Web Analytics Made Easy - Statcounter

موعد عرض موني ان ذا بانك 2023

موعد عرض موني ان ذا بانك 2023

هل تشعر بالحماسة لمعرفة موعد عرض موني ان ذا بانك 2023 WWE Money in the Bank  ؟ إذاً، أنت في المكان المناسب. ستكشف هذه المقدمة القليلة النقاب عن كل المعلومات التي تحتاج إليها حول هذا الحدث، بدءًا من الموعد والمكان ووصولاً إلى أبرز المشتركين والنزالات. استعد لاستقبال العروض الحماسية والمفاجآت المثيرة في هذا الحدث البارز في عالم المصارعة. هل أنت مستعد؟ لننطلق!

موعد عرض موني ان ذا بانك 2023

موعد عرض موني ان ذا بانك 2023

سيتم عرض WWE Money in the Bank 2023 في قاعة The O2 Arena في العاصمة البريطانية لندن يوم السبت الموافق 1 يوليو. يعتبر موني إن ذا بانك واحدًا من أكبر الأحداث والمهرجانات في عالم المصارعة الحرة ويتابعه الملايين من عشاق هذه الرياضة في الوطن العربي والعالم.

يشتمل العرض على العديد من المباريات الحماسية والقوية بين نجوم المصارعة الحرة في اتحاد WWE. تشمل المباريات المعلن عنها حتى الآن النزالات النسائية والرجالية في حقيبة الأموال التي تمنح الفائزين فرصة لتحدي أبطال العالم. سيتم بث العرض مباشرة على العديد من القنوات والمنصات المختلفة حسب منطقة الجمهور.

شاهد أيضًا: (الآن) عرض موني ان ذا بانك 2023 بث مباشر | نتائج مهرجان موني ان ذا بانك

توقيت عرض موني ان ذا بنك 2023

سينطلق مهرجان WWE Money in the Bank  في السابعة مساءً بتوقيت غرينتش، في اليوم الأول من يوليو الحالي. وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ستكون بداية المهرجان الذي ينتظره الجميع بشغف.

سينطلق العرض التمهيدي للمهرجان قبل العرض الرئيسي بساعة واحدة، وهذا يعني أنه سيكون قبل مواعيد العروض المذكورة سابقًا بأسبوع واحد. ستكون هذه الفترة فرصة للمشاهدين والمحبين للاستعداد ومعرفة المزيد عن ما سيكون على مسرح موني ان ذا بنك في عام 2023.

سيكون المهرجان حدثًا ثقافيًا هامًا، حيث ستشهد العروض المميزة والفنون المبتكرة مجرياتها على خشبة المسرح. سيجتمع الفنانون والمبدعون من جميع أنحاء العالم لتقديم أعمالهم المبهرة والمبتكرة. الجماهير ستترقب بفارغ الصبر اللقاء بذكريات جديدة ومثيرة لحياتها من خلال العروض المتميزة التي ستعرض.

شاهد أيضًا: نتائج عرض موني ان ذا بانك 2023 | ملخص مهرجان WWE Money in the Bank

القنوات الناقلة لعرض موني ان ذا بنك 2023

  • توفر منصة شاهد عروض المصارعة WWE حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتطلب مشاهدة هذه العروض الاشتراك في الخدمة.
  • كما يمكن مشاهدة العروض عبر شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 على القمر الصناعي AsiaSat 7، حيث يتم التعليق على العروض باللغتين الهندية والإنجليزية.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن للجماهير في الولايات المتحدة مشاهدة عروض موني ان ذا بنك عبر منصة Peacock.
  • أما في المملكة المتحدة، فيمكن الاستمتاع بالعروض عبر قناة BT Sport.
  • وأخيراً، تتوفر شبكة WWE Network لمحبي المصارعة في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: نتائج عرض نايت اوف تشامبيونز 2023 Night of Champions Results

شاهد أيضًا: عرض نايت اوف تشامبيونز Night of Champions بث مباشر

شاهد أيضًا: موعد عرض نايت اوف تشامبيونز WWE – NIGHTS OF CHAMPION 2023

شاهد أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي في احتفالية دوري روشن السعودي 2023

شاهد أيضًا: نتائج نتائج عرض سماك داون الاخير 2023 بث مباشر

المباريات الرسمية لعرض موني ان ذا بنك 2023

تجري المنافسات الرسمية لعرض “موني ان ذا بنك 2023” في عدة فئات في بطولة القارات، سيتواجه جونتر، البطل الحالي، مع مات ريدل. بينما في لقب العالم للوزن الثقيل، سيتحدى سيث رولينز البطل الحالي فين بالور. وفي لقب تاج تيم للسيدات، ستواجه روندا راوزي وشاينا بازلر، البطلتين الحاليتين، راكيل رودريجز وليف مورجان.

وبالنسبة إلى المباريات الفردية، سيتقابل كودي رودس مع دومينيك ميستريو. وسيتنافس نجوم النساء في نزال حقيبة موني ان ذا بنك، حيث ستشارك في النزال: تريش ستراتس، زوي ستارك، بيكي لينش، زيلينا فيجا، بايلي، وأيو سكاي.

أما في نزال حقيبة موني ان ذا بنك للرجال، فسيتنافس داميان بريست، ريكوشيه، بوتش، شينسكي ناكامورا، إل أي نايت، لوجان بول، وسانتوس إسكوبار.

وفي المباراة النهائية المتوجب عليها أن تكون أبهى، ستجمع بين فريق ذا أوسوس ورومان رينز وسولو سيكوا في نزال بلودلاين سيفيل وور.

من الواضح أنه سيشهد تنافساً قوياً ومثيراً بين المصارعين المحترفين. سيتم الإعلان عن تفاصيل المباريات الأخرى في قادم الأيام.

وبهذا القدر أعزائي الكرام ننهي مقالنا اليوم حول موعد عرض موني ان ذا بانك 2023 ، حيث تطرقنا فيه إلى شرح مفصل حوله. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *