Web Analytics Made Easy - Statcounter

فرص عمل في السويد بدون لغة 2023 | العمل في السويد بدون أوراق

فرص عمل في السويد بدون لغة 2023 | العمل في السويد بدون أوراق

فرص عمل في السويد بدون لغة 2023 ، يحاول الجميع إيجاد فرص عمل وعقود عمل في السويد 2022 عبر الإنترنت من خلال شركات التوظيف في السويد خاصة في الدول المتقدمة لظروف أفضل للعاملين أو الموظفين في هذه الدول ورواتب جيدة بجانب ما تقدمه حكومات هذه الدول بالإضافة إلى خدمات وحوافز متميزة.

يختار المهاجرين السويد كموقع عملهم التالي في عام 2023. هناك عدة أسباب لذلك، من بينها أن السويد تحتل المرتبة الأولى في العالم من حيث الديمقراطية. تستضيف السويد أيضًا جائزة نوبل الدولية كل عام لتقدير التميز في العلوم والأدب حول العالم.

علاوة على ذلك، تمتاز السويد بمستوى معيشي مرتفع مقارنة بمتوسط الراتب العالمي، فضلاً عن الأجور المرتفعة التي تقدمها شركاتها. تلتزم حكومتها أيضًا بتقديم دعم قوي للعاطلين وسن قوانين لتزويد العمال بمزايا مختلفة، بما في ذلك الإجازة المرضية  والمزيد. من خلال المقالة التالية سنناقش وإياكم أهم الوظائف المطلوبة في السويد 2023، وكل ما يتعلق بموضوع العمل للاجئين في السويد.

المحتويات

فرص عمل في السويد بدون لغة 2023

فرص عمل في السويد بدون لغة 2023

تعد اللغة واحدة من أكبر المشاكل التي قد تواجهها في بحثك عن فرص عمل في السويد. تعد معرفة اللغة من أهم الأشياء التي تحتاجها أي شركة في بلدك. ومع ذلك، يمكنك بسهولة العثور على فرص عمل في السويد، كل ما في الأمر أن هذا الشيء يتطلب منك إجراء بعض البحث والتعب أن تكون قادرًا على التحدث بلغة أجنبية يكفي للعثور على وظيفة تناسبك وتخصصك. يمكن التقديم على فرص عمل مختلفة عبر الإنترنت، مثل:

  • ساعي بريد.
  • عامل بارع.
  • عامل نظافة.
  • مرشد محلي
  • مرشد سياحي.

شاهد أيضًا: اللجوء السياسي في السويد

شاهد أيضًا: أفضل 4 مواقع توظيف في ألمانيا 2023

العمل في السويد 2023

من المهم أن تعرف أنه إذا قبلت عرض عمل من إحدى الشركات المذكورة أعلاه، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل في السويد. نظرًا لأن مصلحة الهجرة السويدية، بالتعاون مع مكتب العمل، تنشر قائمة سنوية بأهم المهن التي ينقصها العرض في السويد كل عام، فإن عملية الحصول على التأشيرة تكون أسهل إذا تم قبولك للعمل في إحداها مهنة.

أيضًا، من المهم ملاحظة أهمية تعلم اللغة السويدية إذا كنت تريد حقًا السفر والعيش هناك. عند البحث عن فرص عمل، ستجد أن معظم مواقع الويب باللغة السويدية، والتي يمكنك تصفحها باستخدام مترجم عبر الإنترنت. ستجد أيضًا أن معظم الوظائف المعلنة باللغة السويدية، ولكن هناك بعض الاستثناءات مناسبة للشركات الكبيرة أو المهن المتعلقة بتقنية المعلومات.

لذلك، فإن إتقان اللغة السويدية يساعد بالتأكيد على تحسين فرصك في العثور على وظيفة في السويد، بل إنه يحسن ويسهل اندماجك في المجتمع.

شاهد أيضًا: طريقة فتح حساب بنكي في السويد

مميزات فرص عمل في السويد بدون لغة

يتمتع العمل في السويد بعدة مزايا نذكر فيما يلي أهمها:

  • الوصول دون تمييز إلى جميع الامتيازات والحقوق الممنوحة للمواطنين السويديين الأصليين
  • امنح الموظفين رواتب عالية مقارنة برواتب الموظفين في الدول الأوروبية الأخرى
  • يحق للموظفين الحصول على سكن مجاني ورعاية أطفال مجانية
  • يمكن للموظفات الاستمتاع بإجازة الولادة بسهولة، ولن يتم خصم أي جزء من الراتب الشهري
  • يحق لجميع أفراد الأسرة الحصول على رعاية طبية وعلاج مجاني
  • احصل على تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا للموظفين المغتربين ومواطني الدول العربية من تركيا أو ألمانيا أو هولندا أو الولايات المتحدة أو إسبانيا.

أكثر فرص العمل في السويد بدون لغة 2023

أكثر فرص العمل في السويد بدون لغة 2023

بسبب كثرة الشركات والمعامل في السويد،  فهناك طلب وإعلانات مستمرة عن الشواغر لملء هذه الفرص والحاجة إلى العمل في السويد، حيث نجد العديد من الوظائف تحتاج أكثر من غيرها. وهي كالتالي:

الممرضين

ربما تكون مهنة التمريض من أهم المهن وأكثرها طلبًا في السويد، حيث يوجد العديد من المستشفيات والمراكز الطبية في جميع أنحاء البلاد. لذلك فإن دولة السويد تعاني من نقص  عميق وفجوة كبيرة في الوظائف في هذه المجالات، مما يجعلها في قائمة الوظائف المرغوبة في السويد، يحصل كل من الممرضات على رواتب جيدة. .

الأطباء

وينطبق الشيء نفسه على مهنة الطبيب التي تحظى بشعبية كبيرة في السويد، بالإضافة إلى النقص المستمر بسبب الاحتياجات الملحة والنقص الحاد في المستشفيات الحكومية السويدية والمراكز الطبية. هؤلاء الكوادر الطبية. جراحة العظام والطب الباطني وأمراض النساء وأمراض القلب والمختبرات.

المهندسين

ونحن في صدد الحديث حول فرص عمل في السويد بدون لغة، بالنسبة للمهندسين، لديهم أكبر مساحة عمل والمزيد من الوظائف وفرص العمل في السويد، لأن سوق البناء والتشييد السويدي يحتاج إلى آلاف المهندسين من جميع مناحي الحياة، وخاصة المهندسين المدنيين والمهندسين المعماريين، بالإضافة إلى المهندسين الكهربائيين والتقنيين، برامج وهندسة الكمبيوتر. الفنيين والمهندسين الميكانيكيين والمهندسين الزراعيين

ويرجع ذلك إلى أراضي السويد الشاسعة التي تعتمد على الزراعة وأهمها محاصيل الفاكهة والحمضيات، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الأرز والقطن والقمح والخضروات والفواكه، الأمر الذي يتطلب طلبًا مستمرًا على المهندسين الزراعيين للإشراف عليها.

الإعلاميين

تعلن الدولة السويدية باستمرار عن الحاجة إلى توظيف مهنيي الإعلام والصحفيين والمقدمين الحاصلين على شهادات عليا في قطاع الإعلام للعمل في قطاع الإذاعة والتلفزيون والوكالات الإعلامية السويدية لسد النقص الحالي في القنوات التلفزيونية السويدية ووسائل الإعلام الفضائية.

القضاة والمحامون

لا تزال السويد تعلن من حين لآخر عن الحاجة إلى تعيين بعض القضاة لمحاكمة قضايا المواطنين في المحاكم السويدية، وضرورة محامين لمحاكمة قضايا المواطنين ومنحهم الحقوق والمرافعات في جميع المحاكم السويدية.

عمال المناجم

أما بالنسبة لعمال المناجم، فبسبب صعوبة العمل في الصناعة، هناك طلب عاجل ومستمر ومرتفع عليهم، مما دفع السلطات السويدية ذات الصلة إلى دفع أجور زائدة لهؤلاء العمال بسبب المخاطر المحيطة بهم. هم والأشخاص الذين يتعاملون معهم والوظائف التي يحتاجون إليها في السويد.

عمال البناء

هناك طلب متزايد على عمال البناء في السويد، حيث تشهد السويد حاليًا تجديدًا حضريًا، حيث يتم بناء أبراج المدينة الشاهقة في جميع أنحاء السويد، بالإضافة إلى المشاريع السكنية والمزارع، مما يترك فراغًا كبيرًا في هذا الصدد. محترفون، لذلك يتم الإعلان باستمرار عن الحاجة لعمال البناء بالنسبة لهم.

بالإضافة إلى الخدمات المقدمة لهم، مثل السكن المجاني، والأدوية والعلاج المجاني، وتذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا إلى بلدهم الأصلي.

عمال المطاعم

نظرا لتدفق السياح والزوار إلى السويد، يحتاج اللاجئون للعمل في السويد، فهناك حاجة ماسة لتشغيل المطاعم والمقاهي أمام هؤلاء السياح، لذلك هناك حاجة مستمرة لعمال المطاعم والطهاة والطهاة المهرة. جيد في طهي الطعام الشعبي والحديث، إلى جانب الأطباق والوجبات السريعة، والأجور المناسبة جدًا، والخدمات بما في ذلك السكن. مواصلات مجانية ووجبات مجانية.

المدرسين

السويد بحاجة إلى آلاف المعلمين لملء سلطة آلاف المدارس والمراكز التعليمية في السويد، والشواغر الخاصة بالكوادر التعليمية والمدارس، والتطور العالي للسويد ككل. لذلك، يبقى الطلب على هذه المهنة كما هو، بشرط حصولهم على الشهادات اللازمة للعمل في السويد للجزائريين ذوي الخبرة ما لا يقل عن عامين من العمل التدريسي المستمر.

شاهد أيضًا: كم تكلفة المعيشة في السويد (ستوكهـولـم ، غوتنبـرغ ، إلخ) كل ما تحتاج معرفته

المستندات المطلوبة للحصول على فرص عمل في السويد بدون لغة 2023

مثل أي دولة في العالم، تطلب السويد من الراغبين في التوظيف والعمل تقديم المستندات والشهادات للموافقة عليها للتوظيف. هذه المستندات والإثباتات هي كما يلي:

  1. قدم خطاب الدعوة الرسمي الذي تلقيته من مكان عملك أو صاحب الشركة، وهو خطاب دعوة رسمي.
  2. تقديم نسخة مصدقة من جواز سفر ساري المفعول
  3. إحضار شهادة حسن السيرة والسلوك وعدم وجود سجل جنائي
  4. إرسال سيرة ذاتية بالاسم الكامل وتاريخ الميلاد مع نسخة من الهوية الشخصية وبعض الصور الشخصية لمقدم الطلب
  5. تقديم شهادة صحية تثبت خلو العامل من الأمراض المعدية تقديم عقد العمل الأصلي كما هو متفق عليه بين فرق العمل
  6. تقديم دليل على إتقان اللغة السويدية، حتى بطرق بسيطة، يمكن أن يساعد في التعامل مع الزملاء.

متوسط الأجور في السويد 2023

بالتزامن مع الحديث حول فرص عمل في السويد بدون لغة، متوسط ​​الراتب للعامل بدوام كامل في السويد هو 29000 كرونة سويدية. لكن بالطبع، سيختلف الراتب المتوقع حسب الوظيفة التي ستقوم بها. فيما يلي الرواتب الشهرية المتوقعة لشركات ووظائف مختارة في السويد في عام 2023:

  • العاملون في شركات التصنيع والإنتاج: 40 ألف كرونة سويدية.
  • عمال البناء: 40 ألف كرونة سويدية.
  • موظفو المعلومات والاتصالات: 45000 كرونة سويدية.
  • الحرفيين والتقنيين: 43 ألف كرونة سويدية.
  • عمال المناجم: 43 ألف كرونة سويدية.
  • الأطباء: 52 ألف كرونة سويدية.
  • المبرمجين: 40 ألف كرونة سويدية.
  • عاملو تكنولوجيا المعلومات: 35000 كرونة سويدية.
  • المدرسين: 40 ألف كرونة سويدية.
  • تنفيذي مبيعات وتسويق: 45000 كرونة سويدية.

شاهد ايضًا: الاستثمار في السويد

العمل في السويد بدون أوراق

على الرغم من التدفق الأخير للاجئين من السوريين والعراقيين واليمنيين والمصريين ولا يزال لديها الكثير من الوظائف الشاغرة والوظائف الشاغرة في الآونة الأخيرة، فإن بعض العمل الحر في السويد أمر شائع لأن مملكة السويد السويد هي اقتصاد واحد من الدول المتقدمة، الثقافة والسياحة، تحتل المرتبة الأولى في المركز في دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وفرنسا وألمانيا وهولندا وتركيا، فهي الدولة ذات أعلى أجور للعاملين في العالم، ولكن هذه الوظائف متاحة، ولكن يجب استيفاء شروط معينة للعاملين، فهذه الشروط هي كما يلي يتبع:

الحصول على عقد عمل من وكالة العمل يخوله العمل في السويد

  • ونحن في صدد الحديث حول فرص عمل في السويد بدون لغة، المرشحون ذوو المهارات والخبرة الكافية
  • الحصول على رخصة لممارسة أو العمل في السويد
  • تقديم جميع الشهادات والوثائق المتعلقة بالتوظيف، مثل الشهادات المهنية من خريجي الجامعات وكليات الدراسات العليا الذين لديهم خبرة عملية لا تقل عن ثلاث سنوات، وشهادات الخبرة في الحرف اليدوية.
  • التقيد التام بالعقد والامتثال للعقد وإجراء الاختبار والمقابلة في الوقت المحدد
  • يجيد اللغة الإنجليزية ونسبة معينة من اللغة السويدية

المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة عمل في السويد

  1. تقديم رخصة عمل مناسبة لتخصصك.
  2. إحضار جواز سفر ساري المفعول بصفحات فارغة
  3. الحصول على عرض توظيف مصدق حسب الأصول من صاحب عمل يطلب التوظيف
  4. شهادات الاحتراف للمتعلمين والحرفيين ذوي الخبرة
  5. تقديم إثبات عدم إرتكاب جناية أو جرم
  6. تقديم بيان إقامة وسكن
  7. املأ نموذج طلب الوظيفة واستئنافه.
  8. إرفاق السيرة الذاتية.

شاهد أيضًا: الهجرة إلى السويد

فرص عمل في السويد بدون شهادة 2023

وفي سياق الحديث حول فرص عمل في السويد بدون لغة، يمكنك العثور على العديد من فرص العمل في السويد بدون شهادة جامعية أو شهادة جامعية بشكل عام، لكن الرواتب تختلف بين الحاصلين على شهادة ومن لا يحملونها. كما أن تجربة المتقدمين لهذه الوظائف تزداد كذلك الراتب. فيما يلي الوظائف التي لا تتطلب شهادة:

  • مدير مبيعات.
  • كذلك طيار.
  • مدير علاقات عامة.
  • أيضًا مدير تسويق رقمي.
  • خدمة الزبائن.
  • مصمم أزياء.
  • مترجم.
  • سمسار.
  • فني كهرباء.
  • عامل بناء.
  • كذلك سائق.
  • مصور فوتوغرافي.

بالإضافة إلى العديد من الوظائف الأخرى التي يمكن التقدم إليها والبحث فيها على الشبكة العنكبوتية، فإن هذه الوظائف لا تتطلب درجة علمية، طالما أن لديك خبرة جيدة في أحد المجالات التي ذكرناها كافية.

أهم مواقع البحث عن فرص العمل في السويد

المواقع التالية ستسهل عليك البحث عن فرصة عمل مناسبة لتخصصك، سواء مازالت طالبًا جامعيًا، أو عاملًا، أو خريجًا، أو محترفًا، وهي على النحو التالي:

موقع jobb.blocket أفضل موقع للحصول  على فرص عمل في السويد بدون لغة

مع وجود آلاف الزوار كل أسبوع وأكثر من 9000 وظيفة شاغرة في السويد، يعد هذا الموقع مثاليًا للعثور على الوظيفة التي تبحث عنها. يتم نشر فرص العمل في العديد من المجالات، وأهمها المبيعات، والتكنولوجيا، والهندسة، والتصنيع، والبناء، والنقل، والخدمات اللوجستية، والإدارة، وخدمة العملاء، والمزيد.

بالإضافة إلى إمكانية تصفية البحث حسب المدينة السويدية، يحتوي الموقع أيضًا على قسم مخصص للوظائف عن بُعد في السويد. إذا قمت بإنشاء حساب مجاني به، فستتمكن من حفظ الوظائف لوقت لاحق وتنشيط تنبيهات البريد الإلكتروني لتلقي أحدث فرص العمل المنشورة.

وهي مملوكة لشركة blocket، سوق السلع المستعملة الرائد في السويد.

موقع arbetsformedlingen

يتم تنظيم وإدارة موقع خدمة التوظيف العامة السويدية من قبل وزارة العمل السويدية. إنها أداة مجانية تسهل ربط الشركات الناشئة الرائدة في السويد وأصحاب العمل بأفراد مؤهلين يبحثون عن وظائف شاغرة.

يُطلق على مربع البحث عن الوظائف من خلال هذه الوكالة الحكومية اسم Platsbanken، وهو عبارة عن مربع بحث متقدم للغاية يوفر أكثر من 120،000 وظيفة شاغرة في السويد.

يمكن للمستخدمين تصفية عمليات البحث حسب الكلمات الرئيسية والموقع ومجال العمل ونوع عقد العمل وفرص العمل عن بُعد في السويد، بالإضافة إلى إظهار الوظائف التي لا تتطلب مستوى تعليميًا سابقًا.

موقع Jobbland

بلا شك، إنه أحد أفضل مواقع البحث عن عمل في السويد. يربط الموقع بين الشركات السويدية الناشئة والشركات الرائدة والوظائف الشاغرة المؤهلة. يحتوي على أكثر من 75000 وظيفة شاغرة في جميع المجالات في السويد، وأهمها

يمكن للمستخدم تصفية فرص العمل المنشورة بحرية عن طريق تاريخ النشر لإظهار أحدث الوظائف على الموقع، بالإضافة إلى تصفية البحث حسب الموقع الجغرافي والمسمى الوظيفي.

ينقسم الموقع إلى فئات ليسهل على المستخدمين العثور على وظائف، بما في ذلك الإدارة، والبناء والتشييد، والاقتصاد، والصحة، والحرف المهنية، والفنادق، والمطاعم، ومحلات السوبر ماركت، والوسائط، والتصميم، وخدمة العملاء، والتسويق، والزراعة، والنقل، و عمل الطلاب.

موقع metrojobb أفضل فرص عمل في السويد بدون لغة

ينتمي هذا الموقع إلى المجلة السويدية المعروفة مترو. تقدم حوالي 12000 وظيفة شاغرة في مختلف المجالات في السويد.

من الصفحة الرئيسية، يستفيد المستخدمون من محرك بحث بسيط وسلس عن الوظائف يدعم القدرة على تصفية فرص العمل بناءً على أدوات متعددة.

كل وظيفة منشورة على هذا الموقع تأتي مع وصف وظيفي، ومتطلبات، وشركة التوظيف، والمهام الموكلة إلى الموظف والكثير من المعلومات المهمة الأخرى للباحثين عن عمل في السويد.

موقع EURES

يقدم الموقع أكثر من 65000 وظيفة شاغرة في السويد. هذه أداة مفيدة جدًا للأشخاص الذين يتحدثون السويدية ويبحثون عن فرص عمل في السويد.

باستخدام أدوات التصفية المتقدمة التي يدعمها EURES، يمكنك تضييق نتائج البحث الخاصة بك إلى الصناعات وأنواع الوظائف (مثل التدريب المهني، وما إلى ذلك). أو يمكنك البحث بناءً على خبرتك وتعليمك، أو تحديد كلمات رئيسية محددة للعثور على فرص عمل ذات صلة في السويد.

الميزة الأكثر أهمية لهذا الموقع الأوروبي هي أن الأشخاص المسؤولين عنه يمكنهم مساعدتك في إنشاء سيرتك الذاتية. يمكنك أيضًا الاتصال بهم للحصول على مشورة مفيدة للغاية، أو المساعدة في العثور على فرص عمل في السويد، أو طلب معلومات حول سوق العمل السويدي وظروف المعيشة والعمل في البلد.

موقع jobb.nyteknik أفضل موقع للحصول على فرص عمل في السويد بدون لغة

يساعد هذا الموقع الفريد المهندسين أو العمال المهرة في العثور على فرص عمل مناسبة في السويد. وهي تنتمي إلى Ny Teknik، أكبر ورقة علمية في السويد.

هذا الموقع متعاقد مع أكبر شركات التكنولوجيا، حيث  يخصص لكل شركة صفحة يمكنهاشر وظائفهم مباشرة على الموقع. يستخدم قائمة وظائف بسيطة،

موقع offentligajobb أفضل موقع للحصول  على فرص عمل في السويد بدون لغة

تعد offentligajobb مكانًا رائعًا للعثور على فرص عمل في السويد. يعد الموقع أحد أكبر محركات البحث عن الوظائف في القطاع العام في السويد، وهو جزء من Visma، إحدى أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات في بلدان الشمال الأوروبي.

يساعد الموقع المستخدمين في العثور على الوظيفة المناسبة مع 20 فئة وظيفية مختلفة مثل الإدارة، والتمويل، والقانون، والمبيعات، والشراء، والتسويق، والمزيد. تتيح لك أداة البحث الشاملة على الموقع تصفية فرص العمل المتاحة حسب الفئة المهنية، والمقاطعة السويدية، ونوع عقد العمل، وراتب الوظيفة.

موقع careerjet أفضل موقع للحصول  على فرص عمل في السويد بدون لغة

يعرض هذا الموقع أكثر من 73 ألف وظيفة في السويد، وهذا ما يجعله أكثر موقع مثالي يمكنك الاعتماد عليه في اختيار وظيفتك المناسبة.

في الواقع، إنه محرك بحث متقدم حيث يقوم بمسح شامل لأكثر من 1600 موقع على الإنترنت يوميًا بحثًا عن الوظائف الشاغرة في السويد.

وبشكل أكثر تحديدًا، يتم نشر فرص العمل من المواقع الرسمية لشركات التوظيف. ومواقع وكالات التوظيف، والمواقع الإعلانية، والمواقع الإلكترونية المتخصصة في البحث عن عمل. كل ما سبق في مكان واحد، و Carejet.

ومع ذلك، لا يقتصر عمل الموقع على نشر الوظائف في السويد، وتمتد شبكة Careerjet لمحركات البحث عن الوظائف إلى أكثر من 90 دولة، وتمت ترجمة واجهته المستقلة إلى 28 لغة مختلفة.

موقع NetJobs أفضل موقع للحصول  على فرص عمل في السويد بدون لغة

مع أكثر من 14 عامًا من الخبرة في نشر الوظائف، يعد NetJobs أحد أفضل مواقع البحث عن الوظائف في السويد. يدير هذا الموقع 11 موقعًا آخر مخصصًا لفرص العمل في مختلف المجالات في السويد.

لديه موقع لوظائف الهندسة والتكنولوجيا، وآخر للاقتصاد والمحاسبة، وآخر للوظائف القانونية، وآخر للوظائف التنفيذية، و 7 مواقع أخرى مماثلة في تخصصات مختلفة.

يدعم الموقع محرك بحث سلس وسهل الاستخدام يساعد المستخدمين، بالإضافة إلى البحث باستخدام الكلمات الرئيسية. على تصفية فرص العمل السويدية بناءً على الموقع الجغرافي والمسمى الوظيفي.

موقع jobsinstockholm

يوفر البحث عن الوظائف في السويد فرصة للزوار للعثور على ما يصل إلى 43000 وظيفة شاغرة، أكثر من 8500 منها للمتحدثين باللغة الإنجليزية. هذا يجعلها مثالية للأشخاص الذين لا يتحدثون السويدية ولكنهم يرغبون في العمل هناك.

يحتوي الموقع على خيار بحث متقدم يساعدك في العثور على فرص عمل في السويد بناءً على مؤهلاتك في ثوانٍ. عادةً ما يتم نشر الوظائف يوميًا (غالبًا في الصباح الباكر)، بحيث يمكن للمستخدمين تنشيط تنبيه لتلقي جميع الوظائف الجديدة، مما يمنحهم السبق عند التقديم.

هذا الموقع الشهير هو جزء من شبكة Jobsin، خبراء في نشر الوظائف في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة. قم بإنشاء حسابك المجاني على هذا الموقع، وقم بتحميل سيرة ذاتية قوية. وتأكد من أنك ستجد فرص عمل مناسبة في السويد في غضون أيام قليلة.

اقرأ أيضًا: عقوبة القيادة بدون رخصة في السويد 2023

نصائح للانتقال إلى السويد 2023

  • ابحث عن شقة للإيجار قبل وصولك إلى السويد، خاصة إذا كنت ستعمل في مدينة كبيرة. توفر بعض الشركات أيضًا مساكن مؤقتة أو دائمة لمن يحملون تأشيرات عمل.
  • خذ معك جميع الوثائق الرسمية وعدة نسخ، حيث ستحتاج إليها لإكمال إجراءات الإقامة في السويد.
  • اختر الملابس المناسبة، فالسويد باردة معظم أيام السنة. كما أن الملابس الشتوية في البلدان الدافئة ليست مناسبة للطقس البارد في السويد. لذلك ننصحك بشراء ملابس مناسبة من السويد عند وصولك إلى السويد.

وأخيرًا، إلى هنا نصل بكم إلى نهاية مقالنا اليوم حول فرص عمل في السويد بدون لغة، حيث تطرقنا من خلاله إلى شرح مفصل حول هذا الموضوع، وقدمنا لكم أفضل مواقع التوظيف في السويد. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *