Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيف افتح صندوق الكنز تيك توك وأربح منه

كيف افتح صندوق الكنز تيك توك وأربح منه

كيف افتح صندوق الكنز تيك توك كلما زادت خصائص تطبيق تيك توك كلما زاد مستخدميه وزاد السؤال عنه وعن شرح خصائصه المختلفة، ولذلك سنتعرف وإياكم من خلال موقع صنع المال عن واحدة من هذه الخصائص التي لا توجد في أي من تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى فسنتعرف على ما هو صندوق الكنز، وماذا نستفيد من قيامنا بفتح هذا الصندوق، وهل هناك متطلبات معينة يجب أن تتوافر في حسابك على تيك توك لكي تتمكن من الحصول على صندوق الكنز وفتحه أم أنه يظهر لجميع مستخدمي تطبيق تيك توك.

كيف افتح صندوق الكنز تيك توك

كيف افتح صندوق الكنز تيك توك وأربح منه

تزايد هذا السؤال من مستخدمي تطبيق تيك توك أملًا في الحصول على المزيد من الهدايا والأموال حتى أنه أصبح أحد تريندات التطبيق وعند بحثك عن هذا الموضوع ستظهر لك مئات الفيديوهات سواء باللغة العربية أو الإنجليزية التي تتحدث عن الموضوع وتحاول شرحه للمستخدمين وبمنتهى البساطة يمكن فتحه عن طريق:

  • فتح حسابك على تيك توك وستجد علامة البث أو كلمة LIVE في أعلى الشاشة.
  • ومن ثم الدخول إلى أي بث مباشر ينشره أي من صناع المحتوى الذين تقوم بمتابعتهم ويكون عليه علامة الصندوق إذ أن هذا الصندوق لا يتوافر في جميع البثوث.
  • ستلاحظ ظهور الصندوق أسفل الشاشة.
  • اضغط عليه بشكل سريع ليتم فتحه بعد وصول العد إلى رقم ١٠.
  • كرر الضغط عليه إلى أن يتم فتح الصندوق وتفوز بما في داخله من هدايا.

شاهد أيضًا: كيف اخذ صناديق التيك توك بسرعة ؟

ما هو صندوق الكنز تيك توك وقواعد الحصول عليه

ما هو صندوق الكنز وقواعد الحصول عليه

هذا الصندوق يحتوي على عملات تيك توك تتراوح بين ١٠٠٠ إلى ١٠٠٠٠ عملة تيك توك ولكن هذا الصندوق متاح للمتابعين فقط لذا إن كنت صانع محتوى وتسأل عن كيف افتح صندوق الكنز تيك توك الذي يظهر على البث المباشر الخاص بك فستكون الإجابة أنه لا يمكنك ذلك. ولكنه متاح للمتابعين ليتمكنوا من شراء الهدايا المختلفة ومن ثم إرسال تلك الهدايا للمفضلين لديهم من صناع المحتوى ولكن أيضًا لهذا الصندوق بعض القواعد ليتمكن المتابعين من الفوز به وهي:

  • يجب أن تكون سرعة الإنترنت لديك عالية كي تتمكن من فتح الصندوق قبل غيرك من المتابعين.
  • السرعة في النقر على الصندوق إذ أن الأسرع هو من يفوز من بين جميع المشاهدين للبث المباشر.
  • حاول أن يكون البث الذي تتابعه لا يوجد عليه الكثير من المتابعين حتى تزيد فرص حصولك على الصندوق.
  • قم باختيار البث الذي يوفر لك صندوق كنز ذو قيمة عالية إذ أن دخولك على بث صندوقه يحتوي على ٢٠٠ عملة على سبيل المثال سيقلل فرص فوزك.
  • اللجوء لاستخدام بعض تطبيقات التي تساعدك على زيادة النقرات أو التكبيس مثل أوتو كليكر وغيره من التطبيقات ولكن مع الأسف أن هذه التطبيقات تُفقدك متعة الفوز.

اقرا أيضًا:

لماذا لا يظهر لدي صندوق الكنز تيك توك

الآن عرفت إجابة كيف افتح صندوق الكنز تيك توك ولكن عندما حاولت فتحه وجدت أنه لا يظهر لديك وتتساءل عن لماذا لا يظهر وإجابتنا لك هي توجد العديد من الأسباب التي تجعل صندوق الكنز لا يظهر لديك كمستخدم لتطبيق تيك توك ولكن هناك بعض الإجراءات التي يمكنك تطبيقها لكي يظهر لك هذا الصندوق وهي:

  • التأكد من تحميل أحدث إصدار من تطبيق تيك توك إذ أن الصندوق هو خاصية جديدة نسبيًا و تطلب منك تحديث نسخة التطبيق لديك.
  • تأكد من أن حسابك على تيك توك غير محظور.
  • الدخول إلى الإعدادات والتأكد من لغة التطبيق.
  • التواصل مع دعم تطبيق تيك توك لإصلاح المشكلة سواء عن طريق مركز الدعم إضغط هنا للدخول عليه ويمكنك معرفة الحل لهذه المشكلة أيضًا من خلال البحث عن فيديوهات تشرح لك طريقة حل هذه المشكلة خطوة بخطوة سواء على اليوتيوب أو التيك توك نفسه.

شاهد أيضًا:

أسئلة شائعة حول كيف افتح صندوق الكنز تيك توك

تدور الكثير من التساؤلات حول تطبيق تيك توك وتزداد تلك التساؤلات أكثر وأكثر إن كان الموضوع يتعلق بفوز الهدايا أو بالربح المادي كسؤال كيف افتح صندوق الكنز تيك توك لذلك حاولنا أن نجمع أكثر تلك التساؤلات انتشارًا بين المستخدمين في جميع الدول العربية.

لماذا يظهر الصندوق فارغًا لدي؟

لا يمكن أن يكون الصندوق فارغًا وإنما قد يتخيل بعض المستخدمين، وذلك نتيجة لبطء شبكة الإنترنت لديهم مما يعطي الفرصة لغيرهم من المستخدمين بفتح الصندوق والاستفادة منه إذ أن ذلك الصندوق لا يمكن استخدامه إلا من خلال ثلاثين شخص كحد أقصى وبالتالي عند قيامك باستخدامه بعد الوصول إلى هذا العدد يبدو لك فارغًا.

هل يمكنني تحويل ما في الصندوق إلى أموال حقيقية؟

الإجابة هي لا، إذ أن الصندوق يحتوي على عملات تيك توك فقط والتي لا يمكن استخدامها بأي شكل إلا في شراء الهدايا لكي تستخدمها في أن تهادي بها غيرك ممن تتابعهم على تطبيق تيك توك.

هل يستفيد صاحب البث من صندوق الكنز؟

الاستفادة التي تعود على صاحب البث لا تكون استفادة مادية في غالب الأمر ولكن الاستفادة تكون عن طريق انتشار البث الخاص به على نطاق واسع بين المتابعين، وزيادة التفاعل على البث مما ينعكس بالطبع على زيادة عدد متابعين الحساب.

وبذلك تكون انتهت الإجابة عن سؤال كيف افتح صندوق الكنز تيك توك وغيره من التساؤلات التي قد تفيدك في هذا الموضوع بشكل وافي لتتمكن من فهم طريقة الربح من صندوق الكنز ونعدكم دائمًا بشرح أي جديد في تطبيق تيك توك من الخصائص والمميزات التي تعود على المستخدمين بالنفع ليصبح موقع صنع المال مرجعًا لكم في كل ما يعود عليكم بالنفع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *