Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب ابق قويا pdf

تحميل كتاب ابق قويا pdf

تحميل كتاب ابق قويا pdf

هو كتاب تحفيزي من تأليف ديمي لوفاتو، يحتوي على مجموعة من التأملات التي كتبتها الكاتبة لكل يوم في السنة، مثل الأقوال الحكيمة والنصائح الإيجابية. في مقالنا هذا من خلال موقع صنع المال سنوفر لكم رابط تحميل كتاب ابق قويا pdf.

ملخص كتاب ابق قويا

فصل أول: السعي للقوة

يبدأ كتاب “ابق قويًا 365 يومًا في السنة” بمقدمة عن ما يعنيه البقاء قويًا. تدعو ديمي القراء إلى التفكير في كل الأوقات التي رغمها واصلوا التقدم. تطلب منهم التفكير في الصراعات الداخلية التي عاشوها، وكيفية الابقاء على القوة في وجهها. القوة ليست فقط القدرة على التحمل، بل هي القدرة على الوقوف الى جانب الصراعات وألا تتراجع.

فصل ثاني: الحكم والمواعظ

في الفصل الثاني، تطلق الكاتبة مجموعة من الحكم والمواعظ، مثلاً حكمة كل يوم جديد. تشدد على أهمية تقبل اليوم كما هو والعمل لصالح يوم غد أفضل. الكاتبة تحث القراء على الاعتقاد في النفس وأهمية الاتصال بالذات الداخلية والاستماع لها.

فصل ثالث: التجارب الشخصية

الفصل الثالث امتلأ بالتجارب الشخصية للكاتبة. تتحدث لوفاتو عن معركتها مع الإدمان والاكتئاب، وكيف كانت قادرة على البقاء قوية على الرغم من كل الصراعات التي واجهتها. بهذه الطريقة، تصبح الكاتبة مصدر إلهام للقراء، مشاركة تجاربها الصعبة معهم لتشجيعهم على البقاء قوية.

فصل رابع: أكثر من مجرد كلمات

في الفصل الرابع، تتجاوز الكاتبة كتابتها الشخصية وتقدم مجموعة من الأدوات والنصائح التي يمكن للقراء استخدامها في حياتهم اليوميّة. تنصح بأن القوة تأتي من الداخل، والدافع الحقيقي نحو التغيير هو رغبتك الشخصية في تحقيق ذلك.

رابط تحميل كتاب ابق قويا pdf من هنا

شاهد أيضا: تحميل كتاب أوراق الورد وأشواكه pdf أكرم رضا

مؤلف الكتاب

  • ديمي لوفاتو هي من مؤلفي كتاب “ابق قويًا 365 يومًا في السنة”. هي مغنية وممثلة وكاتبة أغاني ومخرجة أمريكية. اشتهرت حيث دخلت الأضواء والعالم الفني في سن صغيرة. ولدت في العشرين من أغسطس عام 1992 في ألباكركي، نيومكسيكو.
  • منذ آن وهي تحب كل ما يتعلق بالفن والغناء، فقد سجلت ألبوماتها الأولى في سلسلة ديزني مع جوناس بروذرز وهي في سن الـ16. خلال ذلك الوقت، بدأت ديمي لوفاتو في الكتابة والتحدث عن مشاكلها الشخصية وصراعاتها.
  • تتميز ديمي بشجاعتها في الحديث عن مشاكل الصحة العقلية التي واجهتها، بل وجعلت تجربتها الشخصية مصدر إلهام لكتابها “ابق قويًا 365 يومًا في السنة”. وهو مزيج بين التنمية والسيرة الذاتية، ويظهر للقارئ كيف استطاعت ديمي التغلب على المصاعب والتحديات في حياتها، وكيف أصبحت مصدر إلهام للكثيرين حول العالم.

شاهد أيضا: كتاب انهيار أحمد ساسي pdf تحميل

معلومات عن الكتاب

  • اسم الكتاب: ابق قويًّا 365 يومًا في السنة
  • اسم الكاتب: ديمي لوفاتو
  • دار النشر: مكتبة جرير
  • تاريخ النشر: 2013
  • عدد الصفحات: 403.

كتاب “ابق قويًا 365 يومًا في السنة” يُفتح الباب أمام القارئ للتعرف على تفاصيل حياة ديمي والتحديات التي واجهتها. وهو يجمع بين السيرة الذاتية والتنمية البشرية في صورة يوميات ديمي لوفاتو، حيث تقاسم ذكرياتها وتجاربها مع القارئ.

شاهد أيضا: تحميل كتاب جرعة أنوثة pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *