Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب دماغك تحت تأثير الاباحية pdf

تحميل كتاب دماغك تحت تأثير الاباحية pdf

تحميل كتاب دماغك تحت تأثير الاباحية pdf ، يتناول الكتاب قضية جديدة بدأت تنمو بثبات وبمعدل ينذر بالخطر بين شريحة كبيرة من المراهقين والشباب وحتى كبار السن، وهو الإدمان على الأفلام الإباحية بجميع أنواعها، بما في ذلك الأفلام القصيرة، الصور والمواد الإباحية والدعاية المستهدفة.

يشرح هذا الكتاب بطريقة علمية كيفية معالجة الدماغ وتأثيره السيل المستمر للمحتوى الجنسي الذي أدمن عليله، وكيف تأثر سلبًا بمرور الوقت، لدرجة التسبب في اضطرابات نفسية مثل الاكتئاب والقلق واليأس والعزلة، وكذلك اضطرابات الصحة الجسدية مثل الضعف والعجز الجنسي، والعقم عند الذكور. في مقالنا هذا من خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على ملخص هذا الكتاب ورابط تحميله.

تحميل كتاب دماغك تحت تأثير الاباحية pdf

أصبح هذا الكتاب من أهم الكتب التي يجب أن تجدها كل مكتبة، ويعد أحد أهم الكتب حول العديد من الموضوعات التي يحتاجها المجتمع بشدة لأنه كتاب دعائي يصف أهمية موضوع المواد الإباحية التي تسيطر على مجموعات مختلفة من الشباب.

شاهد أيضا: محاولة اغتيال عضو مجلس بلدي الخليل عبد الكريم فراح قد تم توثيقها بالفيديو

رابط تنزيل كتاب دماغك تحت تأثير الاباحية

من أهم وأشهر الكتب العلمية المنتشرة على نطاق واسع في العالم العربي والغربي أيضًا، الذي يتحدث عن الأفلام القصيرة والأفلام والمشاهد الإباحية التي تؤثر على عقول عدد كبير من الناس، لا سيما فئة المراهقين.

رابط تحميل الكتاب من هنا.

ملخص الكتاب

دماغك تحت تأثير الإباحية هو كتاب بين أيدينا يقدم معلومات نادرة ومفيدة جداً. يظهر الكتاب بوقاحة كيف أن الإباحية تغذي آليات الجلوس والترفيه في المجتمع، كما تغذي دوافع الإعلانات والتسويق.

  • يتحدث الكتاب عن التأثيرات الضارة للاستهلاك المفرط للمحتوى الإباحي، وكيف يؤثر هذا على الدماغ والسلوك. الدماغ وكيف نقوم بتدريبه يمكن أن يتأثر كبيرا بما نستهلك من محتوى إباحي.
  • يسلط الكاتب أيضا الضوء على الطرق المختلفة للإقلاع عن الإباحية والمساعدة في تجنب الإدمان. يقدم الكتاب استراتيجيات ملموسة لمساعدة الأشخاص على التحكم في استهلاكهم للإباحية وتغيير نمط حياتهم.

وأخيرًا، انتهينا من مقالنا اليوم حول كتاب دماغك تحت تأثير الإباحية حيث تناولنا فيه ملخصه ورابط تحميله. نتمنى أن تكونوا قد استفدتم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *