Web Analytics Made Easy - Statcounter

مشاهدة مباراة النصر في ايران بث مباشر

مشاهدة مباراة النصر في ايران بث مباشر

مشاهدة مباراة النصر في ايران بث مباشر ، مشجعي كرة القدم يمكنكم الآن متابعة مباراة النصر ضد برسبوليس في إيران بشكل مباشر وبدون أي تأخير. نقدم لكم  بثا مباشرا للمباراة المرتقبة التي تعتبر ثأرية بالنسبة للنصر بعد خسارته في نصف نهائي دوري أبطال آسيا عام 2020. الجماهير الإيرانية تتواجد بكثافة لتحية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي. ترقبوا المباراة وتابعوا التفاصيل المثيرة من خلال بثنا المباشر.”

مشاهدة مباراة النصر في ايران بث مباشر

ستقام مباراة النصر السعودي ضد برسبوليس الإيراني اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023 في إطار منافسات دوري أبطال آسيا.

وصلت بعثة نادي النصر السعودي إلى إيران بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو استعدادًا لهذه المواجهة. من المتوقع أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية، والثالثة عصرًا بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد برسبوليس في ايران

تتوفر عدة قنوات لنقل مباراة النصر السعودي ضد برسبوليس الإيراني في إيران. في المملكة العربية السعودية، تقوم شبكة قنوات SSC بنقل المباراة، بينما في الإمارات العربية المتحدة، تقوم قناة أبوظبي الرياضية بنقل المباراة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاهدة المباراة عبر قناة IRIB Varzesh في إيران. لذلك، إذا كنت تتواجد في إيران، يمكنك مشاهدة المباراة على قناة IRIB Varzesh.

شاهد أيضًأ: رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي في احتفالية دوري روشن السعودي

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واستون فيلا اليوم

شاهد أيضا: مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد

موعد مشاهدة مباراة النصر ضد برسبوليس في ايران

من المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد برسبوليس في إيران عند الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية. وقد توجهت بعثة نادي النصر السعودي إلى العاصمة الإيرانية طهران صباح اليوم، الاثنين، لمواجهة برسبوليس في المباراة المقررة غدًا في الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية. يمكن مشاهدة المباراة على القنوات التي تنقل دوري أبطال آسيا.

اي ساعة مباراة النصر ضد برسبوليس في ايران

من المفترض أن تنطلق مباراة النصر ضد برسبوليس في إيران عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية. وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 بهذا القدر أعزائي الكرام ننهي مقالنا اليوم حول مشاهدة مباراة النصر في ايران بث مباشر نتمنى لكم مشاهدة شيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *