Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب فرصتنا الاخيرة الملك عبدالله pdf

تحميل كتاب فرصتنا الاخيرة الملك عبدالله pdf

تحميل كتاب فرصتنا الاخيرة الملك عبدالله pdf من المواضيع المهمة التي سوف نتحدث عنها في موقع صنع المال وذلك لأن هذا الكتاب يعبر عن رؤية الملك عبد الله في حل الصراع العربي الإسرائيلي، وهذا الكتاب الذي انتشر بدرجة كبيرة يعد من الكتب القيمة التي تعطي ثقافة كبيرة ويجب قراءته ولأن الكثير يبحث عنه، وسوف نذكر لكم في هذا المقال طريقة لتحميل الكتاب. 

تحميل كتاب فرصتنا الاخيرة الملك عبدالله pdf

القضية الفلسطينية من القضايا التي شغلت العالم كله وما زلت تشغله حتى الآن ولكنها حقًا تستحق الحديث ووجود حل قاطع ولكن ما أوضحه الكتاب أن هذا الحل صعب المنال في ظل أنه واحد وصريح.

وكتاب فرصتنا الأخيرة من الكتب المشهورة في الأدب السياسي الذي يتناول نقاش في القضية الأكثر أهمية حول العالم قضية الأراضي الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي، ويتناول فيه الكاتب القضية بكل وضوح لذلك فإن كنت مهتمًا بمعرفة ما يدور في الوطن العربي حول القضية الفلسطينية فقراءة هذا الكتاب خطوة مهمة يجب اتخاذها ويمكنك تحميل هذا الكتاب من هنا

شاهد أيضًا: تحميل كتاب كواليس الكون pdf

كتاب فرصتنا الاخيرة الملك عبدالله pdf

الكتاب باللغة الإنجليزية وتمت ترجمته للغة العربية من تأليف الكاتب الملك عبدالله الثاني بن الحسيني نشر في عام 2011 وهو يتناول موضوع السلام في الوطن العربي، وهو يتحدث عن الصراع الإسرائيلي الذي دام 36 عامًا وما زال دائمًا.

وقدم الحلول الممكنة لحل هذه القضية كما أنه تناول موضوع الفرق بين الإسلام الحقيقي والجماعات التكفيرية المضللة، وهذا الكتاب حمل على عاتقه كثير من القضايا التي تعرضنا لها الفترة الماضية لذا فهو من أهم الكتب السياسية التي يتم من خلالها دراسة التاريخ وتاريخ القدس ومدى أهميتها، وهو من أهم الكتب التي تناولت قضية فلسطين وحقها في الاستقلال. 

شاهد ايضًا: تحميل كتاب كن حكيم مع الحريم pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب تشيللو pdf للكاتب تركي آل الشيخ

مؤلف كتاب فرصتنا الاخيرة الملك عبدالله pdf

بعد حديثنا عن تحميل كتاب فرصتنا الاخيرة الملك عبدالله pdf نتحدث عن الملك عبدالله بن الحسين الهاشمي تولى حكم المملكة الأردنية منذ عام 1999 بعد وفاة والده بشكل وراثي، وهو الملك الحاصل على ماجستير في العلاقات الخارجية يعمل سياسي وكاتب وضابط يتحدث ثلاثة لغات العربية وهي اللغة الأم والإنجليزية والفرنسية.

كان من أفضل الحكام وألف الكثير من الكتب السياسية التي تناولت قضايا عالمية لم يستطع أحد تقديم حل لها وخاصًة في تناوله قضية الاحتلال الإسرائيلي، وهو الملك الأكثر شهرةً في إدارة البلاد والمحافظة على استقرارها ومن أهم الكتب التي قام بكتابتها كتاب فرصتنا الأخيرة، السعي نحو السلام في زمن الخطر. 

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الخبر المنقوش في ترويض الأفاعي والوحوش pdf

القضية الفلسطينية 

الكتاب يتحدث عن كثير من القضايا ولكن أبرزها القضية الفلسطينية وذلك لأنه ذكر العديد من الأمور والحلول  الملائمة للسلام لكي يقوم بالمساهمة في حل هذه القضية، ولكنه إنتهى أيضًا بأن السلام صعب ما دام لم يتحقق بشكل جيد من الجهة الإسرائيلية وأوضح أنه من الصعب تحقيق السلام في الفترة القادمة. 

أسئلة شائعة 

هل متوفر هذا الكتاب مجانا؟ 

يمكنك تحميل هذا الكتاب مجانا من مواقع الإنترنت. 

هل يدعم الكاتب القضية الفلسطينية في هذا الكتاب؟ 

نعم وهو من الملوك التي تستطيع حكم البلاد وإدارتها بشكل صحيح، وقد وجه هذا الأمر في القضية الفلسطينية. 

هل طرح الكاتب حلاً للقضية الفلسطينية؟ 

طرح عدة حلول ولكن ذكر في نهاية المطاف أن السلام أصبح صعب وسيظل صعبًا خلال الفترة القادمة. 

الكتب السياسية لها الكثير من القراء وكل من يهتم بشأن البلاد ومعرفة الحقيقة  يستلذ مطالعتها، ولقد قام الملك عبدالله بطرح كتاب يوضح به كثير من قواعد السياسة وطرح حل لمشكلة القضية الفلسطينية وقد ذكرنا لكم طريقة تحميل كتاب فرصتنا الاخيرة الملك عبدالله pdf حتى تستمتعوا بقراءة الكتاب،وتحكموا بأنفسكم. 

التعليقات

  1. Hello there! Do you know if they make any plugins to help with SEO?
    I’m trying to get my website to rank for some targeted keywords but I’m not seeing very good gains.

    If you know of any please share. Many thanks!
    You can read similar blog here: Hitman.agency

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *