Web Analytics Made Easy - Statcounter

فلتر الانمي تيك توك الجديد | ترند التيك توك 2023

فلتر الانمي تيك توك الجديد | ترند التيك توك 2023

فلتر الانمي تيك توك الجديد ، يبحث الجميع عن مرشحات أنيمي  التي يمكنها تحويل صورتك إلى شخصيات كرتونية.  تعد الفلاتر من أكثر الأشياء شيوعًا، لا سيما على تطبيق التيك توك، حيث ينشر العديد من المستخدمين الصور أو مقاطع الفيديو باستخدام المرشحات.

أفضل المرشحات التي يحبها المستخدمون هي تلك التي تحتوي على رسومات كرتونية أو رسوم متحركة لشخصيات معروفة ومفضلة عند الجميع. ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف على هذا الفلتر.

فلتر الانمي تيك توك الجديد

فلتر الانمي تيك توك الجديد

من منا لا يرغب في معرفة كيفية تنزيل فلاتر Tik Tok، خاصة بعد شعبية البرنامج؟ بسبب قاعدة المعجبين الضخمة لـتيك توك، والتي تقدر بنحو 800 مليون مستخدم  لمرشحاتها المبهجة والفريدة التي تساعد المستخدم على ابتكار محتوى مميز وفريد من نوعه. أيضًا،  يتميز Tik Tok بأنه يدعم مشاركة ونشر الوسائط المختلفة.

كما أنه سهل الاستخدام للمستخدمين المبتدئين ومليئة بالمرح والمقاطع المسلية. لذلك إذا كنت تقوم بإنشاء مقاطع فيديو التطبيق لأول مرة وترغب في الانضمام إلى تصنيف المشاهير في البرنامج تابع المقالة حتى النهاية لكي تتعرف على أشهر التطبيقات الصينية التي تدعم فلتر الانمي لتيك توك.

شاهد أيضًا: كيف أعمل افاتار تيك توك 2023 | تحميل تطبيق Dawn – AI Avatars

كيف تحصل على فلتر الانمي تيك توك الجديد؟

على الرغم من أن هذا الفلتر شائع على TikTok، فإليك بعض الحيل،  فلتر الأنمي هو في الواقع من Snapchat، لذلك إذا كنت تريد إنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك مثل جميع إبداعاتك الشهيرة على التيك توك كما هو موضح في تحتاج إلى تسجيل مقطع فيديو (أو التقاط صورة) على Snapchat أولاً، ثم تحميله.

شاهد أيضًا: فلتر تيك توك يطلع شبيهك

شاهد أيضًا: كيفية البحث عن فلاتر تيك توك

ما هو فلتر الانمي تيك توك الجديد؟

أولاً، ما هو فلتر الأنمي الذي يتحدث عنه الجميع؟ كيف تستخدمه لتحويل نفسك إلى شخصية أنمي؟ لقد أرفقنا مقطع فيديو مفيدًا على YouTube من Kapwing أدناه والذي يمنحك شرحًا أكمل.

لكن، بالنسبة للأساسيات؟ إنه يعمل مثل معظم المرشحات ويعمل في أوضاع الفيديو والصور (يمكنك أيضًا إنشاء الصورة الرمزية المتحركة الخاصة بك إذا كنت تفضل ذلك). تحتاج فقط إلى تشغيله، وسوف يحولك على الفور إلى شخصية أنمي تناسب أسلوبك.

شاهد أيضًا: كيف افتح تيك توك في الاردن

ما هي فكرة فلتر الانمي تيك توك الجديد | ترند التيك توك 2023

لقد جرب بعض الأشخاص بالفعل هذا الفلتر الجديد، والمتوفر بالفعل في متجر فلاتر التطبيق، بينما لم يجربه الآخرون ولا يعرفون ذلك. لكن في الواقع، لدى تيك توك متجر أو معرض فلاتر يتضمن العديد من المرشحات والتأثيرات المختلفة التي يمكن تطبيقها على الصور.

بعض هذه المرشحات تم تصميمه وتطويره من قبل شركة تيك توك نفسها وغيرها في هذا التطبيق من قبل أشخاص لديهم خبرة في تصميم وعرض هذه المرشحات في التطبيق.

من بين العديد من المرشحات المضمنة في هذا التطبيق، يأتي Anime Effect، الذي يحول وجهك على وجه التحديد إلى شخصية أنيمي بناءً على ميزات وجهك المحددة. يقوم هذا الفلتر بتكوين ميزات هذه الشخصية لتكون مشابهة للميزات الأقرب إلى وجهك، بناءً على معايير محددة يقترحها هذا الفلتر.

فكرة هذا المرشح إنها للمتعة فقط، خاصة لتجربة أشياء جديدة. الفلاتر في التطبيق هي في الأساس الأشخاص الذين يرون الفلتر مباشرة، والأشخاص الذين لا يرون الفلتر.

شاهد أيضًا:  تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي 2023

ميزات تحويل صورتك إلى أنمي على التيك توك

يوفر فلتر الانمي تيك توك الجديد | ترند التيك توك 2023 للمستخدمين عددًا من المزايا الإيجابية، على النحو التالي:

  • القدرة على إنشاء أنمي على TikTok متاحة دائمًا لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.
  • يمكن تنشيط Tik Tok Avatar عن طريق التنزيل المجاني لأحدث إصدار من تطبيق Tik Tok لهواتف iPhone و Android، بطريقة سهلة وبسيطة.
  • وبالمثل، يتيح تأثير الصورة الرمزية لـلتيك توك لكل من يستخدمه الاختيار بين لون البشرة ولون الشعر وتصفيفات الشعر المختلفة لاختيار الأنسب والأقرب إلى الصورة الحقيقية للمستخدم.
  • يسمح الفلتر للمستخدمين أيضًا باختيار شكل الوجه الصحيح وشكل ولون الحاجبين والعينين والأنف والشفتين وأي شيء يميز الشخص ويناسبه.
  • بالإضافة إلى الملحقات التي يمكن استخدامها في المؤثرات والملابس والإضافات المميزة الأخرى.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا تجربة المؤثرات الصوتية الرمزية لمنح الصورة الرمزية الخاصة بهم صوتًا جديدًا. يتم ذلك عن طريق تحديد درجة الصوت في الميكروفون.
  • أيضًا، يحتوي التأثير على خيار إنشاء أنمي  على Tik Tok. بدلاً من ذلك، يمكن للمستخدمين اختيار أنمي  وإضافتها إلى الفيديو الخاص بك.

شاهد أيضًا: كيف اخذ صناديق التيك توك بسرعة ؟

يمكنك تحويل صورك الشخصية الى فلتر الانمي تيك توك الجديد الترند الجديد من خلال الخطوات كالتالي:

  • أولاً، انتقل إلى الأبعاد المختلفة لموقع الويب الخاص بي لتحويل الصورة إلى رسوم متحركة.
  • قم برفع الصورة المراد تحويلها.
  • يمكنك الاختيار من بين أنماط الرسوم المتحركة المختلفة، أو إضافة تأثيرات وفلاتر مختلفة وإزالة الخلفية.
  • واخيرا يمكنك الضغط على تحويل.
  • ستتحول الصورة الى  صورة كرتونية.

شاهد أيضًا: شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

التطبيق الذي يحولك إلى أنيمي على Tik Tok

موقع different dimension me

هناك أيضًا مجموعة من التطبيقات التي تقوم بتحويل الصور الشخصية إلى صور متحركة، وهو أحد أفضل التطبيقات لتحويل الصور إلى رسوم متحركة، وهو متاح لأجهزة Android و iPhone، ويمكنه أيضًا تحويل الصور Draw بقلم رصاص. .

وأخيرًا تحدثنا وإياكم عن كيفية إنشاء فلتر الانمي تيك توك الجديد | ترند التيك توك 2023، حيث تعرفنا من خلال هذه المقالة على أهم مميزات الفلتر وكيفية عمله وبعض المواقع التي تدعمه. آملين أن ينال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *