Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب الخبر المنقوش في ترويض الأفاعي والوحوش pdf

تحميل كتاب الخبر المنقوش في ترويض الأفاعي والوحوش pdf

تحميل كتاب الخبر المنقوش في ترويض الأفاعي والوحوش pdf ولقد تم تصنيف هذا الكتاب كأحد الكتب التي تهتم وتبحث في العوالم الخفية وما يواجهه الإنسان من أحداث مرعبة، ونحن في  موقع صنع المال سنكشف لكم أبرز المعلومات عن الكاتب وعن الكتاب أيضًا فتابعونا.

تحميل كتاب الخبر المنقوش في ترويض الأفاعي والوحوش pdf 

الكتاب يُعد من أهم الكتب التي نجحت في لفت انتباه محبي قراءة المحتوى المرعب؛ حيث أن محتوى الكتاب يشتمل على البحث في الأحداث المرعبة التي يواجهها الإنسان في حياته، ولأن أسلوب الكاتب شيق للغاية نال الكتاب إعجاب الكثيرون ليس في الوطن العربي فقط وإنما في العالم كله.

يُعد الكتاب من أكثر الكتب العربية جمالاً وروعة والتي تناسب جميع الأشخاص من محبي الإثارة والرعب؛ حيث أنه يركز على المجتمعات العربية والتي ينتشر بها أنواع عديدة من الوحوش المفترسة والأفاعي، ويتميز هذا الكتاب بأفكاره الرائعة.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب جلسات نفسية pdf

رابط تحميل كتاب الخبر المنقوش في ترويض الأفاعي والوحوش pdf 

يتكون الكتاب من 93 صفحة ومحتواه ملئ بالمتعة والإثارة والتشويق؛ حيث أنه يبحث في العوالم الغير معروفة الغامضة والتي تعمل على إثارة فضول القارئ مما يجعل لديه رغبة في التعرف على المزيد، وعبر صفحات الكتاب ينتقل القارئ بمنتهى السلاسة من صفحة إلى أخرى ومن عالم إلى آخر دون الشعور بالملل.

وفيما يخص تحميل نسخة من الكتاب للأسف الكتاب غير متوفر منه نسخة pdf نظرًا لأن الكتاب لديه حقوق طبع وحقوق نشر، ولذلك يجب شراء نسخة ورقية من أحد المكتبات.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب اصنع وقتا أكثر من المتاح pdf

ملخص كتاب الخبر المنقوش في ترويض الافاعي والوحوش pdf

وتتلخص أحداث الكتاب في الحديث عن الطريقة الصحيحة التي يجب على الإنسان اتباعها عند مواجهة الأفراد الذين يتعاملون بطبيعة الثعابين، ويقومون بنشر أفكارهم السامة وسلوكياتهم الملتوية كالتعامل بعداوة وحقد مع الآخرين، ويتميز هذا الكتاب كونه يتناول قضية واقعية تواجه المجتمعات العربية.

واستكمالاً لحديثنا عن تحميل كتاب الخبر المنقوش في ترويض الافاعي والوحوش pdf الكتاب يتضمن مجموعة من القصص القصيرة والتي تعبر عن أحوال المجتمعات العربية خلال الآونة الأخيرة، ومن المعروف أن الأفاعي بطبيعتها تقوم بنشر السم الذي بداخلها لتؤذي كل من يقترب منها.

والأمر هنا يخص النساء؛ حيث أن هناك البعض منهن لا يحببن أن يرين الأخريات سعداء ولذلك يبذلن قصارى جهدهن في بث الأفكار التي تعمل على تدمير العلاقات بين الأشخاص، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد وإنما تلجأ المرأة لأمور السحر والشعوذة لتدمير العلاقة بين الزوجين.

كذلك يتناول الكتاب قصة أخرى تعتمد على التفكير الخاطئ والسلبي لبعض الزوجات تجاه زوجها، مما يتسبب في تدمير الأسرة بشكل كامل، وذلك بالإضافة إلى أن الكاتب يحرص على تقديم حلول منطقية لتلك المشاكل والهموم التي تواجه المجتمعات العربية.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الاب الغني والاب الفقير

نبذة عن مؤلف كتاب الخبر المنقوش في ترويض الأفاعي والوحوش

قام بتأليف الكتاب الكاتب المعروف “يوسف زيدان” وهو أحد المؤلفين الفلاسفة في مصر، ولقد حصل الكاتب على مجموعة من الشهادات العلمية، وأبرزها هي شهادة الليسانس الفلسفية من كلية الآداب من جامعة الأسكندرية.

الأسئلة الشائعة 

هل يتوفر نسخة من الكتاب على الإنترنت يمكن تحميلها؟

لا، فهو من الكتب المدفوعة والتي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال مكتبة من المكتبات المعتمدة عند الكاتب.

ما هي أهم مؤلفات الكاتب يوسف زيدان؟

مؤلفات الكاتب يوسف زيدان تتنوع بين الفلسفة والتصوف ومن أهم مؤلفاته الكتب التالية:

  • قصيدة النادرات العينية للجيلي.
  • ظل الأفعى.
  • اللاهوت العربي.
  • عزازيل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن قمنا بشرح كافة التفاصيل عن تحميل كتاب الخبر المنقوش في ترويض الأفاعي والوحوش pdf ، وذكر نبذة عن الكتاب ونبذة أخرى عن مؤلف الكتاب، وختامًا نتمنى أن نكون افدناكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *