Web Analytics Made Easy - Statcounter

برنامج براكة في اسرائيل | תוכנית באראקה

برنامج براكة في اسرائيل | תוכנית באראקה

برنامج براكة في اسرائيل | תוכנית באראקה ، هل تعلم أنه الآن بإمكان العمال الفلسطينيين في إسرائيل الاستفادة من برنامج براكة؟ برنامج باراكه هو حل جديد وثوري تقدمه الشركة المختصة في تأمين التقاعد في إسرائيل.

حيث يمنح العمال الفلسطينيين حصريًا فرصة الوصول المباشر إلى معلوماتهم المالية دون الحاجة إلى وسطاء أو تدخل بيروقراطي. ومن خلال هذا المقال في موقع صنع المال سوف تتعرفون على المزيد من التفاصيل حول خطة بركة.

جديد وحصري شاهد الآن: تحميل تطبيق توفيراتي لفحص توفيرات العمال APk للاندرويد

برنامج براكة في اسرائيل | תוכנית באראקה

تم تصميم تطبيق براكة عميتيم خصيصًا للعمال الفلسطينيين العاملين في إسرائيل بهدف تسهيل وتسريع عملية الحصول على مستحقاتهم المالية بشكل سهل وميسر. ويمكن للعمال استخدام التطبيق لبحث عن الحلول المالية المناسبة وإدارة حساباتهم المختلفة بكل يسر وسهولة. ويعد تطبيق براكه عميتيم إحدى الحلول المثلى لتذليل الصعاب التي يواجهها العمال في إسرائيل عند تعاملهم مع سوق العمل الإسرائيلية.

يأتي تطبيق باراكة عميتيم بتصميم متناغم بالإضافة إلى واجهة استخدام سهلة وسلسة لمساعدة العمال على الوصول إلى مستحقاتهم المالية بأقصر وقت ممكن. يقدم البرنامج حلا مثاليا يمكن استخدامه لتحقيق تسهيلات عملية التحويل المالي الإلكتروني والوصول إلى الأموال المستحقة بشكل سهل وميسر.

علاوة على ذلك، يساهم هذا التطبيق في توفير بيئة مالية آمنة وموثوقة للعمال الفلسطينيين الذين يستخدمونه في إسرائيل، بما يساعد على التيسير والاستقرار في الصف العام لهذا الفئة المهملة.

خطوات التسجيل في برنامج براكة في اسرائيل

  • توجه إلى موقع برنامج براكة، وحمّل التطبيق المتاح على موقع ipfund.
  • قم بتثبيت التطبيق وافتحه. ستحتاج إلى توفير رقم الهوية ورقم الهاتف المسجل لديك للتسجيل.
  • بعد الانتهاء من التسجيل، يمكنك الدخول إلى حسابك عن طريق إدخال الاسم وكلمة المرور.
  • من خلال حسابك في التطبيق، يمكنك الوصول إلى جميع معلوماتك المالية وطلب مستحقاتك المالية مباشرة.
  • يمكنك أيضًا الحصول على معلومات حول الرسوم والمدخرات والاستردادات الضريبية المتاحة.
  • يمكنك الدخول إلى حسابك في التطبيق من أي مكان وفي أي وقت ، مما يمنحك الوصول المباشر إلى معلوماتك المالية.

شاهد أيضا: تقييم تطبيق بركة baraka للتداول

شاهد أيضًا: افضل محامي سحب توفيرات واتعاب عمال اسرائيل online ipfund co il

معلومات حول برنامج براكة في اسرائيل

برنامج باراكه في اسرائيل | תוכנית באראקה ” خطة بركة ” ، عيتيم لعتيد هي الهيئة المختارة لتقديم خدمات مُحوسبة والتشغيل إلى برنامج باراكة “تأمين التقاعد للعمال الأجانب” في إسرائيل. يقدم هذا البرنامج تأمينًا للعمال الفلسطينيين الحاصلين على تصاريح عمل في إسرائيل، حيث يتم خصم نسبة مئوية من أجور العمال لتأمين التقاعد وتعويضات العمل.

 يمكن للعامل استخدام هذه الخصومات للحصول على معاش تقاعدي في سن التقاعد أو للسحب مرة واحدة وفقًا لشروط الأهلية المحددة في حساب المشترك الشخصي. يتم تقديم جميع الطلبات لبرنامج تأمين التقاعد للعمال الأجانب عبر الإنترنت من العامل نفسه من خلال حسابه الشخصي.

 ومن أجل الدخول إلى الحساب الشخصي للعامل، يجب أن يتوفر رقم لهاتف خليوي خاص بالعامل، والذي يجب تحديثه وتسجيله لدى الإدارة المدنية. إذا كان رقم الهاتف الخلوي غير محدث، يجب على العامل التوجه لمكتب الإدارة المدنية القريب من مكان سكنه لتسجيل رقم هاتفه، أو عن طريق تطبيق “المنسق”. وتضمن الاستخدام السليم للحساب الشخصي، العملية سلسة لتنفيذ الإجراءات المطلوبة.

شاهد أيضا:

تحميل تطبيق روز تجمع العمال | فحص توفيرات العمال الفلسطينين

فحص التوفيرات شركة عميتيم online ipfund co il برنامج براكه للعمال

تحميل تطبيق عميتيم براكه موقع online ipfund co il

رابط تحميل برنامج براكة للعمال في اسرائيل شركة عميثم لفحص التوفيرات والاتعاب

رابط فحص توفيرات براكه عميتيم للعمال الفلسطيني في اسرائيل

الاجراءات المتبعة للمتقاعدين للحصول على قسيمة الراتب

كيف اعرف ما هي حقوقي؟ إنّ الحصول على المعلومات حول حقوقك يمكن أن يكون أمرًا سهلًا وسريعًا إذا كانت الخطوات معروفة ومتاحة لك. بالخطوات التالية:

  • الصفحة الشخصية- إنّ أسهل طريقة للحصول على معلومات حول حقوقك هو عن طريق الصفحة الشخصية الخاصة بك.
  • تصديق حياة- يتم طلب توقيع متلقي راتب التقاعد على تصديق حياة كل ستة أشهر.
  • رفع راتب التقاعد- في كل سنة، يتم رفع معاش الشيخوخة في شهر كانون الثاني بحسب معدل الأسعار للمستهلك الذي تنشره مكتب الإحصاء المركزي، إذا كانت نسبة ارتفاع جدول غلاء المعيشة أقل من السنة السابقة، فلن تنخفض قيمة معاشك الحالي.
  • المستقطعات من راتب التقاعد- يتم خصم الضرائب والمستحقات الأخرى من راتب التقاعد وذلك وفقاً للقانون
  • في حالة تغيير حساب البنك لدفع راتب التقاعد- يمكنك الاتصال بجهة الرعاية التابعة للتقاعد.

على الرغم من كون تلك النصائح مفيدة، يجب عليك الحرص على الاطلاع على النصوص القانونية والتحقق من الجهات المسؤولة، للحصول على المعلومات الأكثر دقة وسهولة.

  • رابط تحميل تطبيق توفيراتي من هنا

الاجراءات المتبعة للعامل في برنامج براكة في اسرائيل

يحظى العمال الفلسطينيين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا، ولديهم تصاريح عمل ولم يصلوا لسن الشيخوخة، بحق الحصول على تأمينات التقاعد. تتضمن مقتطعات تأمين المعاشات صاحب العمل والموظف للراتب التقاعدي، ومقتطعات صاحب العمل لحساب تعويضات الاقالة.

من المهم التأكد من استقطاعات هذه المقتطعات من راتب العامل لتحقيق راتب تقاعد مستقبلي، أو لاستخدامها مرة واحدة وفقًا لشروط سحب الأموال المفصلة في الحساب الشخصي. يتم التسجيل في برنامج التقاعد من خلال موقع مصلحة السكان والهجرة من هنا.

عند دخول العامل الفلسطيني أو العامل الأجنبي في إسرائيل على الموقع الالكتروني يمكنه عرض البيانات والتقارير الدورية وقسائم المعاشات التقاعدية، لإجراء الإجراءات الأخرى عبر الموقع. وللدخول للحساب الشخصي، يتعين على المستخدم استخدام رمز سري يتم إرساله لرقم الجوال المسجل لدى إدارة السكان. إذا كان هناك أي اختلاف بين الرقم الشخصي والمسجل لدى الإدارة، عليهم إلحاق بها وتحديث الرقم. للدخول للحساب الشخصي من هنا .

شاهد أيضا: נופל וקם עם ראש מורם – היום ההיסטורי של מארו טפרי

مميزات تنزيل برنامج باراكة في إسرائيل:

  • سهولة الوصول: يتيح تطبيق باراكة للعمال الفلسطينيين في إسرائيل الوصول السهل إلى معلوماتهم المالية وإدارة أموالهم بدون الحاجة لوسطاء أو عمليات بيروقراطية معقدة.
  • واجهة سهلة الاستخدام: يأتي التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبًا للجميع، بغض النظر عن مستوى خبرتهم التقنية.
  • شفافية مالية: يلتزم تطبيق باراكة بالشفافية المالية، حيث يتيح للمستخدمين تتبع تحركات أموالهم بشكل مباشر ومحدث.
  • مجموعة فرص الاستثمار: يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من فرص الاستثمار للعمال الفلسطينيين في إسرائيل، مما يتيح لهم تنويع مصادر دخلهم وتحقيق نمو مالي.
  • تحقق أهدافك المالية: من خلال قدرة التطبيق على إدارة مالية سهلة، يساعد باراكة العمال الفلسطينيين في إسرائيل على تحقيق أهدافهم المالية بطريقة منظمة ومستدامة.
  • استمتع بالسيطرة على مواردك المالية من خلال تنزيل تطبيق باراكة اليوم واستخدمه على هاتفك الذكي. استكشف فرص الاستثمار وتعرف على حالتك المالية بسهولة ويسر.

شاهد أيضا: המסוקים העתידיים של חיל האוויר בכעוד מעט יהיו זמינים ליוצרים

نتمنى أن يكون برنامج براكة في اسرائيل | תוכנית באראקה ، قد ألهمك وأرشدك ويسر أمورك في سحب اموالك. نحن نتطلع إلى أن نسمع رأيك في هذه الرحلة ونأمل في أن تكون قد استمتعت بها واستفدت منها. شكرا لك على متابعتك.

التعليقات

  1. I see You’re in point of fact a excellent webmaster.
    The web site loading velocity is amazing. It kind of feels that you
    are doing any unique trick. Moreover, the contents are
    masterpiece. you have performed a excellent activity on this subject!
    Similar here: najlepszy sklep and also
    here: E-commerce

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *