Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيف أعمل افاتار تيك توك 2023 | تحميل تطبيق Dawn – AI Avatars

كيف أعمل افاتار تيك توك 2023 | تحميل تطبيق Dawn – AI Avatars

كيف أعمل افاتار تيك توك ، أطلقت شركة التيك توك الترند الجديد وهو عمل افاتار لمستخدمي التطيق، حيث يسمح للمستخدمين إنشاء صورًا رمزية مخصصة لهم يمكنهم وضعها كصور شخصية لحسااتهم الشخصية. يتسنى لمنشئ المحتوى استخدام هدا الافاتر في إنشاء فيديوهاتهم الخاصة.

يمكن لهدا الترند محاكاة تحركاتك. وتشير إدارة التطبيق أنه سيتم تطوير الترند لاحقًا حيث سيتم إضافة تسريحات للشعر ومكياج وإكسسورات وغيرها. من خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على خطوات تصميم افاتار جديد على التيك توك.

ما هي Avatar في التيك توك؟

ما هي Avatar في التيك توك؟

قبل الخوض في طرح سؤال كيف أعمل افاتار تيك توك، علينا بيان ماهية هذا الأفاتار، تتيح لك ميزة الصورة الرمزية في التيك توك إنشاء ومشاركة ملصقات تشبه Bitmoji لمحاكة نفسك على المنصة. يمكنك اختيار صورة رمزية مخصصة وجعلها تبدو مثلك. بمجرد تعيين الصورة الرمزية، يمكنك اختيار استخدامها  في فيديوهاتك ومشاركتها مع الآخرين.

الترند متاح من خلال كاميرا التطبيق، إلى جانب مجموعة متنوعة من التأثيرات الأخرى التي توفرها منصة TikTok للمستخدمين.

لاستخدام هذه الميزة بنفسك، افتح التطبيق، واقلب الكاميرا إلى وضع السيلفي، انقر فوق التأثيرات، واختر تأثيرات الصورة الرمزية. يمكنك بعد ذلك استخدام المظهر الموجود أمامك، أو النقر فوق جديد لإنشاء صورة رمزية. يتيح لك هذا تخصيص شكل وجه الصورة الرمزية الخاصة بك. هكذا لون بشرته وشعرك والاكسسوارات التي تريدها وكذلك المكياج والأقراط.

يوجد أيضًا خيار صورة مصغرة حيث يمكنك تحديد صورة رمزية وإضافتها إلى فيديوهاتك. يمكنك تغيير حجم الصورة المصغرة ووضعها في أي مكان على الشاشة.

شاهد أيضًا: هاشتاقات تيك توك زيادة لايكات ومتابعين 2023 بشكل رهيب

شاهد أيضًا: كيفية البحث عن فلاتر تيك توك

ميزات Avatar تيك توك

ونحن في صدد التعرف على كيف أعمل افاتار تيك توك، وتعريف الترند وماهيته، دعونا نتعرف وإياكم على مميزات الافاتار:

  • جرب الأصوات الرمزية لمنح صورتك الرمزية صوتًا جديدًا.
  • يمكنك اختيار الميزة الصوتية من خلال التكلم عر الميكروفون.
  • يتسنى لك تسجيل مقطع فيديو بصورة أفاتار من اختيارك.
  • محاكاة الصور الواقعية وتتبع إيماءاتك وحركاتك.
  • إمكانية استخدام الصور الرمزية المصغرة وإضافتها إلى مقاطع الفيديو.
  • يمكن تغيير حجم الصور الرمزية ووضعها في أي مكان على الشاشة.

شاهد أيضًا: فلتر الانمي تيك توك الجديد | ترند التيك توك 2023

كيف أعمل افاتار تيك توك (ترند التيك توك الجديد)

مع وجود ملايين المستخدمين في TikTok، أصبح توفير أفضل وأحدث الخدمات والميزات أولوية قصوى. لذلك قدم TikTok ميزة تحول المستخدمين إلى شخصيات ثلاثية الأبعاد رائعة. في حين أنها ليست جديدة. إلا أنها لاقت رواجًا كثيرًا من المستخدمين. تعمل الصورة الرمزية(الافاتار) كقناع يغطي الوجه الحقيقي للمستخدم. من الممكن أيضًا تصميم العديد من الافاتارات والاختيار من بينهم بواسطة شريط الأدوات. من خلال السطور التالية سنتعرف وإياكم على طريقة عمل افاتار التيك توك الجديد.

اقرأ أيضًا: كيفية البث المباشر على تيك توك بدون1000 متابع

خطوات عمل افاتار تيك توك

الخطوة 1: افتح تطبيق TikTok وحدد رمز علامة الجمع.

2: حدد رمز التأثير على يسار زر التسجيل الأحمر.

الخطوة 3: اضغط على حقل العدسة المكبرة للافاتار من قائمة التأثيرات، ثم اكتب افاتار في شريط البحث.

الخطوة 5: ستظهر أمامك شاشة كبيرة اختر منها الافاتار المناسب أو يمكنك اختيار افاتار جديد.

شاهد أيضًا: تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي 2023

كيفية تصميم افتار تيك توك

كيفية تصميم افتار تيك توك

بعد أن تعرفنا على كيف أعمل افاتار تيك توك، من الضروري الآن شرح كيفية تصميمه، إذ بإمكانك تصميم افاتار تيك توك جديد من خلال كاميرا التطبيق، ثم الانتقال إلى قائمة التأثيرات والنقر في افاتار تيك توك.

ستظهر أمامك لوحة مليئة بالصور الرمزية يمكنك الاختيار من بينها أو إن لم تعجبك أيًا منها بإمكانك إنشاء افاتار جديد. بحيث يمكنك تصميم صورًا جديدة لطيفة واختيار تسريحة الشعر المناسبة أو الإكسسوارات والمكياج الذي ترغبه.

وجدير بالذكر أنه يمكن للمستخدمين استخدام ميزة التأثير الصوتي لإضفاء ميزة رائعة على صورك الرمزية وهذا من خلال التحدث عبر الميكرفون.

حيال رضاك عن الافاتار الجديد سيتسنى لك مباشرة عرض فيديوهاتك المباشرة ومشاركتها مع الآخرين.

وأشارت إدارة التيك توك بأنها تواصل تحسين الافاتار الخاص بها لضمان جودة أعلى للمستخدمين.

اقرأ أيضًا: كيفية تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

شاهد أيضًا: كيف عمل الصور فيديو متحرك على التيك توك

كيف يعمل مرشح  افاتار تيك توك TikTok Avatars

تستخدم TikTok Avatars كاميرا هاتفك لالتقاط صورة شخصية واكتشاف وجهك لاختيار الصورة الرمزية المناسبة. ثم يقوم التطبيق بتحريكها بناءً على تحركاتك وتعبيرات الوجه.

يمكنك استخدام هذه الصورة الرمزية المتحركة لتسجيل فيديو له وهو يأخذ مكانك على الشاشة، في حالة عدم استعدادك للكشف عن نفسك الحقيقية.

يوجد أكثر من 20 صورة رمزية جاهزة، اختر واحدة أو يمكنك استخدام الصورة الرمزية المخصصة أعلاه. يمكنك أيضًا إضافة العديد من الإكسسوارات والتيجان والمجوهرات.

شاهد أيضًا: فلتر تيك توك يطلع شبيهك

ترند تيك توك TikTok Avatars

بعدما شرحنا كيف أعمل افاتار تيك توك، ننوه بأنه صرح مسؤولو TikTok أيضًا على موقعهم الرسمي على الويب أنهم متحمسون لمعرفة كيف سيستخدم الأشخاص الصور الرمزية للتعبير عن إبداعهم، وهم ملتزمون باستكشاف طرق متعددة للتحسين بناءً على تجربة المستخدم وردود الفعل.

شاهد أيضًا: طريقة زيادة متابعين تيك توك مجانا 2023

تحميل تطبيق Dawn – AI Avatars

Dawn – AI Avatars for Android هو أحد التطبيقات التي تعد إضافة فريدة لمجال المنتجات المتعلقة بالتكنولوجيا وتكامل التكنولوجيا.

تستخدم Dawn – AI Avatars تقنية الذكاء الاصطناعي وواجهة مستخدم بسيطة وبديهية لإنشاء صور عالية الجودة.

يسمح لك تطبيق Dawn – AI Avatars بإنشاء رسومات عالية الجودة مع العديد من الأنماط والعديد من القوالب، ويساعدك على تحويل الصور إلى صور كرتونية أو شخصيات أفاتار شهيرة، وصور مرجعية للأبطال الخارقين، وتحقيق نتائج عالية الجودة.

ما هو تطبيق Dawn – AI Avatars

ونحن في صدد شرح كيف أعمل افاتار تيك توك، علينا تقديم تطبيق تحرير الافاتار Dawn – AI Avatars وهو تطبيق لتحرير الصور وتحريرها، لكنه يختلف قليلاً عن تطبيقات التحرير الأخرى من حيث أنه ليس تطبيقًا مخصصًا لإضافة نص واللعب باستخدام المرشحات وألوان الصور.

يعتمد تطبيق Dawn – AI Avatars على تقنية الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في إنشاء صور جديدة تمامًا تختلف تمامًا عن الصورة الأصلية، وكل ذلك بنقرة زر واحدة.

يتم ذلك عن طريق إدخال معلومات نصية محددة في Dawn AI، مما يتيح لك إنشاء صورة جميلة جديدة يمكنك تخيلها.

مع Dawn – AI Avatars، ستتمكن من إنتاج أعمال فنية أصلية مذهلة ستنشئ فيها محتوى جديدًا تمامًا وستكون قادرًا على مشاركة هذه الصور على منصات التواصل الاجتماعي.

رابط تنزيل التطبيق من هنا 

هل يمكنني الربح من أفاتار التيك توك؟

بالطبع، يمكن تحقيق الأرباح من الافاتار من خلال إعجاب المستخدمين وزيادة عدد الزوار.

هل تأثير الأفاتار مجاني؟

بالطبع، تصميم الافاتار على التيك توك مجاني تمامًا ولا يتطلب أي عمولة، فقط كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق التيك توك واتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

الخاتمة:  انتهينا من مقالنا بعنوان كيف أعمل افاتار تيك توكـ في حين أن ميزة الافاتار ليست جديدة، لكنها ستمنح المستخدمين من ركوب الترند وإنشاء محتوى فريد وحصري ناهيك عن أنها ميزة جديدة للتغير والتعبير عن حالتك،  ميزة الأفاتار مفيدة أيضًا لأولئك الذين لا يحبون إظهار وجوههم في فيديوهاتهم ويرغبون في إخفاء هويتهم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *