Web Analytics Made Easy - Statcounter

شرح التسجيل في منصة بيسك (Bisq)

شرح التسجيل في منصة بيسك (Bisq)

شرح التسجيل في منصة بيسك (Bisq)هو موضوع حديثنا اليوم عبر موقع صنع المال، حيث سنساعدك في تكوين فهم صحيح للتسجيل في منصة بيسك، والتي تعتبر من المنصات المهمة في مجال التداول، وسوف نوفر لكم تعريفًا واضحًا عنها، بالإضافة إلى ذلك، فإننا سنقدم لكم أهم النقاط الخاصة بمنصة Bisq، تابعونا لمعرفة التفاصيل. 

شرح التسجيل في منصة بيسك (Bisq)

نحن نشهد اليوم نموًا رقميًا وتكنولوجيًا كبيرًا في حياتنا، يشمل كثيرًا من المجالات المختلفة من الحياة، ويجعل الناس يستغنون عن الطرق التقليدية في استثماراتهم وتجارتهم، نجم عن ذلك وجود العديد من منصّات ومواقع  التعامل والتداول بالعملات الرقمية والمشفّرة، التي سيطرت على رغبات الكثير في الآونة الأخيرة، ومن هذه المنصات هي بيسك (Bisq) وهي منصة تعامل و تداول عملات كبيرة ورائدة والتي أصبحت موضوع الحديث في الوقت الحالي. 

شاهد أيضا: منصة solidtradebank شرح موقع الإستثمار والربح من الإنترنت بسهولة

شرح منصة Bisq

وفي صدد حديثنا عن شرح التسجيل في منصة بيسك (Bisq) والتي كانت معروفة من قبل باسم Bitshare وهي منصة غير مركزية يمكن من خلالها التعامل مع العملات المشفرة وبعض العملات الورقية المتداولة، وتستطيع المنصة أن توفر المصداقية الكاملة والخصوصية للمستخدمين، ولا يتطلب موقع التداول أي معلومات شخصية أو إثبات هوية أو أي بيانات شخصية أخرى، والتي  يتحفظ الكثير تجاهها ويرغبون في الحفاظ عليها بسرية، ويزداد الناس اهتمامًا بمنصة بيسك بسبب المزايا التي تقدمها، فهي توفر العديد من الخدمات والمزايا التي يبحث عنها المتداولين، وكونها أيضًا أكثر سرية وأمان.

شرح التسجيل في منصة بيسك Bisq

للقيام بعملية تسجيل صحيحة وآمنة بعد سماع  شرح التسجيل في منصة بيسك (Bisq) سنقوم بتقديم شرح التسجيل في منصة بيسك، حيث أن لديها تطبيق خاص بها يتطلب تثبيته على جهازك الحاسوبي أو هاتفك الذكي، وبعد ذلك تستطيع البدء في عملية التسجيل لتتمكن من البدء في التداول بسهولة (البيع أو الشراء) على المنصة، من خلال خطوات قليلة وسهلة نقدمها لك:

  • ابدأ وقم بتنزيل التطبيق Bisq وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك الذكي من هنا
  •  قد تحصل أثناء عملية التثبيت على إشعار من النظام الذي يحذرك من وجود ملف قد يؤدي إلى الضرر بجهازك، ولكن لا يزال عليك تجاهل هذا التحذير وإكمال عملية التثبيت.
  • واستكمالًا لحديثنا عن شرح التسجيل في منصة بيسك (Bisq) فإنه بعد الإنتهاء من عملية التثبيت الخاصة بالتطبيق،  عليك أن تقوم بتشغيل وفتح بيسك لتأكيد الاتفاقية والشروط للمستخدم.
  • قم بالتسجيل في المنصة بحساب جديد لك. 
  • افتح التطبيق، ثم انتقل إلى علامة  “الحساب”.
  • اضغط على زر “إنشاء حساب جديد”. 
  • ثم اختر طريقة الدفع التي ترغب بها.
  • بعدها، سوف تظهر لك خيارات الإعدادات المختلفة، قم بتعبئتها حسب ما يناسبك. 
  • وبعد الإنتهاء من تعبئة جميع المعلومات المطلوبة، قم بالضغط على “حفظ حساب جديد”، وأنت حالياً مستعد لبدء المعاملات على المنصة بسلاسة. 

شاهد أيضًا: شرح التسجيل في منصة كاش اب Cash App

شرح التسجيل في منصة بيسك (Bisq)

طريقة اختيار عملات التعدين

بعد إنشاء الحساب الخاص بك للدفع، قم بتحديد العملات التي ترغب في تداولها وقم ببضع خطوات أخرى وهي:

  • انظر في كتاب العروض للمنصة لتتمكن من معاينة كل العروض المتعلقة بالعملة التي تختارها والتعامل معها على المنصة.
  • لإكمال عملية شرح التسجيل في منصة بيسك (Bisq) ولشرح التبادل الفعال فعليك إن كنت ترغب في شراء بيتكوين بواسطة عملتك المحلية في بلدك، فانقر فوق “شراء Bitcoin”، وإذا كنت ترغب في البيع فانقر فوق “بيع Bitcoin”.
  • يمكنك الآن الإطلاع على كل العروض المتاحة في منطقتك، وبالتالي ستتمكن من الحصول على التفاصيل الكاملة حول طرق الدفع، وسعر العمولات وأي تفاصيل أخرى مهمة، يمكنك الآن القبول بأي عرض ترغب فيه.
  • انقر على “قبول عرض البيع” أو “قبول عرض الشراء”، ولكن إذا كنت ترغب في نشر عرضك على دفتر الأوامر في بيسك، فسيتم القيام بذلك بواسطة الآتي:
  • انقر فوق زر “إنشاء عرض للشراء أو إنشاء عرض للبيع”. 
  • قم بتعيين الإعدادات، إذا كنت ترغب في تخصيص الإعدادات الخاصة بك فقط، يمكنك الذهاب إلى الإعدادات في البيسك وتحديد اللغة والعملة التي تفضلها والعملة التي لا ترغب فيها والبلد، حيث يوجد عدة خيارات في قائمة الإعدادات. 

شاهد أيضا: نصب منصة ايسوم Esom لتداول العملات الرقمية

طرق الدفع في منصة بيسك Bisq

بعد شرح التسجيل في منصة بيسك (Bisq) نطلعكم الآ على الطرق المتاحة للدفع والتي تتمثل في الآتي:

  • أصبح الدّولار الأمريكي العملة الرسمية للإيداع النّقدي، الذي يستغرق تنفيذه حوالي 4 أيام، كما يمكن استخدام نظام الدّفع زيل Zelle لإجراء التحويلات فقط.
  • يمكنك أيضًا إجراء تحويل إلكتروني،والذي تكون مدة الانتهاء الإجمالية له ثلاثة أيام. 
  • ومع ذلك لا يقبل الدفع من خلال بطاقة الإئتمان، ولا بد من أن تمتلك بيتكوين لاستخدامها للدفع، لكي تستخدمها كوديعة.

أسئلة شائعة 

ما هي منصة بيسك Bisq؟

بيسك هي منصة لامركزية متخصصة في  البيع والشراء والتداول بين البيتكوين والعملات الرقمية، يمكن استخدامها بواسطة تطبيق سطح المكتب ومن خلال طرق دفع مختلفة.

ماهي طرق الدفع في منصة بيسك Bisq؟ 

إن الدولار الأمريكي يعتبر بمثابة العملة الأولي في نظام الإيداع النقدي في المنصة، مع وجود نظام يسمى زيل Zelle والذي يستخدم في التحويلات فقط. 

في الختام  تمكننا من شرح التسجيل في منصة بيسك (Bisq)حيث يمكننا القول أن منصة بيسك كغيرها من المنصات والمواقع تمتلك الكثير والكثير من طرق الربح، وأكثر ما يميزها الخصوصية المطلقة وأنها أكثر أمانًا وحماية، لذلك تعد موقعًا مناسبًا لمحبي الخصوصية الكاملة وأصحاب الخبرة والمعرفة القليلة في مجال منصات تداول العملات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *