Web Analytics Made Easy - Statcounter

مستقبل عملة سويت كوين

مستقبل عملة سويت كوين

مستقبل عملة سويت كوين ، عملة سويت كوين تعد من أحد أهم العملات الرقمية المشفرة والتي أطلقتها شركة Sweatcoin Economy ولقد كان الهدف من إطلاق الشركة لهذه العملة هو تشجيع الجميع على ممارسة الرياضة من خلال المشي، ومقابل هذا يحصل على بعض المكافأت المالية ومن هذه الفكرة عمل المطورون على تقديم تطبيق خاص بهذه العملة يتناسب مع الهاتف المحمول مع تشغيل ميزة GPS لكي يتم احتساب مدة المشي التي يحققها المستخدم يوميا، ومن أجل مزيد من المكافأت نجد أن هناك العديد من الأشخاص قاموا بتحميل التطبيق الخاص بهذه العملة، حيث يتم مكافأتهم من خلال العملات الرقمية، من هنا يتضح لنا أن هناك إقبال كبير من جميع المستخدمين لمعرفة مستقبل عملة سويت كوين والذي سوف يوضحه موقع صنع المال في النقاط التالية.

مستقبل عملة سويت كوين

قبل التطرق إلى معرفة مستقبل عملة سويت كوين لابد أولاً من معرفة بعض المعلومات المهمة التي تخص هذه العملة، حيث نجد أن عملة سويت كوين من العملات الرقمية المميزة والفريدة من نوعها والتي لا يمكن استبدالها إلا من خلال المنتجات التي يوفرها التطبيق التابع لها.

قامت شركة Sweatcoin Economy بإطلاق هذه العملة في 13 سبتمبر ومنذ إطلاقها وأصبح بإمكان الجميع تداول هذه العملة في الكثير من البورصات العالمية الخاصة بالعملات الرقمية المشفرة، ونجد أن هذا النظام مطابق بشكل كبير مع بروتوكول Ethereum (ERC-20)وNEAR (nep-141)، ووفقاً للإحصائيات فهناك نحو 137 مليون شخص يقومون باستخدام تطبيق عملة سويت كوين وقد وصلت عدد الخطوات في هذا التطبيق إلى 26 مليار خطوة.

كل هذا يسير بشكل جيد ولكن المشكلة تكمن في استراتيجية الشركة وطريقة عملها لكي تحافظ على هذه المكافآت التي تقدمها للمستخدمين بشكل فوري، كذلك نجد النمو الاقتصادي للشركة يتمثل في تطبيق “نظرية العمل” التابعة لكارل ماركس  وهذه النظرية تم تطويرها من أكثر من 150 عام.

وهذه النظرية تعتمد بشكل أساسي على كمية الخدمة أو العمل الذي يقدمه المستخدم للحصول على مكافاة تتناسب مع هذه الكمية، بمعنى كلما زاد عدد الخطوات التي يقوم بها الشخص بشكل يومي كلما زادت المكافأة التي يحصل عليها من التطبيق.

اقرأ عن: كيفية تحويل سويت كوين الى باي بال

نظرة عامة على مستقبل عملة سويت كوين

إن الرؤية المستقبلية لعملة سويت كوين والتي تبنتها الشركة تعتمد بشكل أساسي على التطبيق التي قدمته الشركة ونرى ذلك من خلال:

  • في البداية لكي يحصل المستخدم على عملة سويت كوين لابد عليه من تفعيل حسابه على التطبيق الخاص بها.
  • بعد ذلك يتم تحويل الخطوات التي يمشيها إلى نقاط هذه النقاط فيما بعد تتحول للعملة الرقمية المشفرة سويت.
  • ومن ثم يمكن للمستخدم أن يقوم بصرف تلك العملات ولكن من خلال المنتجات التي يتيحها التطبيق والتي يرغب العميل في شراءه.
  • تجدر الإشارة إلى أن هذه العملات التي يتحصل عليها العميل لا يحق له استخدامها في اقتناء أي منتج بخلاف المنتجات المتاحة على التطبيق وبالتالي لن يستطيع استخدامها في أي شيء آخر.

اقرأ أيضًا:

شاهد أيضًا: توقعات مستقبل عملة سويت كوين sweatcoin

توقعات سعر عملة Sweatcoin

إن توقع سعر عملة سويت كوين من الأمور الصعبة التي لا يمكن توقعها وذلك لأن العملات الرقمية بشكل عام دائمة التقلب ولا يمكنك توقع هبوط أو صعود أي عملة لأنها في لحظة ما قد تخلف توقع نهائياً وتخسر الكثير من الأموال.

فمنذ إطلاق هذه العملة في شهر سبتمبر وهي تلقى إقبالاً كبيراً من العديد من المستخدمين وهذا بالتأكيد زاد من سعرها، وعلى هذا يتوقع الكثيرين أن عملة سويت كوين سيزيد الإقبال عليها وهذا بالتأكيد سيؤدي إلى إرتفاع سعرها ولكن لا يمكننا الجزم بالسعر التقريبي لما قد تصل عليه هذه العملة.

شاهد أيضًا: معلومات عن عملة RSR ومشروعها Reserve Rights

أهم المؤشرات حول مستقبل العملة

هناك مجموعة من المؤشرات التي من خلالها نستطيع وضع بعض التوقعات عن مستقبل عملة سويت كوين وهذه المؤشرات هي :

  • النظام البيئي لشركة Sweatcoin Economy: فهذا النظام يضم نحو 76 مستخدم من جميع دول العالم ومن المتوقع أن يصل هذا العدد إلى 100 مليون مستخدم في وقت قصير وهذا مؤشر مهم حول توقع زيادة الطلب على عملة سويت كوين وبالتالي يعمل هذا على زيادة سعر العملة.
  • أسعار العملات الرقمية دائمة التقلب: لذا علينا معرفة أن شعر عملة سويت كوين ليس مستقراً بشكل كبير ومن الصعب تحديد السعر بشكل دقيق وهو من الأمور الصعبة التي من المستحيل تحديدها، وعلى الرغم من ذلك فهناك من قام بتوقع سعر عملة سويت كوين وهذا التوقع كان كالتالي:

حيث قام موقع CoinArbitrageBot بتوقع سعر العملة الرقمية سويت وكان ذلك لعام 2022,2023 حيث تم تقدير سعرها نحو 0.069619 دولار، ومن ضمن التوقعات أن العملة سوف تحافظ على هذه المستوى مدة لا تقل عن 30 يوم، وهذا وقد تنبئ الموقع بعد ذلك بحدوث انخفاض في سعر العملة في المستقبل حيث توقع بأن يكون سعر العملة  نحو 0.059673 دولار.

ولقد استمر تنبئ الموقع لعملة سريت كوين لعام 2023، فلقد توقع بأن السعر سوف يتعافى إلى ان يصل إلى 0.13  دولار وهذه بحلول عام 2024، وفي هذا العام وهو 2024 من المتوقع أن يصل سعر العملة إلى نحو 0.21 دولار، وفي عام 2025 من المتوقع أن يصل سعر العملة إلى 0.34 دولار، ومن الجدير بالذكر أن هذا مجرد توقعات وليس هناك أي شيء ملموس فيها ومع مرور الوقت سوف نتأكد إن كانت هذه التوقعات صحيحة أم لا.

تعرف على: طريقة بيع عملات سويت كوين Sweatcoin

آلية عمل شركة Sweatcoin Economy سويت كوين

بعد أن تحدثنا عن مستقبل عملة سويت كوين وأيضاً توقعات أسعار هذه العملة نتجه مباشرة إلى آلية العمل التي تتبعها الشركة وهي كالتالي :

  • آلية الحرق: والتي تتمثل في إرسال كافة العملات المعدنية إلى محفظة خاصة بالعملات الرقمية وبالتالي لا يمكن نقلها أو المتاجرة بها في أي مكان، وبالتالي يتم إزالة هذه العملات من الأسواق المالية وهذا يقلل من عرضها من خلال منع شرائها مما يزيد من طلب المستخدمين عليها.
  • آلية التخزين: وهذه الآلية يوافق عليها جميع مستخدمي تطبيق Sweatcoinالخاص بهذه العملة حيث يقومون بإيداع هذه عملاتها المعدنية في مقابل الفائدة، وبالتالي هذا يقلل من عرض هذه العملات في الأسواق هذا يؤدي إلى انخفاض العملة، ومع تزايد المستخدمين الراغبين في تخزين عملاتهم تزداد مكافأتهم.

هل الاستثمار في عملة سويت كوين مربح

كما ذكرنا في السابق فإن توقع مستقبل عملة سويت كوين ليس بالأمر السهل ومن المستحيل التوقع بما سيحدث لهذه العملة في المستقبل على الرغم من توقع بعض المواقع إلا أننا دائماً نلجأ للواقع والذي يقول بأن جميع العملات الرقمية متقلبة الأسعار ولا يمكن الجزم بسعر هذه العملات، وعلى الرغم من توقف بعض العملات مثل GMT, STEPN  من مدة ليست طويلة، إلا أن هناك بعض التفاؤل فيما يخص عملة سويت وكوين وأن الاستثمار فيها سوف يكون مربحا في الفترة القادمة.

وفي ختام هذا المقال يجب أن ننوه الجميع بضرورة البحث بشكل دقيق عن مستقبل عملة سويت كوين الرقمية قبل  الاستثمار فيها ويقوم بتجميع كافة البيانات الخاصة بها، والاطلاع على كافة التحليلات الفنية الخاصة بالعملة، وأن يضع في الاعتبار أن أداء العملة في السابق لن يكون ضمانة حقيقية لاستمرار العملة في المستقبل، وأيضاً يجب على المتداول أن يتداول بجزء بسيط من أمواله وذلك في حالة حدوث خسارة فيمكنه حينها تحمل تلك الخسارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *