ونسخ الرد، هذا الامتداد صالح لذلك حيث يقوم بدمج ملحق Tweet GPT لكروم جي تي بي في تويتر ليستعمله الأشخاص.

شاهد أيضًا: شرح التسجيل في Chat GPT وطريقة استخدامه

تلخيص summarize

وهو أحد ملحقات Chat GTP لجوجل كروم الذي يقوم بنفس ما يقوم به ملحق ملخص يوتيوب لكن إلى النص، يخزن الامتداد نفسه في كروم مرة ثانية ولا يحتاج منك أن تزور موقع شات جي تي بي  على الويب، لاستعمال الإضافة ستقوم بفتح أي جزء للمحتوى والذي قد يكون مقالة أو بريد إلكتروني أو أي موقع ويب، وبعدها اضغط على الامتداد وسيتم إرسال طلب إلى شات شات جي تي بي وسيقدم ملخصًا جميلًا في ثوان قليلة.

ChatGTP prompt Genius

يوجد العديد من الأمور الجميلة التي تستطيع أن تقوم بها عن طريق شات شات جي تي بي بدءًا من المقالات البسيطة حتى التكويد الكامل، ورغم ذلك قد تنتهي المطالبات للاستمتاع بالبرنامج الخاص ب chatbot، يقوم هذا الملحق بملأ ذلك الفراغ عن طريق إعطاء المستخدمين كافة ما يرغبون فيه من مطالبات وغيرها من المزايا الإضافية.

شاهد أيضًا: كيفية فتح Chat GPT في الدولة العربية المحظورة

Promptheus من ملحقات Chat GTP لجوجل كروم

قد يبدو امتدادًا بسيطًا لكنه يقوم بإضافة وظيفة مميزة إلى chatbot AI فهو يضيف إمكانية إدخال الميكروفون إلى ChatGTP، فيحول chatbot بطريقة فعالة لمساعد صوتي مثل siri، وتكون الإضافة الخاصة ب promptheus على يمين نافذة المحادثة في شات جي تي بي ولن تعترض طريقك.

Fancy GPT

وهو ضمن قائمة أفضل ملحقات Chat GTP لجوجل كروم بسبب التصميم الخاص به، وهو ملحق تم تصميمه ليجعل من محادثاتك على شات جي تي بي من خلال إضافة عناصر تصميم متنوعة إليها، بعيدًا عن النوع الخاص بالمحادثة التي تقوم بها، يستطيع Fancy GPT أن يقوم بتصديرها كلها، وفي الوقت الحالي يدعم الملحق أنماط Neon و Sketch ومن الممكن أن يتوسع مستقبلًا في المزيد، وبإمكانه كذلك أن يغطي صور مسار SVG، ويسلط الضوء على بعض الأجزاء من الاستجابات الخاصة بشات جي تي بي وغير ذلك المزيد.

أسئلة شائعة

ما هو كاشف المحتوى AI؟

هي عبارة عن أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي وتقوم بالكشف عن المحتوى للتأكد هل المقالة المُرسلة قد أنشئت عن طريق AI-bot.

وفي نهاية مقالنا تحت عنوان ملحقات Chat GTP لجوجل كروم فقد تعرفنا في المقال على أفضل هذه الملحقات وكيف تقوم باستخدامها، فبإمكانك عن طريق هذه الأدوات الصغيرة أن تقوم بالعديد من الأشياء، قم بقراءة ما يقدمه كل منهم لترى أيها سيخدمك أكثر في استعماله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *