Web Analytics Made Easy - Statcounter

نسبة التيك توك من الدعم

نسبة التيك توك من الدعم

نسبة التيك توك من الدعم كم بلغت؟ أليس هذا السؤال الذي يجول في أذهان كافة مستخدمي تطبيق تيك توك؟ في الحقيقة إن الأفراد جميعهم يبحثون عن الطرق التي تقودهم إلى تحقيق الأرباح والمكاسب المالية، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على نسب الأرباح والدعم التي يتم اقتضائها من قبل صانعي المحتوى على التطبيق.

نسبة التيك توك من الدعم

نسبة التيك توك من الدعم

يتساءل البعض عن مدى مصداقية الحصول على الأرباح من تطبيق تيك توك، وبعد التأكد من هذا الأمر كَثِرت الأسئلة  من قبل مستخدمي التطبيق التي تتمحور حول نسب تلك الأرباح، وقد قامت الجهة المالكة للتطبيق بالإعلان عن نسب الأرباح، وأوضحت أن بإمكان الفرد الحصول على ما يقارب الثمانين ألف دولار كحد أقصى لكل شهر، كما أنها أوضحت أيضًا أن هناك نسبة تتراوح من عشرين إلى ثلاثين دولار يتم صرفها لكل فيديو يبلغ نسبة مشاهدته الألف مشاهدة.

شاهد ايضًا: كيف الحصول على داعمين في التيك توك

شاهد أيضًا: وكالات التيك توك ماهي؟

كم أرباح مستخدمي التيك توك Tik Tok

  • من الممكن لمستخدمي تطبيق تيك توك الحصول أرباحهم منه عن طريق باي بال، مع تحديد أقل مبلغ لسحبهم بمبلغ 50 دولار أمريكي.
  • يمكن لمستخدمي تيك توك كذلك جني أرباحهم من خلال الإيداع في حساباتهم البنكية الخاصة، وبأقل قيمة لعملية التحويل تكون 30 دولار أمريكي.
  • وبالإضافة إلى ذلك، شهِدَ العديد من مقاطع الفيديو على تيك توك نجاحًا كبيرًا، حيث بلغت الأرباح لبعض المشاهير ما يعادل 150 ألف دولار شهريًّا، خاصةً لأولئك الذين يعملون في الإعلانات ويسوِّقون منتجات وخدمات شركات كبرى ومعروفة.
  • بالإضافة إلى ذلك، تتكبد الكثير من الشركات مصاريف كبيرة تتراوح بين 50 إلى 150 ألف دولار أمريكي للإعلان عن علامتها التجارية على تطبيق تيك توك.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يحصل مستخدمو تطبيق تيك توك على أرباح هائلة تتراوح قيمتها من 500 إلى 5000 دولار أمريكي شهريًا ، عندما يصل عدد المتابعين لديهم إلى 100,000.

كيف يمكنني تحقيق أرباح من تيك توك؟

كيف يمكنني تحقيق أرباح من تيك توك؟

أليس ذلك السؤال الذي تريد طرحه بعد معرفتك بنسبة التيك توك من الدعم؟ في الحقيقة اعتمد الكثير من صناع المحتوى على تطبيق التيك توك في جني الأموال، وفور معرفة الأفراد بذلك الأمر تم التساؤل عن طرق جني الأرباح، في الحقيقة هناك طرق كثيرة ومنها:

  • انشاء حساب على تطبيق تيك توك لصناعة المحتوى، وتحدي محتوى تتمكن من القيام به بدقه، وتبدأ في بث محتواك أو نشره، وبعد ذلك سيتوجب عليك نشر حسابك الخاص في كافة تطبيقات الوسائل الاجتماعي الاخرى لكي تتمكن من حصد أعلى نسب مشاهدة وهكذا ستتمكن من الحصول علي الأرباح.
  • الإعلانات، نعم مجال التسويق والإعلانات سهل للغاية ويعود بالكثير من الارباح المالية، في حالة كونك تمتلك لعدد كبير من المتابعين فستود الكثير من الشركات والبرندات والمؤسسات التعاقد معك، وستكون نسبة التيك توك من الدعم مضاعفة آنذاك.
  • حصد عدد كبير من الهدايا من قبل المتابعين والمشاهدين، حيث أن لكل رمز من الهدايا عدد عملات مختلفة عن الاخرى، ويتم تجميعهم وتحويلهم لحساب صاحب المحتوى.

شاهد أيضًا: 

شاهد أيضًا: كم نسبة التيك توك من الأرباح

ما هي شروط الربح من تيك توك؟

يجب أن يستوفي صانع المحتوى مجموعة من الشروط التي تم الإعلان عنها من قبل الشركة المالكة للتطبيق لكي يتمكن من الحصول على الأرباح، ومن أبرز تلك الشروط ما يلي:

  • أن يكون الحد الأدنى لنسب المشاهدات على المحتوى الخاص بك تتجاوز المئة ألف مشاهدة على مدار الشهر.
  • أن يكون الحد الادنى لعدد من يتابعون حسابك عشرة آلاف.
  • ألا يكون المحتوى تقليدي، يجب أن يتميز بالابداع لكي تحصل على نسب التيك توك من الدعم التي تصل لآلاف الدولارات.
  • أن يتوافق الحساب الخاص بصانع المحتوى مع المعايير والشروط الخاصة بالتطبيق.
  • أن يكون صاحب الحساب عمره اكبر من ثمانية عشر عام.
  • لكي تتمكن من الحصول على الأرباح بشكلها المباشر يجب أن تكون مقيم بفرنسا وبريطانيا وأمريكا وألمانيا وإسبانيا.
  • أن يكون المحتوى غير مُنتهك لسياسات تطبيق التيك توك.
  • ألا يكون المحتوى مأخوذ ومُحرف من صانع محتوى يتشابه محتواه مع محتواك.

شاهد ايضًا:

والكثير يتساءلون متى يمكنني الحصول على أموالي؟ في الحقيقة لا يستدعي الأمر القلق، فموعد حصولك على الأرباح الخاصة بك سيخبرك بها القائمون على التطبيق، فمن الممكن أن تجني أرباحك الخاصة بالمشاهدات بعد مرور شهرين أو أكثر، أما عن الربح الناتج عن تجميعك للهدايا فسوف تحصل عليه بشكل مباشر فور بلوغك الحد الادنى من نسبة التيك توك من الدعم. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *