Web Analytics Made Easy - Statcounter

مشاهدة عرض الرو الاخير 24-7-2023 بجودة كاملة

مشاهدة عرض الرو الاخير 24-7-2023 بجودة كاملة

أحد الأحداث الكبيرة التي طال انتظارها من جانب محبي المصارعة. الحدث الذي حضرته جماهير غفيرة، وحمّل الكثير من المفاجآت والأحداث المثيرة التي حظيت بتفاعل كبير من الجمهور. في مقالنا من خلال موقع صنع المال سنوفر لكم رابط مشاهد العرض الاخير.

الظهور الأول

بدأ عرض الرو بظهور فريق يوم الحساب في صالة العرض. قام النجم داميان بريست بطلب الوقوف من الجماهير، فيما أوضحت ريا ريبلي أن يوم الحساب يسيطر على العرض. كان الاستجابة الكبيرة من الجماهير عند مشاهدة هذه الأحداث ملحوظة.

رابط تحميل مشاهدة عرض الرو الاخير 24-7-2023 بجودة كاملة 720 من هنا

تقسيم العرض

تم تقسيم العرض إلى ثلاثة أجزاء؛ من أجل تأمين تجربة مشاهدة موسعة للجمهور. وتوفر واحدة من المشغلات التحميل بعد الترجمة. العرض، كما تم الإعلان عنه، متوافق مع أجهزة الموبايل والكمبيوتر واللابتوب.

شاهد أيضا: نتائج نتائج عرض سماك داون الاخير 2023 بث مباشر

ملخص الحدث

الذروة الأولى في الحدث كان النزال الذي يجمع بين النجمين جانثر ومات رايدل، حيث خضع جانثر لمباراة قوية ونجح في التفوق على مات بصعوبة. بعد ذلك، في نزال الزوجي للسيدات، أصبح فريق سونيا ديفيل هو الأبطال الجدد.

رابط تحميل مشاهدة عرض الرو الاخير 24-7-2023 بجودة كاملة 480 من هنا

الختام:

يستعرض الاتحاد WWE استعداداته للمهرجان الصيفي الضخم “سمر سلام” من خلال العرض، حيث سيتحدث كودي رودز عن هجوم بروك. بينما حافظ كل من سامي زين وكيفن أوينز على لقبهما في الفرق. أوستن ثيوري، من ناحية أخرى، قام بصرف حقيبة موني ان ذا بانك على سيث رولينز في العرض.

في ختام العرض، خرج المغني الشهير جانثر كفائز في النزال الأول، في حين حقق فريق سونيا ديفيل النصر في بطولة الزوجي للسيدات. يذكر أن الحدث شهد أيضًا انطلاق العروض الأخيرة من سماك داون بتاريخ 19/3/2022 و10/6/2023.

شاهد أيضا: مشاهدة عرض الرو الاخير 31/7/2023 بجودة كاملة

رابط تحميل مشاهدة عرض الرو الاخير 24-7-2023 بجودة كاملة 360 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *