Web Analytics Made Easy - Statcounter

سبب إقالة أوليفر كان وحسن صالح حميديتش

سبب إقالة أوليفر كان وحسن صالح حميديتش

سبب إقالة أوليفر كان وحسن صالح حميديتش ، أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن إقالة الرئيس التنفيذي السابق أوليفر كان والمدير الرياضي حسن صالح حميدتش من مناصبهما، على الرغم من تتويج الفريق بلقب الدوري الألماني للمرة الـ11 على التوالي.

في مساء مساء السبت الموافق 27 مايو 2023 قررت الإدارة إقالة كان عقب فوز الفريق باللقب وتحديدًا في نفس اليوم، حيث أعلن النادي أيضًا تعيين يان دريسن كرئيس تنفيذي جديد. لم ينتظر كان كثيرًا وعلّق على إقالته من النادي البافاري. وجاءت هذه القرارات على الرغم من جهود اللاعبين والفريق الفني في تحقيق اللقب، ما يدل على استنكار الجماهير والمنتقدين لهذه القرارات المفاجئة.

سبب إقالة أوليفر كان وحسن صالح حميديتش

قرر نادي بايرن ميونخ إقالة كل من أوليفر كان، الرئيس التنفيذي، وحسن صالح حميديتش، المدير الرياضي، بعد أن تم تتويج الفريق بلقب الدوري الألماني. واختارت إدارة النادي يان كريستيان دريسن ليكون رئيساً تنفيذياً جديداً للفريق. يأتي قرار الإقالة بعد أن خرج النادي البافاري من الدور ربع النهائي في مسابقتي كأس ألمانيا.

وقال النادي في بيان رسمي إن قرار الإقالة كان قراراً صعباً. وكان بايرن ميونخ قد حقق لقبه الحادي عشر في الدوري الألماني، بعد فوزه على كولن في المباراة الأخيرة في البطولة. ومن المؤكد أنه سيتم تحليل الأسباب التي دفعت الإدارة لاتخاذ قرار الإقالة وإجراء التغييرات اللازمة لتحقيق النتائج المرجوة.

شاهد أيضًا: سبب قتل مبارك الرشيدي في الكويت

شاهد أيضًا: عرض نايت اوف تشامبيونز Night of Champions بث مباشر

رغم الفوز بالدوري.. بايرن ميونخ يطيح بأوليفر كان وحميديتش

وفي سياق الحديث حول سبب إقالة أوليفر كان وحسن صالح حميديتش ، رغم فوزهم بلقب الدوري الألماني هذا العام، فإن نادي بايرن ميونخ اتخذ قرارًا بإقالة مدير مكتب التنفيذي، أوليفر كان، والمدرب السابق، نيكو كوفاتش. وجاء هذا القرار بسبب التطورات السلبية التي حدثت في الفريق هذا العام.

حيث توصل المسؤولون بأنه من الضروري إجراء تغييرات. وقد صرح رئيس النادي، هيربرت هاينر، بأن إقالة أوليفر كان لم تكن سهلة على الإطلاق، وأن النادي يشكره على كل ما حققوه معًا ويتمنى له التوفيق في المستقبل.

وسيتم تعيين كريستيان ديريزن كرئيس تنفيذي جديد للنادي، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن خلف لحميديتش. علاوة على ذلك، أدت إقالة كوفاتش إلى الخروج المبكر للفريق من كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ هو نادي رياضي ألماني يقع مقره في مدينة ميونخ ويعتبر فريق كرة القدم الخاص به من أنجح الفرق في تاريخ كرة القدم الألمانية، حيث فاز بالدوري الألماني 33 مرة وبكأس ألمانيا 20 مرة، بالإضافة إلى 6 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

حقيقة إقالة أوليفر كان وحسن صالح حميديتش

نعم بالطبع تم إقالتهما وذلك بعد فوزهم بالدوري، ومن المؤكد أنه سيتم تحليل الأسباب التي دفعت الإدارة لاتخاذ قرار الإقالة وإجراء التغييرات اللازمة لتحقيق النتائج المرجوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *