Web Analytics Made Easy - Statcounter

نصب منصة ايسوم Esom لتداول العملات الرقمية

نصب منصة ايسوم Esom لتداول العملات الرقمية

نصب منصة ايسوم Esom لتداول العملات الرقمية، هو موضوعنا الذي  نطرحه عبر موقع صنع المال، وايسوم هي منصة لتداول العملات الرقمية والتداول الآلي، وفي الآونة الأخيرة استهدفت المتداولين في الوطن العربي وبدأت ببعض الإجراءات التي تحمل اسم النصب والاحتيال وسرقة الأموال، حيث قام  عدد كبير من المستثمرين العرب من جميع أنحاء الوطن نتيجة الأحداث الأخيرة، بسحب معظم أرصدتهم ذلك  لإنهم استطاعوا أن يدركوا الأمر.

نصب منصة ايسوم Esom لتداول العملات الرقمية

نصب منصة ايسوم Esom لتداول العملات الرقمية 

ايسوم هي منصة رقمية مألوفة بين المتداولين والمستثمرين، أصبحت في وقت قريب من أشهر المنصات بسبب أسعارها المنخفضة التي تقدمها لتنفيذ الصفقات، ومع ذلك تعد المستثمرين  بإجراء الصفقات بسرعة فائقة في الوقت المحدد، حيث ظهرت آخرًا عمليات نصب واحتيال من قبل هذه المنصة، وتم اكتشاف أن  المنصة متورطة في أنشطة غير قانونية مثل غسيل الأموال، ومن المعلوم أن بعض الأشخاص المطلوبين للعدالة استخدموا هذه المنصة لغسيل أموالهم.

شاهد ايضًا: ما مصداقية منصة ريوت Roit blockchain

إنشاء منصة إيسوم 

في صدد حديثنا عن نصب منصة ايسوم Esom لتداول العملات الرقمية سنتعرف عن نشأة هذه المنصة، فقد قاموا بإنشائها في عام 2022 وتحديدًا في شهر نوفمبر، ومن المميزات الرئيسية التي ساعدت في جذب المستثمرين المبتدئين لها، هي أدوات التداول المتقدمة المتاحة بالمنصة.

حيث زعمت هذه المنصة بتوفير بيانات السوق الحالية والأدوات التحليلية والمخططات المخصصة لتمكين المستخدمين من اتخاذ قرارات التداول المربحة بسهولة، ولكن على النقيض تمامًا فإن ايسوم استغلت المتداولين عن طريق تضليلهم بمعلومات خاطئة في مجال سوق العملات الرقمية.

هل منصة ايسوم Esom نصابة

هل منصة ايسوم Esom نصابة

نعم هذه المنصة نصابة، وإن ضحية عمليات الاحتيال التي قامت بها منصة ايسوم هم المستثمرين العرب، وأصبح لدى العديد من المتداولين العرب خسارة مالية كبيرة، والتي وصلت إلى مليون دولار أو أكثر، واستكمالًا لهذا الحديث عن نصب منصة ايسوم Esom لتداول العملات الرقمية فقد قامت هذه المنصة التي تعمل في مجال العملات الرقمية باللعب بمشاعر عملائها من خلال إيهامهم بأن لديهم فرصة كبيرة للربح عن طريق التداول معها.

ويؤكدون أن التداول الإلكتروني سيكون مفيدًا لهم وسيزيد من مالهم بشكلٍ كبير، لذلك يجب على المتداولين المبتدئين أن يكونوا حذرين من الآمال الكاذبة التي تجعلهم يقومون بإيداع أموالهم لدى شركات التداول، وأن المال لا يأتي بهذه الطريقة السهلة التي تحاول تقنعهم بها هذه المنصات النصابة.

شاهد أيضًا: هل منصة هوج بول نصابة | مين جرب التداول من منصة Hoog pool

أدلة على نصب منصة Esom

من خلال بحثنا التفصيلي عن موضوع نصب منصة ايسوم Esom لتداول العملات الرقمية وقد وجدنا بعض أدلة الكبيرة البارزة حول هذه المنصة النصابة، منها:

  • لا يوجد لموقع esom.cc واجهة نظام رئيسية، بل توجد فقط بوابة لتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.
  • قام الذين يديرون هذه المنصة بإخفاء بياناتهم الشخصية عن الجمهور، بالإضافة إلى عدم وجود الشفافية، خصوصًا في التداول المالي، وهذا يعطي إشارة كبيرة على أن المنصة غير فعالة.
  • المنصة تقوم بتنظيم حركة لإزالة التقييمات المزيفة التي لا علاقة لها بالحقيقة عن طريق الإنترنت.
  • بعد تلقي الشكوى من أي عميل بشأن أي عملية تثبيت، تقوم الإدارة بإزالة العميل من المجموعات وحظره من الدخول إلى المنصة مرة أخرى. 

الأسئلة الشائعة 

ما هي منصة ايسوم؟ 

هي منصة تداول وتعامل بالعملات المشفرة، والتداول الآلي، وفي الآونة الأخيرة قامت بالتوجه لاستهداف المتداولين في الوطن العربي، وأجرت العديد من عمليات النصب والسرقة.

ما هي طرق الإيداع والسحب لدى منصة ايسوم؟

لا توجد معلومات واضحة حول أساليب الإيداع والسحب التي يمكن للعميل الاستفادة منها لسحب الأموال، وللأسف لم يستطع للعملاء الذين طالبوا بسحب الأموال الخاصة بهم من تنفيذ ذلك بسبب أعمال النصب التي قامت بها المنصة.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن نصب منصة ايسوم Esom لتداول العملات الرقمية وتحدثنا عن نشأة هذه المنصة، وذكرنا أيضًا بالأدلة نصب هذه المنصة وتورطها في أعمال يحاسب عليها القانون، نأمل أن تكونوا قد استفدتم مما سبق. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *