Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحويل نقاط المشي إلى محفظة sweat wallet

تحويل نقاط المشي إلى محفظة sweat wallet

إن نظام تحويل نقاط المشي الى محفظة sweat wallet قد انتشر بشكل كبير، وذلك بعد ظهور تطبيق المشي وانتشاره بشكل واسع وتسجيل ملايين المستخدمين على هذا التطبيق، قامت الشركة بالتنويه عن عدم الإفراط في عملة sweatcoin، وهذا لأن الجميع يعلم أنه في القريب العاجل سيتم إطلاق محفظة جديدة من أجل تحويل النقاط عليها.

وهذه المحفظة هي السبيل إلى دخول عالم العملات الرقمية والكربتون، وهناك توقعات بأن هذه المحفظة سوف يكون لها شأن لذا نرى الكثير من المستخدمين يقومون بشراء تلك العملة مقررين الاحتفاظ بها. من خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على كافة التفاصيل.

تحويل نقاط المشي إلى محفظة sweat wallet

تحويل نقاط المشي إلى محفظة sweat wallet

منذ فترة ليست بعيدة تم الإعلان عن إمكانية نقل نقاط السوين كوين إلى هذه المحفظة، وهذه النقاط هي التي تم اكتسابها من تطبيق سويت كون والذي تم إطلاقه في 13 سبتمبر 2022، حيث يمكنك تحويل نقاطك التي قمت باكتسابها من خلال المشي عن طريق التطبيق والذي يمكنك تحميله من متجر التطبيقات جوجل بلاي.

فبعد أن تقوم بتحميل التطبيق سيطلب منك الدخول إلى تطبيق الربح من المشي ومن ثم ضرورة الربط بين كلا التطبيقين وبمجرد أن تقوم بالمشي وتحويل ذلك إلى نقاط سوف يتم تحويلها إلى نقاط وبصورة مباشرة سوف يتم تحويل هذه النقاط إلى Sweat Wallet.

كما تجدر الإشارة إلى أن التطبيق الخاص بالمحفظة يمكن تحميله على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد وكذلك أجهزة الآيفون التي تعمل بنظام تشغيل ios، كما أنه سوف يتوجب عليك ربط المحفظة بتطبيق المشي  الأساسي لسهولة تحويل النقاط.

شاهد أيضًا: تحويل نقاط المشي إلى محفظة sweat wallet

طريقة تحويل نقاط المشي إلى محفظة sweat wallet

كيفية تحويل نقاط المشي إلى محفظة sweat wallet

يمكنك بكل سهولة تحويل نقاط المشي الى محفظة sweat wallet وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية سيكون عليك أولاً القيام بتسجيل الدخول إلى تطبيق المشي الأساسي وهو sweatcoin.
  • بعد أن تقوم بفتح التطبيق وفي أعلى الواجهة على اليسار تجد الرصيد الذي حققته من المشي قم بالضغط عليه.
  • بعد ذلك سوف تظهر نافذة جديدة قم بالضغط على خيار you are walking for crypto داخل النافذة.
  • بعد ذلك سوف تظهر واجهة جديدة يكون مضمونها أن كل 5000 خطوة يقوم المستخدم بمشيها فإنه يحصل في مقابل ذلك عملة من سويت كوين.
  • وبمجرد الضغط على أيقونة open sweat wallet سوف تظهر نافذة جديدة وذلك من أجل تفعيل خاصية walking for crypto وذلك في حال لم تكن مفعلة.
  • وفي النهاية سوف يتم تحويل نقاط المشي إلى المحفظة.

والجدير بالذكر أن هناك بعض الأشخاص لا يستطيعون تحميل التطبيق على هواتفهم المحمولة وذلك لأن هناك بعض البلدان التي تحظر استخدام هذا التطبيق داخلها، حيث هناك بعض البلدان التي لا تشجع على الاستثمار في العملات الرقمية.

في حين قامت الشركة بإلغاء ميزة تبادل العملة داخل تطبيق المشي وأصبح التبادل يتم بين محافظة وأخرى وليس هناك بديل لذلك.

اقرأ أيضًا: زيادة نقاط تطبيق المشي Sweatcoin

ما هو مصير العملات المجمدة في محفظة Sweat Wallet  

عندما تقوم بعملية تحويل نقاط المشي الى محفظة sweat wallet  الخاصة بك، سوف تلاحظ أن التطبيق في كل مرة يقوم بعرض عدد عملاتك التي تمتلكها وأسفل هذا العدد يوجد رقم وبجانبه كلمة Available وهذا الرقم هو عدد العملات التي يتم تحريرها ومن المقرر استخدامها، حيث لا يمكنك استخدام كافة العملات التي تمتلكها على التطبيق وبالتالي يتم تفكيكها شهريا من أجل استخدامها على مراحل.

فبمجرد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى محفظة Sweat Wallet فإن الشركة تقوم بتحرير نسبة 10% فقط من العملات الموجودة والتي تمتلكها، ففي حالة كنت تمتلك 10000 عملة من سويت كوين فإنك لن تقوم بتحويل أكثر من 1000 عملة من هذه العملات الرقمية المشفرة، وكان هذا حرصاً من الشركة على عدم حدوث تضخم لعملة سويت كوين داخل المحفظة مما يؤدي إلى فقدان العملة قيمتها.

كما يمكنك التعرف على رصيدك الذي يتم تحريره شهريا وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً قم بالدخول إلى محفظة Sweat Walletوتسجيل الدخول عليها.
  • بعد قم بالضغط على أيقونة Detailed balance.
  • وبعدها أنقر على Available.

سوف تظهر لك  واجهة Locked Sweat.

  • في هذه الواجهة سوف ترى عدد العملات التي يجب عليك استبدالها والتي تم فك تجمدها من رصيدك العام ويتم فكها بشكل شهري، وهذه العملات صالحة للاستخدام.

مع العلم أنه كلما زادت عدد العملات الخاصة بك زاد عدد العملات التي يتم فك تجميدها بشكل شهري.

شاهد أيضًا:

بيع عملة سويت كوين بعد أن تقوم بتحويلها إلى محفظة sweat wallet

بيع عملة سويت كوين بعد أن تقوم بتحويلها إلى محفظة sweat wallet

بعد أن يتم تحويل نقاط المشي إلى محفظة sweat wallet وفك تجمد النسبة المسموح بها من المحفظة يمكنك بكل سهولة أن تقوم ببيعها من خلال تحويلها للأشخاص الذين يودون شراءها ومن ثم يقومون هم تصريفها.

ويمكن تحويل هذه العملات إلى الأصدقاء الموجودين على حسابك من خلال الخطوات التالية:

  • بعد أن تقوم بفتح تطبيق Sweat Wallet قم بالنقر على Transfer.
  • وبعدها قم بالضغط على أيقونة Send.
  • ومن ثم قم بكتابة اسم الشخص الذي تود تحويل عملاتك إليه ومن ثم الضغط على أيقونة Continue.
  • بعد ذلك سوف يتم فتح نافذة جديدة قم بكتابة عدد العملات التي تود إرسالها ومن ثم الضغط على أيقونة Continue.
  • بعدها سوف يتم توجيهك لواجهة جديدة قم بسحب السهم أسفل هذه الواجهة Confirm and Transfer.
  • في النهاية كل ما عليك فعله هو الانتظار قليلا حتى يتم تحويل العملات التي تود إرسالها إلى الشخص المعني.

اقرأ أيضًا:

شاهد أيضًا: شرح سحب الأموال من Trust Wallet

قسم الدعم داخل محفظة sweat wallet 

هناك الكثير من مستخدمي تطبيق Sweat Wallet الذين يواجهون بعض المشكلات أثناء عملية تحويل نقاط المشي إلى محفظة sweat wallet، وبالتالي فهم دائماً في حاجة إلى من يقدم لهم الدعم لمحاولة حل أي مشكلة تواجههم لذا كان لقسم الدعم داخل المحفظة دور كبير في هذا، فأيً كانت المشكلة التي تواجهك يمكنك التواصل مع فريق الدعم من خلال الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى تطبيق Sweat Walletومن ثم فتح التطبيق.
  • بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة FAQs and learning.
  • ومن ثم سوف تظهر لك قائمة وهي Sweat Economy من خلال هذه القائمة يمكنك إرسال المشكلة التي تعاني منها أو طلب الاستفسار عن شيء معين.

جدير بالذكر أن المشكلة أو الاستفسار الذي تقدمه لابد وأن يكون مدون باللغة الإنجليزية وهي اللغة الأساسية للتطبيق وذلك لأن التطبيق لا يدعم أي لغة أخرى.

كذلك ننصح دائماً بعدم مشاركة أي معلومات شخصية عن التطبيق أو أي معلومات أخرى تمكن بعض الأشخاص المحتالين من سرقة بعض العملات الخاصة بك والتي يتم فك تجميدها شهرياً.

إلى هنا فقد وصلنا لنهاية المقال والذي قدمنا من خلاله كل ما يخص عملية تحويل نقاط المشي إلى محفظة sweat wallet حيث تعلمنا كيفية تحويل الرصيد وقدمنا بعض النصائح للمستخدمين التي تمكنهم من الاستمرار في التطبيق دون أن تواجههم أي مشكلة وكذلك في حالة وجود أي مشكلة يمكنهم التواصل مع فريق الدعم الخاص بالمحفظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *