Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد احدث اصدار 2024

تحميل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد احدث اصدار 2024

تحميل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد احدث اصدار 2024 ، تطبيق استعادة الصور المفقودة من الهواتف الذكية المشهور هو DiskDigger. يعد هذا التطبيق أحد أقوى وأكثر الأدوات فاعلية في استعادة الصور المحذوفة من أجهزة الأندرويد.

يمكنك استخدام هذا التطبيق لاستعادة الصور التي تم حذفها عن طريق الخطأ أو بعد إعادة ضبط الهاتف أو حتى بعد تلف الجهاز. في مقالنا هذا من خلال موقع صنع المال سنتيح لكم رابط تحميل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد احدث اصدار 2024.

ما هو تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد

تطبيق استرداد الصور المحذوفة DiskDigger هو تطبيق مصمم لاستعادة الصور المحذوفة من جهاز الأندرويد الخاص بك. يتميز هذا التطبيق بقدرته على استعادة الصور بسهولة شديدة من ذاكرة الجهاز الداخلية أو بطاقة الذاكرة الخارجية.

يمكن استخدام التطبيق بكل بساطة عن طريق تحميله وتثبيته على هاتفك الأندرويد. بعد ذلك، يمكنك تشغيل التطبيق واختيار نوع الملفات التي ترغب في استعادتها، سواء كانت صورًا أو فيديوهات أو حتى ملفات أخرى مثل المستندات أو الملفات الصوتية.

بعد اكتمال العملية، يمكنك استعراض الملفات المستعادة وحفظها في الموقع الذي ترغب فيه على جهازك. يعتبر تطبيق DiskDigger أحد أفضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة لأجهزة الأندرويد بفضل سهولة استخدامه وقوته في استعادة الملفات.

رابط تنزيل برنامج استرجاع الصور المفقودة من الموبايل من هنا.

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد APK

يتميز هذا البرنامج بخوارزمياته القوية وقدرته على استعادة الصور والملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف أو بطاقة الذاكرة الخارجية. يمكن استخدام التطبيق لاستعادة الصور المحذوفة بطرق مختلفة، بما في ذلك فحص الذاكرة المؤقتة للهاتف وإيجاد الصور المحذوفة واستعادتها.

أفضل 3 تطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة

  1. DiskDigger:
    يعتبر تطبيق DiskDigger واحد من أشهر التطبيقات المستخدمة لاستعادة الصور المحذوفة على أجهزة الأندرويد. يمكنك استخدام هذا التطبيق لاستعادة الصور المحذوفة ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى من طرازات هواتف الأندرويد المختلفة.
  2. Photo Recovery:
    هذا التطبيق المجاني يعمل على استعادة الصور المحذوفة من محركات أقراص Android. وأفضل ما فيه هو أنه لا يتطلب صلاحيات الجذر ، مما يجعله متوافقًا مع العديد من أجهزة الأندرويد.
  3. Undeleter – استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة:
    هذا التطبيق سهل الاستخدام وقوي ويساعدك في استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من جهازك الأندرويد. إنه أداة مفيدة للغاية للحصول على الصور المفقودة.

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الجوال بدون برنامج

  1. المهملات: ادخل إلى مجلد المهملات في جوالك واطلع على قائمة الصور المحذوفة هناك. قد تجد الصور المحذوفة لا تزال موجودة وتستطيع استرجاعها ببساطة.
  2. خدمات التخزين السحابي: إذا كنت تستخدم خدمات التخزين السحابي مثل Google Photos أو iCloud، يمكنك التحقق من مجلد المهملات أو سلة المحذوفات في هذه الخدمات. قد تكون الصور المحذوفة ما زالت هناك وتستطيع استعادتها.
  3. استخدام الكمبيوتر: قم بتوصيل جوالك بالكمبيوتر واستخدم برنامج استعادة البيانات الموجود على الكمبيوتر. هذه البرامج تسمح لك باستعادة الصور المحذوفة من جوالك.

شاهد أيضا: رابط بوت ازاله الملابس تليجرام clothes remover bot | بوت تليكرام ذكاء اصطناعي

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا

  • برنامج صور غوغل: يمكنك استعادة الصور المحذوفة من تطبيق صور غوغل بالذهاب إلى قسم “محذوفة مؤخرًا”.
  • برنامج ريكفري استرجاع الصور: يستعيد الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف الخارجية أو البطاقة SD.
  • برنامج Photo Recovery: يستعيد الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف الداخلية أو البطاقة SD.
  • برنامج تحميل برنامج Photo Recovery: يستعيد الصور المحذوفة عن طريق توصيل الهاتف بالكمبيوتر واستخدام البرنامج.
  • برنامج استعادة الصور المحذوفة من الهاتف الذكي: يمكنك استعادة الصور المحذوفة من الهاتف الذكي بسهولة باستخدام هذا البرنامج.

شاهد أيضا: تحميل تطبيق فحص الأحجار الكريمة بالموبايل اخر اصدار 2024

عيواب برامج استعادة الصور من الهاتف المحمول

  1. بعض البرامج قد تكون غير موثوقة وقد لا تستعيد جميع الصور بشكل صحيح.
  2. قد يتطلب بعض البرامج صلاحيات الروت على الجهاز لكي تعمل بشكل كامل.
  3. بعض البرامج قد تكون بطيئة في عملية استعادة الصور، خاصة لو كانت الصور المحذوفة كبيرة الحجم.
  4. قد تعاني بعض البرامج من واجهة مستخدم غير مستخدمة بسهولة أو غير واضحة.

شاهد أيضا: تحميل تطبيق THG لربح المال من الانترنت| كيفية الربح من منصة THG

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *