Web Analytics Made Easy - Statcounter

ناصر منسي ويكيبيديا

ناصر منسي ويكيبيديا

ناصر منسي ويكيبيديا ، لاقت الرياضة شعبية في العالم العربي وتشهد اهتماماً كبيراً من قبل المشجعين، ناصر منسي هو أحد هؤلاء اللاعبين الرائدين في عالم كرة القدم، حيث يحظى بشهرة واسعة غير محدودة، وذلك بفضل مهاراته وإتقانه للعبة، وإحراز أكثر من لقب رياضي على مستوى عالمي، الرياضات محبوبة عالمياً، ولها جماهير كبيرة من الناس في جميع أنحاء العالم، اليوم سنتحدث عن الرياضي ناصر منسي ويكيبيديا، وسنشارك المعلومات المهمة عن حياته.

ناصر منسي ويكيبيديا

اسمه بالكامل ناصر منسي دسوقي أحمد السيد، وقد ولد في موعد 1 يناير 1997، عمره 26 عامًا، وهو لاعب كرة قدم من مصر وهو متخصص في المركز المهاجم، حاليًا يلعب كلاعب لفريق الأهلي المصري.

  • لعب ناصر منسي في مركز المهاجم في فريق الأهلي لكرة القدم خلال الفترة الماضية.
  • حيث سجل أربع هاتريك ضد إنبي.
  • تحدث ذلك في الجولة السادسة عشر من بطولة كأس مصر عام 2023.
  • وهذا ما جعل نادي الزمالك يتعاقد معه.
  • وصل اللاعبين الهجوميين التونسي، سيف الدين الجزيري، والشاب حسام إلى فريق الزمالك لأول مرة.
  • تمت هذه الخطوة بعد بيع مروان حمدي إلى صفوف نادي المصري والاتفاق على رحيل عمر.
  • وبالإضافة إلى ذلك، قد قام اللاعب محمود عبد المنعم السعيد واللاعب ناصر منسي بالدفاع عن فريق بيراميدز في الفترة الواقعة ما بين 2018 و2023.
  • في العام 2019م، قام نادي بيراميدز بإعارة اللاعب ناصر منسي لنادي الجيش.
  • لعب اللاعب خمسين مباراة مع النادي وتمكن خلالها من تسجيل أربعة عشر هدفًا.

شاهد أيضًا:

عبد العزيز سحيم ويكيبيديا

من هي مديحة بكري ويكيبيديا

من هو يونس السحيمي ويكيبديا الكاتب العام لقطاع التربية والتعليم

كم عمر ناصر منسي؟

ولد اللاعب المصري ناصر منسى، المهاجم في نادي الأهلي، في الجمهورية المصرية في أول يناير 1997 ويبلغ من العمر 26 عامًا. يوزن نحو 183 سنتيمتراً وهو لاعب كرة قدم محترف أحرز الكثير من الإنجازات خلال مسيرته، لكن مع ذلك، فإن اللاعب يطمح إلى تقديم أفضل أداءات قادرة على التفوق، الأنشطة الرياضية في لعبة كرة القدم.

أين يلعب ناصر منسي؟

ناصر منسي لاعب كرة قدم مصري ومواطن مصري، وُلد في الأول من يناير عام 1997، يلعب في صفوف نادي الزمالك المصري، يتّسم هذا اللاعب بالحِرَكات والاستعدادات الفنية العالية، ولطالما حظِيَ بإشاداتٍ على الأداء المتقدِّم. طول ناصر منسي تقريبًا حوالي 183 سنتيمترًا، مُناسِب للعب في مركزه الأساسِ: مهاجِم، إذ أنّه بفضل تقنية ستار المؤثَّرة، أثار إعجاب المشجِّعين عند اختطافه للكُرة. تتجه الأعين بشكل خاص للاعب بنك الأهلي الذي شارك كأساسي في فريق الزمالك.

وفي ختام شروط ناصر منسي ويكيبيديا، نأمل أن نكون تناولنا الموضوع من جميع جوانبه، ونطمع في أن تغفروا لنا أي تقصير، تابعونا للمزيد فمجلتنا ترحب بكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *