Web Analytics Made Easy - Statcounter

موعد عرض نايت اوف تشامبيونز WWE – NIGHTS OF CHAMPION 2023

موعد عرض نايت اوف تشامبيونز WWE – NIGHTS OF CHAMPION 2023

موعد عرض نايت اوف تشامبيونز WWE – NIGHTS OF CHAMPION 2023 ، من المقرر أن يحضر عشاق المصارعة في جميع أنحاء العالم هذا العرض الذي سيُقام في جدة سوبر دوم بالمملكة العربية السعودية. يتضمن هذا الحدث الرياضي مجموعة من النزالات الرائعة التي تشارك فيها أفضل نجوم المصارعة في العالم.

ويتوقع أن تشهد هذه السهرة الكبيرة ليلة مميزة التي سترفع من الحماس والإثارة لدى الجماهير الحاضرة. وللتأكد من عدم فوت هذا الحدث المميز، يمكن للجماهير حجز تذاكرهم مسبقًا من خلال القنوات الناقلة المحلية والدولية. بالإضافة إلى ذلك، سيحظى الحضور باستمتاع بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الممتعة التي ستساعدهم على تجربة مغامرة مميزة خلال الحدث الرياضي المنتظر.

موعد عرض نايت اوف تشامبيونز WWE – NIGHTS OF CHAMPION 2023

تستعد مدينة جدة السعودية لاستضافة عرض WWE – Nights of Champion 2023 في السابع والعشرين من شهر مايو 2023. هذا العرض الذي ينظم لأول مرة في الشرق الأوسط، يعد ثغرة كبيرة لعشاق المصارعة حول العالم، حيث سيجمع أشهر نجوم المصارعة في ليلة الأبطال.

ولأول مرة، سيتم تتويج بطل العالم للوزن الثقيل، وأيضاً، سيكون هناك بعض النزالات المثيرة التي ستشاهدونها حصرياً على WWE. سينطلق العرض في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت غرينتش. تحتضن مدينة الأبطال هذا الحدث المميز، حيث ستتاح للحضور العديد من الفرص، بما في ذلك الوصول لصالة كبير الشخصيات والاستمتاع بالمأكولات والمشروبات الرفيعة. إذا كنت ترغب في الحضور، فلا تفوت فرصة الاستمتاع بأول عرض كبير للمصارعة في الشرق الأوسط.

شاهد أيضا: عرض صفحة كليوباترا على ويكيبيديا

شاهد أيضًا: عرض نايت اوف تشامبيونز Night of Champions بث مباشر

شاهد أيضًا: نتائج عرض نايت اوف تشامبيونز 2023 Night of Champions Results

اسعار تذاكر WWE NIGHTS OF CHAMPION

سوف يقام عرض نايت أوف تشامبيونز في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم السبت ٢٧ مايو ٢٠٢٣ في قاعة جدة سوبر دوم، ويتوقع حضور عدد كبير من عشاق المصارعة في المملكة. أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن طرح تذاكر العرض المنتظر على موقعها الإلكتروني، حيث تتوفر تذاكر الدخول لمختلف أقسام القاعة، بتصنيفات الجلوس العادية وفي قسم كبار الشخصيات.

سعر تذكرة دخول القسم العادي يبلغ حوالي ٣٥٠ ريال، وتذكرة الدخول لقسم كبار الشخصيات يبدأ من حوالي ٣٠٠٠ ريال. كل تذكرة يتمكن صاحبها من الإستمتاع بالنزالات المثيرة التي ستحظى بإهتمام المشاهدين حول العالم، والتي سيتم تتويج بطل للقب العالم للوزن الثقيل خلالها. للحجز والإستفسارات يمكن زيارة الموقع الرسمي للعرض أو الإتصال بمكتب تذاكر الحدث.

  • تكلفة التذكرة البرونزية تساوي 50 ريال سعودي.

  • التذكرة فئة الفضية  = 60 ريال سعودي.

  • تذكرة الفئة بلاتينيوم = 500 ريال سعودي.

  • تذكرة الفئة الذهبية  = 70 ريال سعودي.

  • تذكرة فئة VVIP  = تبلغ 1500 ريال سعودي.

  • تذكرة فئة VIP = 1000 ريال سعودي.

وبهذا نختتم مقالنا اليوم حول موعد عرض نايت اوف تشامبيونز WWE – NIGHTS OF CHAMPION 2023 ، وضحنا لكم فيه المواعيد المحددة بدقة وأسعار تذاكر الدخول. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *