Web Analytics Made Easy - Statcounter

نتائج مباريات اليوم في الدوري الألماني | سقوط دورتموند

نتائج مباريات اليوم في الدوري الألماني | سقوط دورتموند

نتائج مباريات اليوم في الدوري الألماني | سقوط دورتموند، أعلنت الصحف الرياضية الألمانية اليوم، عن نتائج مباريات اليوم في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم. وتميزت هذه الجولة بانتصارات متفاوتة للفرق المشاركة في البطولة، إذ كانت هناك بعض المفاجآت التي حدثت في سياق المباريات. ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف معًا على ملخص ونتائج المباراة.

نتائج مباريات اليوم في الدوري الألماني | سقوط دورتموند

أعلنت اليوم نتائج مباريات الجولة 34 الأخيرة من مسابقة الدوري الألماني، حيث شهدت المنافسات سقوط فريق بوروسيا دورتموند بالهزيمة أمام مضيفه ماينز بهدفين دون مقابل، مما أدى إلى تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري للمرة الحادية عشرة على التوالي.

بوروسيا دورتموند فشل في تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة له هذا الموسم، حيث لم يتمكن من حصد النقاط الثلاث التي كانت تمثل أخر فرصة له للحفاظ على أماله في إحراز اللقب، بعد أن تغلب فريق ماينز عليه بسهولة بهدفين دون رد.

 بايرن ميونخ يقترب من اللقب الحادي عشر بعد تعثر دورتموند

تمكن بايرن ميونخ من الفوز على كولن بهدف مقابل لا شيء في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الألماني، وبهذا الفوز يحتاج بايرن فقط أن يحقق التعادل في مباراته القادمة ليتوج بلقب الدوري الألماني للمرة الحادية عشر على التوالي. ويأتي هذا الفوز بعد تعثر دورتموند في مباراته أمام ماينز بنتيجة 2-0، مما ترك الفرصة لبايرن ميونخ للتقدم في الترتيب والتقدم نحو اللقب الكبير.

شاهد أيضًا: نتائج عرض نايت اوف تشامبيونز 2023 Night of Champions Results

بايرن ميونخ يحقق فوزًا صعبًا على أوجسبورج

فاز بايرن ميونخ على فريق أوجسبورج بنتيجة 2-1 في الجولة الثامنة عشر من الدوري الألماني. وكان بايرن ميونخ قد تقدم مبكرًا في الدقيقة الثانية عن طريق مدافعه لوكاس هيرنانديز، ثم عادل أوجسبورج النتيجة في الدقيقة السابعة والستين عن طريق المهاجم جوناثان شميد، ولكن لم يكن بايرن يريد التعادل، فاستعاد الفريق البافاري الأمور بعد ذلك ونجح روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثامنة والثلاثين.

فريق لايبزيج يفوز على هانوفر 96

حقق فريق لايبزيج فوزًا صعبًا على فريق هانوفر 96 بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني. وساهم النجم الدنماركي يوسف بويسون في الفوز بتسجيله هدفين من ثلاثية فريقه، حيث نجح في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 19، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 62. وحقق الفوز فريق لايبزيج رغم صعوبة المباراة وتعرضه لضغوط كثيرة من فريق هانوفر 96.

شاهد أيضًا: عرض نايت اوف تشامبيونز Night of Champions بث مباشر

شاهد أيضًا: موعد عرض نايت اوف تشامبيونز WWE – NIGHTS OF CHAMPION 2023

بايرن ميونخ يقترب من حصد الدوري الألماني

بعد فوزه على كولن بهدف دون رد، يقترب بايرن ميونخ من تحقيق اللقب الحادي عشر على التوالي في الدوري الألماني. يتفوق بفارق 10 نقاط عن المتصدر الثاني بوروسيا دورتموند.

شاهد أيضًا: مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر

فريق هوفنهايم يتعادل مع فرايبورغ

تعادل فريق هوفنهايم مع فرايبورغ بهدفين لهدف، وتضعه في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الألماني. في حين يجمع الفريق الضيف رصيد 22 نقطة محتلاً المركز الثاني عشر.

نتائج مباريات الدوري الألماني في اليوم الذي شهد سقوط فريق دورتموند، وتألق فريق بايرن ميونخ. وفيما يلي قائمة منظمة بأبرز نتائج مباريات اليوم:

  • سقوط دورتموند أمام ماينز بنتيجة 2-0 في مباراة جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الألماني للموسم الحالي 2022/2023. وبهذا الفوز، احتفظ ماينز بمركزه في المنطقة الآمنة في جدول الترتيب.
  • تعادل لايبزيج مع فولفسبورج بهدف لكل منهما في مباراة جمعت الفريقين في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني. وبهذه النتيجة، فاز لايبزيج بالمركز الثالث في جدول الترتيب.
  • حقق بايرن ميونخ فوزاً ساحقاً على فريق أوجسبورج بنتيجة 6-1، ليحتفظ بايرن بصدارة جدول الترتيب، ويحصل على اللقب الحادي عشر لهذه البطولة على التوالي.
  • تذيل فريق شالكه جدول الترتيب بعد الخسارة أمام كولن بهدفين لهدف في الجولة السابعة عشر من الدوري الألماني. وارتقى كولن إلى المركز الخامس عشر في جدول الترتيب.
  • خسر فريق هوفنهايم أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفٍ نظيف في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني. ويحتل هوفنهايم المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.
  • تعادل فريق هرتا برلين مع فريق شتوتجارت بهدف لمثله في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني. وانتهى هرتا برلين في المركز الثامن في جدول الترتيب، بينما حل شتوتجارت في المركز الحادي عشر.

بهذه النتائج، ينتهي الموسم الحالي من الدوري الألماني، ويحتفظ بايرن ميونخ بصدارة جدول الترتيب برصيد 81 نقطة، بينما يتلوه لايبزيج برصيد 75 نقطة، ودورتموند برصيد 63 نقطة. فيما يرتفع ماينز إلى المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة، وينهي فريق شالكه الموسم في المركز الأخير برصيد 7 نقاط فقط.

الى هنا اعزائي المتابعين وصلنا الى نهاية مقالنا عن نتائج مباريات اليوم في الدوري الألماني | سقوط دورتموند، نتمنى ان ينال اعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *