Web Analytics Made Easy - Statcounter

نتائج عرض الرو الاخير 31/7/2023 احداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 31/7/2023 احداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 31/7/2023 احداث كاملة

لوجان بول قد ظهر في العرض وتحدث عن ريكوشيه. وظهر ريكوشيه وأوضح أنه لا يستطيع خداع جمهور WWE. وتحدث بول عن تقديره لريكوشيه وقدمت له الصفعة. وأخيرا، تحدث “غونتر” عن مباراته المقبلة ضد لودفيج كايزر. في مقالنا هذا من خلال موقع صنع المال سنعرض عليكم نتائج عرض الرو الاخير 31/7/2023 احداث كاملة بالتفصيل.

نتائج المواجهة الاولى

“لودفيج كايز يفوز على مات ريدل. ثم نشاهد فيديو عن ما حدث حتى الآن وعن مباراة بين بروك ليسنر وكودي رودس في عرض سمر سلام 2023.”

نتائج المواجهة الثانية

“ماكسين دوبري” يفوز على “فالهالا”. الفريق “يوم الحساب” يظهر، و يطلب داميان بريست من الجميع الوقوف للفريق. ريا ريبلي تقول: لا يبدأ الرو عرض حتى نقول نحن الأربعة ذلك. فالهالا بدأ يتحدث عن الأشخاص الذين تقاطوا معهم، مثل كيفن أوينز وسامي زين وسيث رولينز وليف مورجان.

رولينز وزين توجهان لمباراة الليلة ضد دومينيك ميستيريو وبريست. فين بالور يقول إن سيث رولينز يتصرف كمجنون، ويقول دومينيك إنه سيعيد بعض الفخر لاسم ميستيريو. ريا ريبلي تحت الشعور بالانتقام، وبدأت في ضرب ريا ريبلي ورميها وعطل الخارج. ريا ريبلي توقفت بعد ذلك.

شاهد أيضا: مشاهدة مسرحية على وضع الطيران كاملة

نتائج المواجهة الثالثة

شينسكي نكامورا يفوز على توماسو سيامبا. وحش الـ WWE بروك ليسنر يظهر ويتحدث عن المباراة المقبلة مع كودي رودس في عرض سمر سلام 2023. كودي رودس يصعد إلى الحلبة ويحاول التقدم صوب ليسنر لكن يتم دفعه بعيداً. بعد اشتباك قصير، يهزم ليسنر رودس بحركة F-5.

نتائج المواجهة الرابعة

غونتر يفوز على تشاد غابيل ، ظهرت بيكي لينش في صالة العرض وأعلنت أنها أتت لهيوستن لإعادة النزال مع تريش ستراتوس. بدأت موسيقى ستراتوس وقررت أنها ستقاتل في وقتها وستحدد المكان والزمان. أعلن أدم بيرس أن النزال سيبدأ الآن ولكن بتدخل من زوي ستارك، تم إلغاء النزال.

شاهد أيضا: مشاهدة عرض الرو الاخير 31/7/2023 بجودة كاملة

نتائج المواجهة الخامسة والاخيرة

في المواجهة الخامسة التي حملت الكثير من التشويق والإثارة، كانت نتيجتها نصfavor لفريق سيث رولينز وسامي زين.

  • بدأت المواجهة بطابع حماسي مهيمن، حيث تمكن فريق سيث رولينز وسامي زين من استعادة السيطرة بعد خروج فريق يوم الحساب بطريقة قوية. خلال المواجهة، كان سيث رولينز وسامي زين أكثر تركيزاً وتحكماً في اللعبة، مما جعلهم يقفون على أعتاب الفوز.
  • جاءت الخطوة القاتلة من سامي زين، الذي نجح في تنفيذ حركة “حلقة القفز” بكل دقة بهدف فرض التعادل. وبعد هذه الحركة الرائعة لم يكن أمام فريق يوم الحساب سوى الاعتراف بالهزيمة.
  • وفي النهاية، تمكن فريق سيث رولينز وسامي زين من تحقيق الفوز في هذه المواجهة بفضل الأداء القوي والقدرة على البقاء تحت الضغط. كان هذا الفوز بمثابة التأكيد على أن سيث رولينز وسامي زين هما من أبرز اللاعبين في عالم المصارعة الحرة.
  • ختاماً، المواجهة الأخيرة شهدت دمج مثالي للقوة والإثارة، مع تألق فريق سيث رولينز وسامي زين الذي أظهر تفوقه على فريق يوم الحساب بشكل كبير. إنهم قد أثبتوا بالفعل قدرتهم على الابداع والإبهار.

شاهد أيضا: نتائج عرض موني ان ذا بانك 2023 | ملخص مهرجان WWE Money in the Bank

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *