Web Analytics Made Easy - Statcounter

أرباح التيك توك في السعودية

أرباح التيك توك في السعودية

أرباح التيك توك في السعودية لها شروط للحصول عليها، فقد أصبح الإنترنت الآن يقدم الكثير من الطرق للربح سواء من التطبيقات أو العملات الرقمية أو الترويج، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على هذه الشروط وغيرها من الموضوعات المرتبطة بها. 

أرباح التيك توك في السعودية

انتشر تطبيق التيك توك بقوة مؤخرً وخاصةً منذ بداية جائحة كورونا، وانتشر بشكل كبير جدًا نتيجة الغلق الكامل ومكوث الناس في منازلهم ورغبتهم في التسلية والترفية، فجذب التطبيق العديد من المستخدمين، فقد انتشر التطبيق في كل الدول العربية وخاصًة دول الخليج والمملكة العربية السعودية.

شاهد ايضُا: كيفية الربح من التيك توك | ربح 100$ أسبوعيًا بطرق مضمونة 2023

طرق الربح عن طريق التيك توك في السعودية

طرق الربح عن طريق التيك توك في السعودية

بيع محتواك

يمكنك الربح من خلال نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك والتي بها محتوى معين قد يكون ترفيهيًا أو تمثيليًا أو مقاطع  موسيقية، ويتم عرضها للبيع بالأسعار المناسبة بالنسبة لك و للطرف الآخر، وهي طريقة معروفة ومستخدمة في الكويت وسوريا والبحرين والمملكة العربية السعودية مؤخرًا.

الترويج للمنتجات

وهي إحدى طرق الربح العالمية ومن الطرق الفعالة لتحقيق أرباح التيك توك في السعودية وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، وتتم عن طريق قيامك بالترويج لمنتجات أو خدمات كبرى الشركات، وما يجعلك مؤهلًا للقيام بذلك هو امتلاكك لعدد كبير من المتابعين وقدرتك على التأثير فيهم وذلك عن طريق ترويج المنتجات عبر مقاطع الفيديو أو المنشورات أو القصص.

عن طريق الافلييت

وهي إحدى طرق التسويق للمنتجات، وتقوم فيه بعرض المنتجات عن طريق محتواك، وكذلك تقوم الشركة بتوفير عددًا من الروابط للمتابعين حتى يتعاملوا بواسطتها ويشتروا المنتجات بتخفيض معين، فيحصل المستخدم على نسبة من المبيعات التي تمت عبر الرابط الخاص به وهي طريقة فعالة جدًا.

البث المباشر

وهي خاصية توجد في معظم مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن في التيك توك تستطيع الربح من خلالها، فهي إحدى طرق تحقيق أرباح التيك توك في السعودية ويتم ذلك عن طريق الخروج في بث مباشر للمتابعين ويقومون بتقديم الجوائز والهدايا الإلكترونية المتوفرة بالتطبيق لك ويمكنك أن تحولها إلى ما هو حقيقي.

بيع منتجاتك

اتجه كثير من مستخدمي التطبيق والمؤثرين اجتماعيًا لتأسيس العمل الخاص بهم وإنشاء علاماتهم التجارية التي يمكن أن تقدم الخدمات والمنتجات، ويقومون بالترويج لها بأنفسهم لامتلاكهم عدد كبير من المتابعين ويكون الأمر فعالاً للغاية.

شاهد أيضًا: الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

شروط الربح من التيك توك في السعودية

شروط الربح من التيك توك في السعودية

يجب توافر عددًا من الشروط في المستخدم، وكذلك عليه

اتباع بعض القواعد حتى يستفيد من التطبيق ويربح منه وهي:

  • أن يكون سن المستخدم 18 سنة كحد أدنى.
  • أن يكون المستخدم ملمًا بسياسات وقوانين التطبيق ليكون موافقاً للمحتوى.
  • أن ينشر المحتوى يوميًا حتى يستطيع تفعيل أرباح التيك توك في السعودية
  • ألا يتضمن المحتوى أي خطابات للكراهية أو العنف.
  • أن يحظى الحساب على 10 آلاف متابع حقيقي كحد أدنى.
  • أن يكون المستخدم مقيمًا في إحدى الدول المتاح بها تفعيل الأرباح على التطبيق.
  • أن ينشر من خلال بوابة المبدعين ومنشئي المحتوى المتواجدة في التطبيق.

نصائح تساعدك على زيادة أرباح التيك توك في السعودية

نتحدث هنا عن أهم النصائح المساعدة على الربح حيث تساعدك على انتشار مقاطع الفيديو التي تقدمها على التطبيق:

  • مدة الفيديو: يجب أن تكون مدة مقاطع الفيديو بين 15 و 30 ثانية؛ فكلما قصرت مدة الفيديو كلما ساعدتك خوارزميات التطبيق.
  • المحتوى الفريد: يجب أن يكون المحتوى المقدم منك فريدًا ومميزًا من كل النواحي حتى تستطيع الحصول على عدد كبير من المتابعين لزيادة أرباح التيك توك في السعودية مثل متابعتك للحسابات الهادفة التي تنشر عن العلم والثقافة والصحة.
  • المحتوى الجاذب للانتباه: وهذا أمر هام في التطبيق والذي يجعل المشاهد يستكمل المقطع حتى النهاية، فقد أشارت الخوارزميات الحديثة إلى أن التفاعل الجيد للمتابعين متمثلًا في مشاهدة 75% من الفيديو وعدم وصوله لهذه النسبة يهدد أرقامك.
  • التعليقات القصيرة: من مميزات التطبيق قصر تعليقاته عن باقي المواقع فهو يتيح لك كتابة تعليق لا تتعدى حروفه 150 حرف، فيجب أن يكون التعليق مميزًا حتى يتم مشاهدة المقطع واستكماله، فيجب استغلالها.

اقرأ أيضًا: طريقة ربط PayPal بحساب TikTok لسحب الربح

أسئلة شائعة حول أرباح التيك توك في السعودية

ما مقابل الألف مشاهدة في تطبيق تيك توك؟

يمكنك تفعيل الربح من التطبيق في الدول التي تدعم ذلك وكسب 2-4 دولار تقريبا لكل  ألف مشاهدة، ويمكنك كسب 20-40 دولار للمليون مشاهدة.

كيف تحصل على 100 دولار يوميًا؟

يوجد العديد من الطرق التي تكسبك 100 دولار يوميًا أو أكثر من ذلك ومنها: إنشاء محتوى مصور على اليوتيوب، والطباعة، والتسويق بالعمولة، وبيع الدورات، والتداول والتجارة الإلكترونية وغيرها.

ما معنى اكسبلور في تيك توك؟

هو أيقونة تسمح للآخرين بنشر الفيديو الخاص بك أو بغيرك ومشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فمهمته هي مشاركة الفيديو والتفاعل معه وحصوله على عدد كبير من المشاهدات لزيادة المتابعين.

وفي نهاية المقال فقد تعرفنا على طرق تحقيق أرباح التيك توك في السعودية وشروطها، فتطبيق التيك توك يعمل على جذب كثير من المستخدمين من كل أنحاء العالم عليه وهو ما جعله ينتشر بسرعة وزيادة قاعدة جماهيره يوميًا مما يزيد من فرص الربح من خلاله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *