Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيف استرد الفلوس من منصه هوج بول

كيف استرد الفلوس من منصه هوج بول

كيف استرد الفلوس من منصه هوج بول ، تعد منصة hoogpool واحدة من أشهر شركات تعدين العملات المشفرة، ويتم كسب هذه العملات من خلال مجموعة من منصات التعدين، وقد خدعت هذه المنصة آلاف الأشخاص من خلال الكثير من التطبيقات التي تجني الأرباح التي تمتلكها، وأوهمت الناس بالربح من خلال أرقام ضخمة.

كيف استرد الفلوس من منصه هوج بول

منصة هوج هي إحدى المنصات الإلكترونية التي زودت الناس بالعديد من العروض الجذابة كالاستثمار فيها، وجزء كبير من المبلغ الضخم تم إرجاعه للأفراد، وقد قال كثير من الناس إن الموقع أغلق بعد ذلك. ووجدت الكثير من الأدلة التي تشير إلى أنه أحد المواقع المخادعة أيها الناس، من الصعب استرداد الأموال التي استثمرتها في التطبيق، لكن البحث على الإنترنت سيعيد الحقوق إلى أصحابها.

وسنترك لكم رابط خاص بشركة جوجل لاسترادا الأموال المسروقة عبر شبكة الإنترنت لربما يفيدكم اضغط هنا

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء هوج بول

سبب اغلاق موقع هوج بول hogg pool

ونحن في صدد التعرف على كيف استرد الفلوس من منصه هوج بول، قالت هذه المنصة إن الحصول على نسبة كبيرة من الأموال وإثبات الاحتيال هو سبب إغلاق موقع hogg pool، وتقول العديد من وسائل الإعلام إنه أحد المواقع المزيفة التي تحايل على أعداد كبيرة من الشباب في جميع أنحاء العالم العربي والأجنبي. منذ عدة أيام تهدف إلى حث الأشخاص على الاشتراك في أحد عروض المنصة وهي الصناديق المغرية التي تطلب من المتداولين الاشتراك بمبالغ ضخمة وهذا كان بداية إغلاق المنصة.

شاهد أيضًا: قفل منصة هوج بول hoogpool

هل هوج بول حلال ولا حرام

تمكنت المنصة من اكتساب شهرة عالية في معظم مواقع الويب، خاصةً لأنها تتضمن مختبرات رقمية، حيث يعد تداول العملات الرقمية أحد الأمور المحظورة بموجب لوائح دار الافتاء المصرية في عام 2017. الإعلان.

وللأسف الشديد بعد فهمنا لآلية عمل المنصة تبين لنا بأنه حرام فهو شبيه بالربا، فأنت تقوم بإيداع مبالغ بسيطة ثم سحب مبالغ أضعافها بدون أي تعب. والله تعالى أعلى وأعلم. نرجو منكم بأن تسألوا أهل الذكر وأصحاب الفتوى.

يعد سؤال كيف استرد الفلوس من منصه هوج بول من الأشياء شبه المستحيلة لا سيما أن المنصة أغلقت جيمع أبوابها في وجه المستثمرين، نأمل منها أن تتراجع عن هذا القرار وتعيد الأموال إلى أصحابها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *