Web Analytics Made Easy - Statcounter

مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي ويكيبيديا

مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي ويكيبيديا

مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي ويكيبيديا، يعتبر اسم لامع في مجال الهندسة في الكويت والخليج العربي اجمع، حيث تم تداول اسم المهندس عمر العتيبي بشكل واسع خلال الفترة الأخيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن سُجِّلَ اسمه ضمن قائمة حكومة كويتية جديدة تم الإعلان عنها من قِبَل أحْد التشريعات عام 2023، سوف نتعرف من خلال موقع صنع المال على عمر المُحافظ نايف أبو رقبة العتيبي، الذي تم تعيينه كوزير جديد في الحكومة الكويتية.

كم عمر مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي

لا توجد معلومات رسمية عن عمر المُهندس مُطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي، الذي تم تعيينه كوزير للكهرباء والماء والطاقة المتجددة في =الكويت بشكل رسمي من خلال صدور المرسوم الأميري يوم الأحد التاسع من أبريل 2023 م وفقًا للتاريخ الهجري الذي يوافق ثامن عشر من شهر رمضان 1444. حظي بكثير من المناصب السياسية البارزة خلال مشواره المميز، و بفضل ذلك فقد تم ادراجه ضمن تصنيف أفضل المهندسين في دول الخليج.

من هو مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي ويكيبيديا

مطلق هو مهندس كويتي تم تعيينه اليوم وزريًا للكهرباء والماء في الكويت ووزير للشؤون والإسكان وفق مرسوم أميري اليوم جراء تشكيل حكومة كويتية جديدة.

شغل منصب رئيس قسم الاستثمار في هيئة كهرباء ومياه دبي قديمًا، وأخيرًا منصب المدير التنفيذي لشركة العتِيبي للطاقة المتجددة. كما  تولى فيها منصب مدير إدارة الكابلات الأرضية، وقد أعتُبر كمرشح في انتخابات جمعية التطوير الهندسي لجمعية المهندسين بالكويت في عام 2015.

شاهد أيضًا:

أسماء وزراء الحكومة الكويتية الجديدة 2023 وأسماء المستثنيين منها

من هو عامر الرطام وزير العدل والأوقاف الجديد ويكيبديا

من هو فهد علي زايد الشعلة ويكيبيديا

من هو مناف عبد العزيز اسحاق الهاجري ويكيبيديا

من هو محمد عثمان محمد العيبان ويكيبيديا

من هو عامر محمد علي محمد ويكيبيديا

من هو الدكتور احمد العوضي وزير الصحة الكويتي

من هو حمد العدواني ويكيبيديا 

تويتر مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي

لدى المهندس مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي حساب على منصة تويتر يُمكن متابعته مباشرةً، حيث يُشارك متابعوه من جميع أنحاء دولة الكويت آرائه وأفكاره وتطلعاته للمساهمة في التحسينات التي تصب في صالح الوطن.

وأخيرًا، انتهينا من مقالنا اليوم حول مطلق نايف عمر أبو رقبة العتيبي ويكيبيديا بجانب إدراج صفحته الشخصية على منصة تويتر. وذلك لزيادة الوعي حول هذا المسؤول الكويتي المهندس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *