Web Analytics Made Easy - Statcounter

طريقة زيادة متابعين تيك توك مجانا 2023

طريقة زيادة متابعين تيك توك مجانا 2023

طريقة زيادة متابعين تيك توك مجانا 2023 ، عملية تزويد المعجبين والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي عملية مرهقة تتطلب الكثير من الوقت والجهد والمال. إذا كان لديك حساب TikTok وترغب في كسب الكثير من followres، فيمكنك تحقيق الدخل من منصة TikTok. أو تريد أن تكون مؤثرًا يتبعك المعجب. لذا، فأنت تبحث بالتأكيد عن طريقة لزيادة عدد متابعيك على Tiktok بسرعة.

الخبر السار هو أن هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تساعدك على شراء المتابعين والإعجابات والمشاهدات على TikTok ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى بطريقة سهلة وسريعة. والأفضل من ذلك، أن العديد من هذه المواقع تمنحك متابعين حقيقين على TikTok مجانًا. سيقدم لكم موقع صنع المال من خلال السطور التالية أهم المواقع والتطبيقات لزيادة متابعين تيك توك بأفضل واسرع الطرق.

تطبيق تيك توك

تم إطلاق تطبيق Tik Tok، وهو تطبيق لمشاركة محتوى فيديو قصير يتراوح طوله بين 3 ثوان و 3 دقائق، من قبل شركة صينية معروفة في الصين باسم Douyin.

يسمح للأشخاص بنشر مقاطع الفيديو دون قيود والتفاعل مع مقاطع الفيديو عن طريق الإعجاب أو المشاركة أو إضافة التعليقات أو المشاركة.

لكل مستخدم داخل التطبيق، لديه مستخدم TikTok الخاص به، والذي يمكنه من خلاله البحث عن حسابات TikTok ومتابعتها أو متابعتها.

شاهد أيضًا: موقع شحن رصيد تيك توك رخيص 2023

شاهد أيضًا: شرح موقع Zefoy زيفوي لزيادة متابعي التيك توك مجانا ( مليون مشاهدة)

فوائد زيادة متابعين تيك توك

فوائد زيادة متابعين تيك توك

يساعدك عدد كبير من المتابعين على TikTok في عرض مقاطع الفيديو الجديدة الخاصة بك على المشاهدين في نتائج البحث المتقدم، بحيث تظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك أمام الكثير من الأشخاص.

وهذا يزيد من إمكانية اكتساب متابعين جدد، مما يؤدي إلى زيادة المشاهدات والمشاركة. هذا ما يتوق إليه الجميع.

الأهم من ذلك، نظرًا لأن لديك عددًا كبيرًا من معجبي Douyin، فأنت من المشاهير في التيك توك، ويمكن التحقق من حسابك بعلامة زرقاء.

شاهد أيضًا: كيفية البث المباشر على تيك توك بدون1000 متابع

اقرأ أيضًا: ما هو عداد التيك توك | عداد زيادة متابعين تيك توك

كيف تنشئ حساب احترافي على التيك توك؟

 ملف تعريفي احترافي في التيك توك 

يوفر Tik Tok ملفًا شخصيًا حيث يمكنك إضافة المعلومات الضرورية وفي هذا الملف الشخصي ستظهر مجموعة من المعلومات الهامة والتي تشمل قناة YouTube وحساب Instagram واسم الحساب الذي يذكر معلوماتك وصورتك الشخصية التي تعبر عن كيانك.

من الأفضل إضافة جميع المعلومات بطريقة احترافية وجذابة، بالإضافة إلى وضع صورة احترافية تعبر عما لديك لتقدمه. إذا كانت هذه هي صورتك الشخصية، فمن الأفضل استخدام صورة عالية الجودة.

قد تسأل عن سبب أهمية ذلك. دعني أخبرك أنه عندما يزور أحد المتابعين إلى الملف الشخصي لمتابعتك ووجد أن ملفك الشخصي غير جميل أو غير جذاب، فقد يقوم بإلغاء عملية إضافتك. هذه مشكلة نفسية من الدرجة الأولى. وهذا ماسيساعدك على زيادة متابعين تيك توك مجانا.

شاهد أيضًا: تهكير عملات تيك توك مجانا بالخطوات

استعمل الهاشتقات الرائجة لتتصدر في خانة فور يو for you

لقد سمعنا جميعًا عن Explorer، خاصة في تطبيق Instagram. قام  التيك توك ببناء نفس الفكرة في تطبيقهم ولكن تحت اسم آخر، ا(For you)،  ونشير بالذكر إلى أن معظم المشاهدات ستأتي منك من مربع فور يو، وليس من عدد المتابعين لديك. تأكد أنه بعد الزيارة تأتي منها لأنها تعد بمثابة الصفحة الرئيسية لتطبيق Tik Tok، مما يعني أنه عندما يدخل زائر التطبيق، فإنه يدخل هذا الحقل، وليس حقل الحساب الذي تتابعه.

سيعرض هذا المربع مقاطع الفيديو المقترحة التي تطابق تفضيلات الفيديو الخاصة بك بناءً على عدد مرات المشاهدة السابقة. على سبيل المثال، أنت تتابع مقاطع الفيديو الخاصة بالرياضة لذا سيعرض لك هذا المربع أحدث مقاطع الفيديو الرياضية للتأكد من أن لديك الكثير من المتابعين على Tik Tok من خلال هذا المربع يتعين عليك استخدام اسمه استخدم علامات التجزئة النشطة أو الشائعة حتى تتمكن من الوصول إلى معظم الأشخاص وبالتالي كسب أكبر عدد من المتابعين.

شاهد أيضًا: كيفية زيادة مشاهدات تيك توك بأسهل طريقة 2023

شاهد أيضًا: رشق متابعين تيك توك عرب مجانا

استمر في مشاركة مقاطع الفيديو على التيك توك

الجدير بالذكر أن المشاركة المستمرة لمقاطع الفيديو على حساب TikTok الخاص بك هو عامل كبير في تصدر حسابك وشهرته، نظرًا لأن TikTok يعتمد على خوارزمية إظهار الحسابات التفاعلية، أو بالأحرى النشر المستمر والعمل الجاد، بحيث يتم نشر فيديو واحد في الأسبوع، ثم  الانتظار حتى تحصل على الكثير أو المتابعين والإعجابات، ثق بي لا يحدث ذلك كثيرًا، فلن تحصل على مشاهدات أو متابعين، هذا الشيء حقيقي وتم تجربته واختباره!

يتطلب اكتساب عدد كبير من المتابعين على Tik Tok الالتزام والصبر والجهد لمشاركة مقاطع الفيديو بشكل متسق ومنظم، وليس بشكل عشوائي، لمجرد المشاركة أو النشر. سيؤدي تكرار هذه المشاركة في النهاية إلى اكتساب عدد كبير ومتزايد من المتابعين.

شاهد أيضًا: زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

  اعمل فيديوهات ثنائية مشتركة في تيك توك (دويتو) أفضل طريقة لزيادة متابعين تيك توك

إحدى الميزات الأخرى التي يمكن استخدامها في Tik Tok للحصول على الكثير من المتابعين من خلال الاستفادة من مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين هي ميزة الثنائي، ملخص هذه الفكرة هو أنه يمكنك مشاركةت فيديو خاص بك  مع فيديوهات الأخرى من خلال فيديو واحد والتعليق عليه بشكل مثير، وهذا بند مهم جدًا لزيادة عدد متابعين تيك توك.

مع هذا الثنائي يمكنك تقديم معلومات مفيدة أو التعليق على ما ذكره صاحب الفيديو الأول بطريقة جيدة، حيث تظهر كمحترف في المجال الذي تتحدث عنه وبالتالي جذب المتابعين إلى حسابك.

شاهد أيضًا: افضل برنامج جمع عملات تيك توك مجانا

كن متفاعلاً دائماً

تعد الاستجابة لجمهورك، من خلال مقاطع الفيديو حول التعليقات التي تتلقاها، طريقة فعالة للغاية لجذب المزيد من الاهتمام هذه الأيام، بينما تؤدي الإجابة على أسئلة أكبر عدد ممكن من المتابعين إلى بناء علاقة بينك وبين جمهورك، مما يزيد من تفاعلاتك.

من جهة أخرى، يمكنك التعليق على فيديو النجمة على منصة TikTok، ومحاولة التعليق بطريقة مستهدفة لاستقطاب الكثير ن من مشاهدي هذا النجم إلى حسابك.

  النشر بشكل منظم وفي ساعات الذروة

إياك أن تنشر الكثير من الفيديوهات مرة واحدة، معتقدًا أنك ستحصل على آلاف المتابعين بسرعة. تعتبر TikTok هذه العشوائية تهديدًا لمنصتها، لذلك لا تتفاجأ إذا لم تحصل على أي تفاعل مع مقاطع الفيديو التي تنشرها. من الناحية المثالية، انشر عدة مقاطع فيديو في أوقات مختلفة وقم بالتنظيم للتأكد من أن كل مقطع فيديو يحصل على فرصة كبيرة.

واختر أجمل الأوقات التي تعتقد أن جمهورك المستهدف فيها سيكون موجودًا لضمان حصول الفيديو الخاص بك على أكبر عدد ممكن من المتابعين.

شاهد أيضًا: شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف 

طريقة زيادة متابعين تيك توك 2023

طريقة زيادة متابعين تيك توك 2023

إذا كنت ترغب في زيادة حساب Tik Tok الخاص بك، فلدينا موقع إلكتروني روسي يمكنه إضافة 1000 متابع Tik Tok في 5 دقائق، هؤلاء المتابعون حقيقيون، لكن لسوء الحظ، لا يمكنك الاعتماد عليهم في مشاركة المنشور لأن معظمهم ليسوا مهتمين بمكانتك.

يمكنك الوصول إلى الموقع باتباع هذا الرابط.

يمكنك أيضًا الاعتماد عليها لزيادة متابعي Tik Tok لأجهزة iPhone و Android والكمبيوتر مجانًا. كل ما عليك فعله هو وضع رابط حسابك على الموقع والنقر على زر البدء وستبدأ في استقبال المتابعين على حساب TikTok الخاص بك.

أفضل موقع زيادة متابعين تيك توك

إذا كنت من مستخدمي تطبيق Tik Tok المشهور عالميًا، فأنت بلا شك ترغب في الحصول على زيادة متابعين تيك توك حقيقين مجانًا، إذا كنت في المكان الصحيح، فستساعدك المواقع التالية في الحصول على معجبين حقيقيين:

feedpixel

موقع احترافي مميز يوفر لحسابك متابعين حقيقين سواء أكانوا عرباً أم أجانب، وخدمة 100 متابع مجاني ومشاركات لمقاطع الفيديو الخاصة بك. كل ما تحتاجه هو بطاقة فيزا وربطها بالموقع وسيتم قبولها مباشرة بإذن الله. رابط الموقع: من هنا

tiktokfollowersfree

موقع رائع حقًا وسهل الاستخدام مع خدمة مجانية احترافية رائعة لا يشترط تسجيل الدخول إلى حسابك ولكن يحتاج فقط اسم المستخدم. رابط الموقع: انقر هنا

instant followers for tik tok

برنامج صغير احترافي وممتاز يحقق تلقائيًا 1000 متابع TikTok في غضون ساعتين، حتى مشاهدات الفيديو وإعجاباته، دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حساب. رابط تحميل برنامج توك المتابعين الفوريين مجانا: من هنا.

شاهد أيضًا: كيف اسحب الفلوس من التيك توك

زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

موقع tokupgrade 

أحد أفضل مواقع متابعي TikTok الحقيقيين هو tokupgrade الرائع حيث يمكنك الحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين. يوفر هذا الموقع متابعين بسعر منخفض يناسب الجميع حتى يتمكن الجميع من تعزيز حساب Tik Tok الخاص بهم.

الموقع سهل الاستخدام للغاية، لن يكون عليك سوى تسجيل الدخول إلى الموقع، والنقر فوق خيار البدء، وإدخال بريدك الإلكتروني واسم المستخدم لحساب TikTok الخاص بك، واختيار عدد المتابعين الذين تريد الحصول عليهم وتوجيه المدفوعات.

رابط موقع tokupgrade

موقع Toksocial

موقع Toksocial هو أحد أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها لتنمية متابعين حقيقيين على TikTok في دقائق.

أكبر ما يميز هذا الموقع هو سهولة استخدامه وواجهته البسيطة. أهم شيء هو أن Toksocial أكثر موثوقية وأمانًا في الاستخدام لأنك لن تجد أي مشكلة أثناء استخدامه لأنه يضم أكثر المستخدمين جدارة بالثقة والموثوقية.

موقع زيادة متابعين تيك توك مهكر

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل موقع لزيادة followers حقيقيين ومجانيين لتقوية حسابهم في التطبيق حيث سيأخذ الكثير منهم في الاعتبار أي عدد من المتابعين والإعجابات لحساب ما، وهنا أقوى موقع لزيادة متابعين Tik  مهكرين.

تطبيق Tik Booster 

يعد تطبيق Tik Booster من أفضل التطبيقات باللغة الإسبانية لزيادة عدد المتابعين على حساب tiktok الخاص بك وطريقة إضافتهم سهلة وممتعة لأن التطبيق يتضمن لعبة بطاقة يمكنك من خلالها الحصول على followers، يمكنك الفوز بهم ستتم إضافته مباشرة إلى حسابك خلال الـ 24 ساعة القادمة.

  • لا يتطلب منك سوى إدخال إسمك الخاص بحسابك على اليتك توك، وسيكتشف التطبيق مباشرة هذا الحساب، ليضيف عليهم متابعين جدد آمنين وحقيقين.

تطبيق Boost like 

  • باستخدام تطبيق Boost like، يمكنك زيادة عدد المتابعين على حساب Douyin الخاص بك والحصول على الكثير من الإعجابات. اللغة الرسمي لهذا التطبيق هي الانجليزية، وله واجهة نظيفة للغاية لن تشغل مساحة كبيرة من الذاكرة على هاتفك، لأن التطبيق يحتوي فقط على 4 ميغابايت.
  • نظرًا لأنه تم تنزيله أكثر من 500،00 مرة، أصبح من الممكن الآن الاعتماد على تطبيقات مثل Boost للحصول على عدد كبير من Follwers.

تطبيق Tik Fans 

  • يعد هذا التطبيق طريقة رائعة للحصول على متابعين تيك توك حقيقين، في بداية هذه المقالة قدمنا لك تطبيق Tik Booster الذي ستحصل من خلاله على الكثير من المتابعين.
  • إنه ليس وهميصا أيضًا، يمكنك الحصول على تعليقات حقيقية إيجابية على حسابك وعلى كل مقاطع الفيديو الخاصة بك، لأن هذا التطبيق يحتوي على خوارزمية المتابعة التلقائية، أي كل شخص تتابعه على هذا التطبيق، تحصل على متابعين، كل هذه الخدمات مجانية.

موقع روسي زيادة متابعين تيك توك

موقع روسي زيادة متابعين تيك توك

سنقدم لك الآن عبر موقع صنع المال موقعًا روسيًا لزيادة متابعين Tik Tok؛ لأن طريقة عمل الموقع بسيطة جدًا وسهلة باستخدام اسم حسابك فقط. يمكنك إرسال العديد من المتابعين مجانًا:

موقع Tryjeffrey 

  • تماما مثل الموقع السابق. يساعدك على زيادة متابعين متابعين تيك توك مجانًا. هذا الموقع ليس مجانيًا تمامًا ولكنه موقع مدفوع، ولكن يمكنك الاستمتاع بفترة تجريبية مجانية مدتها 3 أيام يوفرها لك هذا الموقع بحيث يمكنك الاشتراك في الخدمة المدفوعة أم لا بعد 3 أيام من الإصدار التجريبي المجاني لهذا الموقع.
  • أيضًا، الأمر متروك لك لأنه موقع آمن ويحافظ دائمًا على خصوصية مستخدميه. عندما تذهب إلى الموقع، أنصحك باختيار 3 حسابات مع الكثير من المتابعين من أجل جذب هؤلاء المتابعين إلى حسابك.
  • وتجدر الإشارة إلى أن الموقع يتعرض لضغوط شديدة من مستخدميه. لذا، إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على الإصدار التجريبي المجاني لمدة 3 أيام، فهذا أمر طبيعي، يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت آخر.

موقع Instazood 

يعتبر هذا الموقع مدفوع أيضًا، لا يعمل بالخدمة المجانية، ولكن يتيح لك خدمة تجريبية تقريبًا لا تتجاوز الثلاثة أيام، يتسنى لك من خلالها الحصول على متابعين حقيقين على حسابك. الجدير بالذكر أن هذا الموقع يتميز بخصائص عالية الجودة، ناهيك عن أنه سهل الاستخام وسريع وآمن.

موقع تركي زيادة متابعين تيك توك

لا تحتاج إلى أي مجهود، ستزيد بسرعة عدد المتابعين بالخطوات الآتية:

  • أدخل  عنوان URL الخاصة بحسابك، ثم اختر القائمة الموجودة أعلى الصفحة وانقر على الخيار الأخير، القسم الخاص في الخدمات المجانية.
  • ستنبثق قائمة تحتوي على جميع الخدمات المجانية التي يقدمها هذا الموقع، اختر زيادة متابعين TikTok.
  • سيتم فتح صفحة جديدة ، اكتب اسم المستخدم الخاص بك على TikTok، ثم إرسال.
  • انتظر بضع دقائق، وبعدها ستحصل على متابعين، ولكن احذر عزيزي الزائر، فلا يمكنك تسجيل الخروج من الصفحة قبل اكتمال العملية، وإلا فسيتم إلغاء الطلب.

تطبيق لزيادة متابعي tik tok مجانًا  2023

هناك العديد من التطبيقات الشائعة  التي تعرض خدمة بيع المتابعين على المنصات الاجتماعية، ولكن عندما يتعلق الأمر بمنصة TikTok، قد يكون من الصعب الحصول على تطبيق يساعدك في زيادة المتابعين على حسابك.ولكن المستخدمون الذين جربوا العديد من التطبيقات، لاحظوا أن تطبيق tikfans هو الخيار الأفضل الذي يمكّنك من زيادة معجبين Tik Tok الحقيقيين بطريقة سهلة. اتبع الخطوات التالية للحصول على متابعين تيك توك حقيقين.

  • قم بتنزيل التطبيق من الرابط أدناه.
  •  افتح التطبيق وضع رابط حسابك على TikTok وانتظر لمدة 12 ساعة، ستلاحظ أن عدد المتابعين يتزايد في لوحة التحكم في الحساب.
  •  يمكنك إلغاء عملية إضافة المعجبين عن طريق الدخول إلى التطبيق والضغط على زر تعطيل، وستتوقف عملية إضافة المعجبين بشكل مباشر.
  • هذا التطبيق متاح على متجر Android Play ولديه مجموعة إيجابية للغاية من المراجعات.
  • يضم التطبيق حاليًا أكثر من 200000 مستخدم وأكثر من 9000 تعليق، مما يعني أنه من المحتمل أن يتزايد عدد متابعيك إلى الآلاف من خلال التطبيق.

هذه ليست سوى بعض الخطوات لتطوير حسابك الجديد قليلاً على TikTok، ولكن إذا كنت ترغب في جني مكافآت وأرباح رائعة من متابعيك، فيجب عليك تقديم محتوى مميز والحصول على تفاعل مستمر مع منشوراتك المعجب.

موقع زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا عرب 2022

ستحصل من خلال موقع Tryjeffrey على مئات الآلاف من المتابعين والإعجابات. في الأصل، يقدم هذا الموقع خدمة مدفوعة، لكنه يمنحك فترة تجريبية مدتها 3 أيام، والتي يمكنك استخدامها لزيادة المتابعين إلى حسابك في فترة زمنية قصيرة. لن يكون عليك سوى الانتقال إلى موقع Tryjeffrey على الويب والاشتراك باستخدام المعلومات الأساسية مثل الاسم والبريد الإلكتروني.

ثم اكتب بيانات حساب TikTok الخاص بك  واختر 3 حسابات معروفة متشابهة في مكانة حسابك أو تقدم نفس المحتوى الذي تقدمه. سيتم استخدام أرقام الحسابات هذه لتوجيه المتابعين إلى حسابك.

بوت زيادة متابعين تيك توك

واحدة من أكثر الأساليب الخفية والاحتكارية التي يستخدمها مالكو خدمات البيع على الإنترنت لزيادة متابعين Tik Tokسأعطيك إياها بشكل مجاني لوجه الله تعالى.

برنامج روسي مخترق، 4K مشاهد، يتسنى لك تنزيله وشرائه بسعر عضوية 5 دولارات فقط، يمكنك استخدامه للحصول على عدد غير محدود من المشاهدات والمعجبين والإعجابات والمتابعين، ليس فقط على منصة TikTok ولكن على جميع مواقع الويب على الشبكات الاجتماعية.

أخيرًا، تعد زيادة متابعي Tik Tok أمرًا ضروريًا لكل من يريد كسب المال أو أن يصبح مؤثرًا ومشهورًا على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك استخدام هذه المواقع والبرامج في البداية لتنمية متابعيك على TikTok لإضافة بعض المصداقية إلى حسابك واتخاذ خطوة إلى الأمام. ومع ذلك، يجب عليك أيضًا تنمية حسابك من خلال توفير محتوى قيم متعة جذب الجمهور واستخدام أساليب التسويق للحصول على كل ما تريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *