Web Analytics Made Easy - Statcounter

من هو العينجي ويكيبيديا أشهر طبيب عراقي

من هو العينجي ويكيبيديا أشهر طبيب عراقي

من هو العينجي ويكيبيديا أشهر طبيب عراقي ، هو شخصية بارزة ومشهورة في مجال طب العظام في الجمهورية العراقية والعالم العربي. حقق العديد من الإنجازات في هذا المجال بعد تخرجه من كلية الطب في جامعة المستنصرية في عام 1981، وأصبح بعد ذلك أستاذًا جامعيًا في مدينة واشنطن. نحن سنوفر لكم على موقع “صنع المال” المعلومات حول الشخص الذي يدعى العينجي في بعض الولايات الأمريكية.

شاكر جواد العينة جي ويكيبيديا

يعد الدكتور شاكر جواد العينة جي استشاريًا وأستاذًا في جراحة العظام والمفاصل والكسور، وهو يدرِّس حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

هو من مواليد الستينات من القرن الميلادي، ولا يزال يُمارس مهنته في سنِّ نحو 60 عامًا حتى الآن. تخصص في تعلُّم طبِّ التخصص في كلية جامعة المستنصرية خلال دورات دراسية قديمة، حقق شهادته من هذه الكلية خلال فترة الثمانينات من سابق عام 1900.

في الماضي، ساهمت بتحقيق أهداف عظيمة من خلال نقل ثمانية عشر ألف موظف في الجيش العراقي إلى وزارة الصحة بعد إلغاء وزارة الدفاع في عام 2003 ميلادي.

من هو الشيخ صباح سالم السلمان الصباح ويكيبيديا

من هو العينجي

يُعتبر الشاكر العينجي، الطبيب، واحدًا من أشهر الأطباء في العراق. يلعب دورًا بارزًا في عقد التجارب والمؤتمرات العلمية التي يستفيد منها الشعب. اختص هذا المتخصص في جراحة العظام، وهي من التخصصات المعقدة. لكنه تمكن من صقل مسيرته المهنية والطبية حول هذا التخصص. كان قد تولى عدة مواظِف شاغِرْ۔ نظراً لقوته وإنجازاته البارزة.

كم عمر الدكتور شاكر العينة جي

يعتبر شاكر جواد العينة إحدى أهم شخصيات الطب في العراق بسبب عمله الخيري والإنساني، وهو يحظى بشهرة كبيرة لدى المرضى والجمهور. يستمد جواد شاكر قوته من رغبته في خدمة المجتمع والإنسانية، ويشارك هذا مع رؤية عائلته التي تولت رفده في مشروعات التطوير للأحياء المحرومة في بغداد. بعد قضائه فترة طويلة كأستاذ جامعي في منطقة العاصمة واشنطن، قد أصبح العراق والولايات المتحدة ذات اهتمام له.

  • يبلغ  في الستينات من العمر .

ديانة الدكتور شاكر حواد العينة جي

أعلن الدكتور شاكر أن اعتناقه للإسلام كان بعد تأثره بأحد الزملاء في الولايات المتحدة، ولم يذكر أي تفاصيل عن المذهب الذي يتبعه. في العام 2003، تم إقامة دائرة للعمليات الطبية والخدمات المتخصصة، حيث تسنى لحاصل على درجتي الماجستير والدكتوراه أن يتولى منصب مديرها لمدة عامين.

  • ديانته: مسلم

يعتبر الدكتور شاكر جواد العينة، المعروف باسم “العينجي”، واحدًا من أشهر الأطباء في جمهورية العراق والعالم العربي، حقق الكثير من الإنجازات خلال مسيرته وشغل العديد من المناصب المختلفة. كما ساهم في إنجاح عملية نقل 18 ألف فرد من قوات الأمن في الجيش العراقي إلى وزارة الصحة. هذا بالإضافة إلى التعرف على ديانته.

تجربة الطبيب شاكر العينجي

قام بتقديم الخدمات الطبية للاجئين العراقيين في مخيمات اللجوء، وذلك بتوفير وسائل العلاج المناسبة والأدوية المطلوبة لهم. تأتي جهوده كضابط طبي في إغاثة فلسطين، حصدت إشادات عديدة من قبل أفراد المجتمع المحلي لجهوده في التصدي لجائحة كورونا. قدّمت مؤسسة متخصصة خدماتها بأجر يقارب السنتيم.

بسبب خبراته وإنجازاته الواسعة، تم تعيين الطبيب شاكر العينجي في مناصب هامة، يشغل حاليًا منصب أستاذ جامعي في العاصمة الأمريكية واشنطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *