Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيفية الربح من التيك توك | ربح 100$ أسبوعيًا بطرق مضمونة 2023

كيفية الربح من التيك توك | ربح 100$ أسبوعيًا بطرق مضمونة 2023

الربح من التيك توك ، في السنوات الأخيرة، أصبحت تطبيقات التواصل الاجتماعي مصدراً هاماً للدخل المادي للعديد من الأشخاص حول العالم. ومن بين هذه التطبيقات الرائجة التي أثبتت جدواها في إنشاء فرص عمل جديدة، يأتي تطبيق تيك توك الشهير. إن الفكرة الأساسية وراء الربح من تطبيق تيك توك تكمن في تحويل الشهرة والانتشار الواسع على المنصة إلى فرصة لتحقيق أرباح مالية.

فمع زيادة عدد المشاهدين والمتابعين لصفحات حسابات تيك توك الناجحة، يمكن لأصحابها الاستفادة من مجموعة من الخيارات المختلفة لتحقيق الربح، كالاشتراك في برامج الإعلانات، أو الشراكات التجارية مع العلامات التجارية ، أو حتى بمقابل الإنتاج الإعلامي والترويج للأغاني أو السلع التجارية، ومن خلال البث المباشر وغير ذلك الكثير. لهذا السبب اصبحت التيك توك وجهة للكثير من المستخدمين الذين يسعون الى تحقيق دخلٍ اضافي والاستفادة من الفرص الواسعة التي يوفرها هذا التطبيق في عالم الإعلام والترويج والتسويق.

ما هو تطبيق التيك توك؟

ما هو تطبيق التيك توك؟

هو عبارة عن منصة اجتماعية طورتها شركة صينية شهيرة لتحميل ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة. تتراوح مدة مقاطع الفيديو على التيك توك  من 3 ثوانٍ إلى 3 دقائق وتتضمن مقاطع فيديو كوميدية وتعليمية وترويجية وأنواع أخرى من مقاطع الفيديو على التيك توك. الكثير من الناس يكسبون المال من التيك.

اقرأ أيضًا: الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

ما هو صندوق دعم مبدعي التيك توك التيك توك

طورت التيك توك صندوقًا ماليًا يقدر بـ 70 مليون دولار حيث تسعى لجذب أكبر عدد من المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي على منصتها الخاصة. قم بتمويل أكبر عدد ممكن من منشئي التيك توك  بمرور الوقت.

شاهد أيضًا: هدايا التيك توك كم تساوي | كم أسعار هدايا التيك توك 2023

شاهد أيضًا: عودة الربح من التيك توك عن طريق دعوة الاصدقاء 2023

شاهد أيضًا: طريقة الدعم الوهمي في التيك توك

شروط الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

شروط الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

قامت التيك توك بتوزيع 231 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 317.5 مليون دولار، كأرباح موزعة على منشئي المحتوى على مدار السنوات الثلاث الماضية، وهذه هي الشروط التي يجب عليك تلبيتها لتكون أحد المستفيدين المؤهلين من التيك توك عبر التعليقات:

  1. أن يكون عمر صاحب الفيديو لا يقل عن 18 عام.
  2. أن يقدم محتوى حصري به وغير مسروق.
  3. يجب أن يكون المحتوى الذي تقدمه ذا قيمة ومفيدة للزائر.
  4. يجب أن يكون لديه ما لا يقل عن 10000 متابع.
  5. ما لا يقل عن 100000 مشاهدة فيديو في الثلاثين يومًا الماضية.
  6. تستوفي حسابات منشئ المحتوى الشروط والمعايير الخاصة باستخدام تطبيق التيك توك، والتي أشرحها لك بالتفصيل في مقالتي حول كيفية إنشاء حساب التيك توك وشروط استخدامه.
  7. يقطن منشئ المحتوى في أحد البلدان التالية: الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا أو إيطاليا.

شاهد أيضًا: كيف تربح من اليوتيوب

شاهد أيضًا: كم نسبة التيك توك من الأرباح

طريقة تفعيل الربح من مشاهدة الفيديوهات

إذا كنت ترغب في تفعيل ميزة الربح في حسابك، يمكنك استلام الأموال من خلال الهدايا المرسلة إليك من قبل المعجبين، وهذه طريقة تمت إضافتها مؤخرًا إلى تطبيق التيك توك، ولتفعيل هذه الميزة، يجب أن يستوفي حسابك الشروط التالية:

  • ان تكون حاصلاً على 100 ألف متابع.
  • أن تكون الفيديوهات التي تقدمها مراجعة بشكل أمني للحصول على الأرباح.
  • أن يكون حساب نشط منذ 30 يومًا على الأقل.

شاهد أيضًا: أرباح التيك توك في السعودية

ماهي طرق الربح من التيك توك ؟

الربح عن طريق الأفليت

يمكنك بيع منتجات الشركات والعلامات التجارية الأخرى من خلال منصة التيك توك  الخاصة بك والحصول على عمولة. إذا قام شخص ما بالشراء من خلالك دون رابط التحويل الذي توفره منصة البيع، فلن تحصل على العمولة، إذا كان لديك الكثير من المتابعين، فهذه الطريقة أكثر ملاءمة، وهي أنك تريد الحصول على خصومات هائلة على أي شيء تبيعه من خلاله، مما سيغري متابعيك للشراء.

كسب المال من خلال التسويق بالعمولة هو علم عظيم في حد ذاته ويتطلب الكثير من الجهد من جانبك، لكن أرباحه غالبًا ما تكون مفيدة جدًا.

اقرأ أيضًا: كيفية الربح من كواي Kwai

بيع منتجاتك الخاصة

يمكنك أيضًا بيع منتجاتك الخاصة، مثل الملابس التي بها صور أو توقيعات، ويمكنك اختيار السعر الذي تريده وزيادة المبيعات، ولكن عليك إعداد كل شيء عن كيفية توصيل المنتج وتسليمه للعملاء حتى تتمكن من الربح عند تشتهر التيك توك لأنها تتطلب بناء سمعة وحتى اسم لتكون قادرة على البيع منتجك.

البث المباشر

يمكنك أيضًا كسب المال من خلال البث المباشر، نظرًا لوجود العديد من المعجبين المستعدين لدفع وشراء الهدايا التي يمكن استبدالها بأموال حقيقية، على الرغم من أن هذه الطريقة عادةً ما تستهدف المبتدئين.

الترويج لقنوات أخرى

بعد الموافقة مقدمًا والحصول على عمولة، يمكنك جني الكثير من المال من خلال الترويج لقنوات التيك توك الأخرى، والنظر في تجربة الآخرين في الاستفادة من الترويج لقنوات الآخرين، يمكنك الحصول على 100-200 دولار إذا كان لديك أكثر من 100000 متابع.

كم هي نقاط تيك توك والهدايا والجوائز؟

بشكل عام، قيمة النقاط غير محدودة، لأن تحويل هذه النقاط إلى ربح يعتمد بشكل أساسي على الهدايا التي يتلقاها المستخدم

يرتبط بالسعر بناءً على جودة المتابعين ومنطقتهم الجغرافية والعديد من العوامل الأخرى التي تؤثر على قيمة تلك النقاط

يمكن للمستخدمين كسب هذه النقاط من خلال البث المباشر حيث يتلقون الهدايا، وتبادل هذه الهدايا بنقاط، ثم تحويل هذه النقاط إلى دولارات أمريكية، واستلامها من خلال حساب بنكي.

شاهد أيضًا: تحقيق الربح من الفيس بوك بطرق مضمونة 2023

كيفية الحصول على متابعين على التيك توك

  • اختر اسم المستخدم الصحيح حيث يجب أن يكون الاسم بسيطًا بحيث يسهل تذكر المتابعين. ويجب استخدام نفس الاسم على جميع منصات الوسائط الاجتماعية لسهولة الوصول إليها.
  • أظهر من أنت من ملفك الشخصي، يجب أن تجعل ملفك الشخصي جذابًا ومرئيًا من خلال إبراز هويتك. واشرح لجمهورك المستهدف هوايتك ومتطلعاتك.
  • تعرف على جمهورك واسأل نفسك لماذا قد يرغب المستخدمون في تتبع حسابك حصريًا من بين ملايين الحسابات الأخرى.
  • قدم محتوى يمكن التعرف عليه، على سبيل المثال، إذا كان لديك موهبة محددة ومعروفة يمكنك تقديمها، أو إذا لم تكن لديك موهبة. فيمكنك تحويل المحتوى الخاص بك إلى محتوى كوميدي أو يمكنك تقديم محتوى مفيد أو محفز أو ملهم أو أي شيء آخر يضيف قيمة إلى المحتوى الخاص بك.

ما مقدار الربح الذي يحققه التيك توك لكل 1000 مشاهدة؟

يحير هذا السؤال الكثير من الناس، ويتساءلون عما إذا كان أمر تحقيق الدخل من التيك توك من خلال المشاهدات ممكنًا. ولكن في الواقع جميع الأرقام المذكورة غير صحيحة لأن الشركة لا تقول على وجه التحديد تحقيق الدخل من 1000 مشاهدة.

أضاف التيك توك  أيضًا أن “المبلغ الإجمالي لصندوق المنشئ يتغير كل يوم. ويعتمد على عدد مقاطع الفيديو التي ينشرها منشئ المحتوى في ذلك اليوم، وبالتالي فإن مبلغ الربح سيختلف وفقًا لكمية المحتوى المنشور”.

لذلك، من المستحيل استنتاج مبلغ ربح محدد من 1000 مشاهدة لـ التيك توك، لكن ذلك يعتمد على عدة معايير، قد يكون أبرزها جودة المحتوى المقدم من منتجي المحتوى.

اقرأ أيضًا: الربح من تطبيق المشي

الأسئلة الشائعة

متى تحصل على المال من التيك توك؟

إذا استفدت من التيك توك من خلال المشاهدات وبرامجها المطبقة في دول معينة، فستحصل على ربح بعد شهر واحد.

كم يدفع التيك توك مقابل 1000 مشاهدة؟

لا يمكن الإجابة على هذا السؤال بشكل قاطع. ومع ذلك، يمكن تقدير أنه سيكلفك 2-4 دولارات لكل 1000 مشاهدة في البلدان المدعومة. قد يبدو هذا الرقم قليلًا. لكن في الواقع، إذا نظرت إلى عدد المشاهدات على التيك توك. سوف تجد أرباحًا ضخمة.

كم قيمة الأسد في التيك توك؟

الأسد هو أحد الهدايا التي يتم تقديمها على Douyin Live. من حيث النقاط، الأسد يساوي 29000 نقطة. هذا يعادل تقريبًا 350-400 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *